ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمةروحاني: الإدارة الأمريكية عازمة على أن تجعل كل المؤسسات الدولية بدون جدوي

أنشيلوتي يقود نابولي خلال ساعات

- كتب   -  
انشيلوتي

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الإثنين، أن نادي نابولي الإيطالي، اقترب من التعاقد مع كارلو أنشيلوتي، ليقوده خلال الموسم المقبل، خلفًا لماوريسيو ساري، الذي بات على وشك الرحيل من منصب المدير الفني للفريق.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي وجد الخيار الأمثل بعد إقالته من تدريب بايرن ميونخ في بداية الموسم الجاري، وسيكون مدربًا لوصيف الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

وأكدت الصحيفة، أن أنشيلوتي قد يوقع على عقود تدريب لنابولي خلال الساعات القليلة القادمة، وأشارت إلى أنه قد يصل اليوم إلى إيطاليا لإغلاق بعض المفاوضات، التي بدأت بين الطرفين منذ عدة أيام، خاصة أنه يملك عرضًا ماديا متميزًا وضمانات رياضية لتدعيم الفريق بشكل جيد من أجل المنافسة على اللقب المحلي الموسم المقبل.

يذكر أن رئيس نابولي أوريليو دي لاورينتس، قد أكد اليوم في تصريحات صحفية، أن ماوريسيو ساري وقته قد انتهى، بسبب مماطلته مع إدارة النادي.

كانت تقارير صحفية إنجليزية قد ذكرت أن ماوريسيو ساري، هو المدرب القادم لفريق تشيلسي الإنجليزي، خلفًا لأنطونيو كونتي الذي اقترب من الرحيل رغم الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، السبت الماضي.

التعليقات