ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
بالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائيتركيا: حل الأزمة الليبية يجب أن يجري بين الليبيينبيان أسرة القذافي ضمن ندوة بباريس حول تدمير الدولة

مفاجأة في قائمة الأرجنتين النهائية للمونديال

- كتب   -  
إيكاري

كتب: علي الزيني

أعلن خورخي سامباولي، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني عن قائمة المنتخب اللاتيني لنهائيات كأس العالم 2018، التي شهدت مفاجأة باستبعاد ماورو إيكاردي مهاجم إنترناسيونالي الإيطالي.

وأنهى إيكاردي الموسم المحلي متصدرًا قائمة هدافي دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد 29 هدفًا، مناصفة مع تشيرو إيموبيلي هداف لاتسيو، كما أسهم في عودة فريقه إلى دوري أبطال أوروبا بعد غياب 7 سنوات.

وجاءت القائمة التي ضمت 23 لاعبًا على النحو التالي:

حراسة المرمى: سيرجيو روميرو، فرانكو أرماني، ويلي كاباليرو.

الدفاع: كريستيان أنسالدي، ماركوس روخو، ماركوس أيكونيا، نيكولاس تاجليافيكو، جابرييل ميركادو، نيكولاس أوتاميندي، خافيير ماسكيرانو، فيدريكو فازيو.

الوسط: إيفر بانيجا، لوكاس بيليا، إدواردو سالفيو، كريستيان بافون، ماكسيميليانو ميزا، أنخل دي ماريا، مانويل لانزيني، جيوفاني لو سيلسو

الهجوم: ليونيل ميسي، باولو ديبالا، خوان أجويرو، جونزالو هيجواين

وتقع الأرجنتين في كأس العالم المقبل المقرر انطلاقه الشهر المقبل في روسيا، مع كل من إيسلندا وكرواتيا ونيجيريا في المجموعة الرابعة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات