ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
بوجبا وسانشيز ولوكاكو ومورينيو.. انتقادات متكررة من سكولز لما يحدث في يونايتدرغم تواجده على الدكة.. لوف: مولر لايزال لاعبا مهما لـ ألمانياتقرير: بارتي يبحث الخروج من أتليتكو في يناير.. ومفاوضات من أرسنال وسان جيرمانكيلليني يدعو لاعبي كرة القدم للتفكير جديا في الحياة بعد الاعتزالسيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزةالمعركة الحقيقية في الجنوب إن كنتم لا تعلمون!!إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصةمنحة لأبناء النائبة “أبو ديب” للدراسة بتركيااليوم عودة رحلات الجوية الإفريقية من مصراته إلى أسطنبولهل انتهت مسيرة «السراج» في السلطة؟

أفيس يتوج بكأس البرتغال للمرة الأولى في تاريخه بعد إقصاء لشبونة

- كتب   -  
سبورتج

كتب: علي الزيني

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي ديسبورتيفو أفيس بكأس البرتغال، للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن حقق الفوز على سبورتينج لشبونة، بهدفين لهدف، في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم الأحد، على الملعب الوطني.

سجل أليكساندري جويديس هدف التقدم في الدقيقة 16، وعزز اللاعب ذاته تقدم أصحاب الأرض بهدف ثان في الدقيقة 72، وأدرك فريدي مونتيرو هدف تقليص الفارق لسبورتنج في الدقيقة 85.

يذكر أن فريق بنفيكا هو أكثر الأندية تتويجا بلقب هذه البطولة، حيث فاز باللقب 32 مرة سابقة، في حين يأتي سبورتينج لشبونة في المركز الثاني برصيد 20 لقبا، يليه بورتو في المركز الثالث برصيد 19 لقبًا.

وصعد أفيس لهذا الدور بعد تغلبه على فيلاريال 1/ صفر في الدور الثاني، ثم الفوز على يونياو ليريا 3/ صفر في دور الـ32، ثم الفوز على يونياو 5/ 1 في دور الستة عشر، ثم الفوز في دور الثمانية على ريو آفي 5/ 4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 4/ 4، ثم الفوز في الدور قبل النهائي على كالديس 3/ 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

فيما صعد سبورتينج لشبونة لهذا الدور بتغلبه على أوليروس 4/ 2 في الدور الثاني، ثم الفوز على فامليكو 2/ صفر في دور الـ32، ثم الفوز على فيلافيردينس 4/ صفر في دور الستة عشر، ثم الفوز على كوفا دا بيدادي 2/ 1 في دور الثمانية، ثم الفوز في الدور قبل النهائي على بورتو 5/ 4 بركلات، بعدما انتهت مباراتا الذهاب والإياب بفوز كل فريق على الآخر بهدف نظيف. 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات