ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
بالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائيتركيا: حل الأزمة الليبية يجب أن يجري بين الليبيينبيان أسرة القذافي ضمن ندوة بباريس حول تدمير الدولة

أنشيلوتي يقود نابولي خلال ساعات

- كتب   -  
انشيلوتي

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الإثنين، أن نادي نابولي الإيطالي، اقترب من التعاقد مع كارلو أنشيلوتي، ليقوده خلال الموسم المقبل، خلفًا لماوريسيو ساري، الذي بات على وشك الرحيل من منصب المدير الفني للفريق.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي وجد الخيار الأمثل بعد إقالته من تدريب بايرن ميونخ في بداية الموسم الجاري، وسيكون مدربًا لوصيف الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

وأكدت الصحيفة، أن أنشيلوتي قد يوقع على عقود تدريب لنابولي خلال الساعات القليلة القادمة، وأشارت إلى أنه قد يصل اليوم إلى إيطاليا لإغلاق بعض المفاوضات، التي بدأت بين الطرفين منذ عدة أيام، خاصة أنه يملك عرضًا ماديا متميزًا وضمانات رياضية لتدعيم الفريق بشكل جيد من أجل المنافسة على اللقب المحلي الموسم المقبل.

يذكر أن رئيس نابولي أوريليو دي لاورينتس، قد أكد اليوم في تصريحات صحفية، أن ماوريسيو ساري وقته قد انتهى، بسبب مماطلته مع إدارة النادي.

كانت تقارير صحفية إنجليزية قد ذكرت أن ماوريسيو ساري، هو المدرب القادم لفريق تشيلسي الإنجليزي، خلفًا لأنطونيو كونتي الذي اقترب من الرحيل رغم الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، السبت الماضي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات