ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
بوجبا وسانشيز ولوكاكو ومورينيو.. انتقادات متكررة من سكولز لما يحدث في يونايتدرغم تواجده على الدكة.. لوف: مولر لايزال لاعبا مهما لـ ألمانياتقرير: بارتي يبحث الخروج من أتليتكو في يناير.. ومفاوضات من أرسنال وسان جيرمانكيلليني يدعو لاعبي كرة القدم للتفكير جديا في الحياة بعد الاعتزالسيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزةالمعركة الحقيقية في الجنوب إن كنتم لا تعلمون!!إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصةمنحة لأبناء النائبة “أبو ديب” للدراسة بتركيااليوم عودة رحلات الجوية الإفريقية من مصراته إلى أسطنبولهل انتهت مسيرة «السراج» في السلطة؟

"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيم

- كتب   -  
دونالد ترامب وكيم جونغ أون

أصدر البيت الأبيض ميدالية تذكارية بمناسبة القمة التاريخية المرتقبة في سنغافورة في يونيو المقبل، بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون.


ونقشت على الميدالية عبارة "محادثات السلام" باللغتين الإنجليزية والكورية محاطة بغصني زيتون وحولها اسما البلدين "الولايات المتحدة الأميركية" و"جمهورية كوريا الشعبية الديموقراطية" وتحتها السنة "2018"، بينما نقش في دائرة داخلية اسما "الرئيس دونالد جي. ترامب"، و"القائد الأعلى كيم جونغ-أون".

وتوسط الميدالية علما البلدين بلونيهما الأحمر والأزرق وفي كل منهما نقش نصفي لترامب وكيم.

أما الوجه الآخر للميدالية فيحمل صورة البيت الأبيض والطائرة الرئاسية "إير فورس وان" والشعار الرسمي لرئيس الولايات المتحدة.

ومن المقرر أن يعقد ترامب وكيم قمة تاريخية في سنغافورة في 12 يونيو المقبل، على الرغم من أن كوريا الشمالية هددت بإلغائها إذا ما حاولت واشنطن دفع بيونغ يانغ للتخلي بصورة أحادية عن سلاحها النووي.

وغالبا ما يصدر مكتب الاتصال في البيت الأبيض ميداليات تذكارية يمكن إهداؤها لمدعوين رسميين أو بيعها للزوار.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات