ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
قراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمة

بنس: ترامب مستعد للانسحاب من اجتماع القمة مع كوريا الشمالية

- كتب   -  
مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي

قال مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي، مساء أمس الإثنين، إن الرئيس دونالد ترامب مستعد للانسحاب من اجتماع قمة غير مسبوق مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جون أون، والمقرر عقده الشهر المقبل، وذلك بعد أن شككت كوريا الشمالية في الاجتماع الأسبوع الماضي.


وقال بنس لمحطة فوكس نيوز التليفزيونية، إنه يجب على كوريا الشمالية ألا تحاول السعي للحصول على تنازلات من الولايات المتحدة مقابل وعود لا تنوي الوفاء بها.

وطبقا لمقتطفات بثتها فوكس نيوز من مقابلة لبنس "سيكون خطأ فادحا أن يعتقد كيم جونج أون أن بإمكانه خداع دونالد ترامب".

وعندما سئل بنس، عما إذا كان ترامب مازال من الممكن أن ينسحب من اجتماع القمة المقرر عقده في 12 يونيو في سنغافورة، قال "حسنا ما من شك في هذا".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات