ايوان ليبيا

الأحد , 24 يونيو 2018
العبادى والصدر يعلنان تحالفا عراقيا جديدا عابرا للطائفيةوسائل إعلام إثيوبية رسمية: اعتقال 9 من الشرطة بسبب هجوم أديس أباباسائق فلسطيني يدهس 3 جنود من جيش الاحتلال | فيديوبرلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي

موجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستان

- كتب   -  
طقس حار

أعلنت مؤسسة " أدهي" الخيرية اليوم الثلاثاء أن الموجة الحارة الشديدة أودت بحياة أكثر من 60 شخصا في مدينة كراتشي بجنوب باكستان، مع توقع سقوط المزيد من الضحايا في ظل استمرار ارتفاع درجات الحرارة.


وقال فيصل ادهي مدير المؤسسة إنه لم يكن هناك أي رياح باردة قادمة من البحر العربي في ظل ارتفاع درجات الحرارة إلى 44 درجة مئوية أمس الإثنين، وقالت هيئة الارصاد المحلية إن موجة الحر ربما تستمر حتى الخميس المقبل.

وأعلنت السلطات حالات الطوارئ في مستشفيات ومستوصفات كراتشي بسبب الحوادث المرتبطة بالموجة الحارة ، وقال ناصر ضوراني المسؤول بقطاع الصحة إن المدينة سجلت نحو 2000 حالة وفاة بسبب ظروف مماثلة عام 2015.

وقال أحد السكان إن انقطاع الكهرباء بالمدينة التي يبلغ تعداد سكانها أكثر من 20 مليون نسمة فاقم من الوضع.

ويذكر أن أواخر الشهر الماضي ارتفعت درجة الحرارة في بلدة بالقرب من كراتشي لأكثر من 50 درجة مئوية، وهى أعلى درجة يتم تسجيلها على وجه الأرض بالنسبة لشهر إبريل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات