ايوان ليبيا

الأحد , 24 يونيو 2018
العبادى والصدر يعلنان تحالفا عراقيا جديدا عابرا للطائفيةوسائل إعلام إثيوبية رسمية: اعتقال 9 من الشرطة بسبب هجوم أديس أباباسائق فلسطيني يدهس 3 جنود من جيش الاحتلال | فيديوبرلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي

مفاجأة في قائمة الأرجنتين النهائية للمونديال

- كتب   -  
إيكاري

كتب: علي الزيني

أعلن خورخي سامباولي، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني عن قائمة المنتخب اللاتيني لنهائيات كأس العالم 2018، التي شهدت مفاجأة باستبعاد ماورو إيكاردي مهاجم إنترناسيونالي الإيطالي.

وأنهى إيكاردي الموسم المحلي متصدرًا قائمة هدافي دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد 29 هدفًا، مناصفة مع تشيرو إيموبيلي هداف لاتسيو، كما أسهم في عودة فريقه إلى دوري أبطال أوروبا بعد غياب 7 سنوات.

وجاءت القائمة التي ضمت 23 لاعبًا على النحو التالي:

حراسة المرمى: سيرجيو روميرو، فرانكو أرماني، ويلي كاباليرو.

الدفاع: كريستيان أنسالدي، ماركوس روخو، ماركوس أيكونيا، نيكولاس تاجليافيكو، جابرييل ميركادو، نيكولاس أوتاميندي، خافيير ماسكيرانو، فيدريكو فازيو.

الوسط: إيفر بانيجا، لوكاس بيليا، إدواردو سالفيو، كريستيان بافون، ماكسيميليانو ميزا، أنخل دي ماريا، مانويل لانزيني، جيوفاني لو سيلسو

الهجوم: ليونيل ميسي، باولو ديبالا، خوان أجويرو، جونزالو هيجواين

وتقع الأرجنتين في كأس العالم المقبل المقرر انطلاقه الشهر المقبل في روسيا، مع كل من إيسلندا وكرواتيا ونيجيريا في المجموعة الرابعة.

التعليقات