ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمةروحاني: الإدارة الأمريكية عازمة على أن تجعل كل المؤسسات الدولية بدون جدوي

مفاجأة في قائمة الأرجنتين النهائية للمونديال

- كتب   -  
إيكاري

كتب: علي الزيني

أعلن خورخي سامباولي، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني عن قائمة المنتخب اللاتيني لنهائيات كأس العالم 2018، التي شهدت مفاجأة باستبعاد ماورو إيكاردي مهاجم إنترناسيونالي الإيطالي.

وأنهى إيكاردي الموسم المحلي متصدرًا قائمة هدافي دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد 29 هدفًا، مناصفة مع تشيرو إيموبيلي هداف لاتسيو، كما أسهم في عودة فريقه إلى دوري أبطال أوروبا بعد غياب 7 سنوات.

وجاءت القائمة التي ضمت 23 لاعبًا على النحو التالي:

حراسة المرمى: سيرجيو روميرو، فرانكو أرماني، ويلي كاباليرو.

الدفاع: كريستيان أنسالدي، ماركوس روخو، ماركوس أيكونيا، نيكولاس تاجليافيكو، جابرييل ميركادو، نيكولاس أوتاميندي، خافيير ماسكيرانو، فيدريكو فازيو.

الوسط: إيفر بانيجا، لوكاس بيليا، إدواردو سالفيو، كريستيان بافون، ماكسيميليانو ميزا، أنخل دي ماريا، مانويل لانزيني، جيوفاني لو سيلسو

الهجوم: ليونيل ميسي، باولو ديبالا، خوان أجويرو، جونزالو هيجواين

وتقع الأرجنتين في كأس العالم المقبل المقرر انطلاقه الشهر المقبل في روسيا، مع كل من إيسلندا وكرواتيا ونيجيريا في المجموعة الرابعة.

التعليقات