ايوان ليبيا

الأحد , 24 يونيو 2018
العبادى والصدر يعلنان تحالفا عراقيا جديدا عابرا للطائفيةوسائل إعلام إثيوبية رسمية: اعتقال 9 من الشرطة بسبب هجوم أديس أباباسائق فلسطيني يدهس 3 جنود من جيش الاحتلال | فيديوبرلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي

أنشيلوتي يقود نابولي خلال ساعات

- كتب   -  
انشيلوتي

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الإثنين، أن نادي نابولي الإيطالي، اقترب من التعاقد مع كارلو أنشيلوتي، ليقوده خلال الموسم المقبل، خلفًا لماوريسيو ساري، الذي بات على وشك الرحيل من منصب المدير الفني للفريق.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي وجد الخيار الأمثل بعد إقالته من تدريب بايرن ميونخ في بداية الموسم الجاري، وسيكون مدربًا لوصيف الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

وأكدت الصحيفة، أن أنشيلوتي قد يوقع على عقود تدريب لنابولي خلال الساعات القليلة القادمة، وأشارت إلى أنه قد يصل اليوم إلى إيطاليا لإغلاق بعض المفاوضات، التي بدأت بين الطرفين منذ عدة أيام، خاصة أنه يملك عرضًا ماديا متميزًا وضمانات رياضية لتدعيم الفريق بشكل جيد من أجل المنافسة على اللقب المحلي الموسم المقبل.

يذكر أن رئيس نابولي أوريليو دي لاورينتس، قد أكد اليوم في تصريحات صحفية، أن ماوريسيو ساري وقته قد انتهى، بسبب مماطلته مع إدارة النادي.

كانت تقارير صحفية إنجليزية قد ذكرت أن ماوريسيو ساري، هو المدرب القادم لفريق تشيلسي الإنجليزي، خلفًا لأنطونيو كونتي الذي اقترب من الرحيل رغم الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، السبت الماضي.

التعليقات