ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
بالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائيتركيا: حل الأزمة الليبية يجب أن يجري بين الليبيينبيان أسرة القذافي ضمن ندوة بباريس حول تدمير الدولة

موجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستان

- كتب   -  
طقس حار

أعلنت مؤسسة " أدهي" الخيرية اليوم الثلاثاء أن الموجة الحارة الشديدة أودت بحياة أكثر من 60 شخصا في مدينة كراتشي بجنوب باكستان، مع توقع سقوط المزيد من الضحايا في ظل استمرار ارتفاع درجات الحرارة.


وقال فيصل ادهي مدير المؤسسة إنه لم يكن هناك أي رياح باردة قادمة من البحر العربي في ظل ارتفاع درجات الحرارة إلى 44 درجة مئوية أمس الإثنين، وقالت هيئة الارصاد المحلية إن موجة الحر ربما تستمر حتى الخميس المقبل.

وأعلنت السلطات حالات الطوارئ في مستشفيات ومستوصفات كراتشي بسبب الحوادث المرتبطة بالموجة الحارة ، وقال ناصر ضوراني المسؤول بقطاع الصحة إن المدينة سجلت نحو 2000 حالة وفاة بسبب ظروف مماثلة عام 2015.

وقال أحد السكان إن انقطاع الكهرباء بالمدينة التي يبلغ تعداد سكانها أكثر من 20 مليون نسمة فاقم من الوضع.

ويذكر أن أواخر الشهر الماضي ارتفعت درجة الحرارة في بلدة بالقرب من كراتشي لأكثر من 50 درجة مئوية، وهى أعلى درجة يتم تسجيلها على وجه الأرض بالنسبة لشهر إبريل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات