ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
إقامة صلاة الغائب على شهداء نيوزيلندا في الحرمين الشريفينباريس تستدعي القائم بالأعمال الإسرائيلي بعد اقتحام المركز الثقافي الفرنسي بالقدسالليرة التركية تهبط أكثر من 5% مقابل الدولاربريطانيا: لم نعترف بضم إسرائيل للجولان عام 1981.. ولا ننوي تغيير موقفنافرنسا: حظر مظاهرات "السترات الصفراء" غدا في باريس ومدن أخرىمن هم الشباب الذين حصلوا على الاستدعاء الدولي للمنتخبات الكبرى وماذا قدموا في الموسمتقرير: أتليتكو يستهدف قاهر برشلونة لتعويض قائدهتقرير: لاعب وسط نابولي أصيب بإنفلونزا الخنازيرالنيران تُحاصر روما.. شجار بالأيدي بين دجيكو والشعراوي وقرار رانييري "يُغضب الفرعون"مؤتمر القاهرة للمعارضة السورية: تصريحات ترامب تحدِ لحقوق الشعب السوريطعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرةفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان مخالفا للقانون الدولياستشها فلسطينيين اثنين وإصابة العشرات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بغزةحقيقة تخفيض الرسوم المفروضة على بيع النقد الأجنبيمهلة لحكومة الوفاق لتنفيذ قرار زيادة مرتبات المعلمينموعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارستقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيااستثناء ضريبة العناصر الطبية الوافدةخسائر «الطيران المدني» منذ أغسطس 2014كوريا الشمالية تنسحب من مكتب الارتباط المشترك بين الكوريتين

أنشيلوتي يقود نابولي خلال ساعات

- كتب   -  
انشيلوتي

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الإثنين، أن نادي نابولي الإيطالي، اقترب من التعاقد مع كارلو أنشيلوتي، ليقوده خلال الموسم المقبل، خلفًا لماوريسيو ساري، الذي بات على وشك الرحيل من منصب المدير الفني للفريق.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي وجد الخيار الأمثل بعد إقالته من تدريب بايرن ميونخ في بداية الموسم الجاري، وسيكون مدربًا لوصيف الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

وأكدت الصحيفة، أن أنشيلوتي قد يوقع على عقود تدريب لنابولي خلال الساعات القليلة القادمة، وأشارت إلى أنه قد يصل اليوم إلى إيطاليا لإغلاق بعض المفاوضات، التي بدأت بين الطرفين منذ عدة أيام، خاصة أنه يملك عرضًا ماديا متميزًا وضمانات رياضية لتدعيم الفريق بشكل جيد من أجل المنافسة على اللقب المحلي الموسم المقبل.

يذكر أن رئيس نابولي أوريليو دي لاورينتس، قد أكد اليوم في تصريحات صحفية، أن ماوريسيو ساري وقته قد انتهى، بسبب مماطلته مع إدارة النادي.

كانت تقارير صحفية إنجليزية قد ذكرت أن ماوريسيو ساري، هو المدرب القادم لفريق تشيلسي الإنجليزي، خلفًا لأنطونيو كونتي الذي اقترب من الرحيل رغم الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، السبت الماضي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات