ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
بومبيو: ليس من حق مادورو طرد الدبلوماسيين الأمريكيين من كاراكاسشمال اليابان يتأهب لعاصفة شتوية جديدةترامب يؤجل خطاب حالة الاتحاد حتى انتهاء الإغلاق الحكوميالحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل

أفيس يتوج بكأس البرتغال للمرة الأولى في تاريخه بعد إقصاء لشبونة

- كتب   -  
سبورتج

كتب: علي الزيني

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي ديسبورتيفو أفيس بكأس البرتغال، للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن حقق الفوز على سبورتينج لشبونة، بهدفين لهدف، في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم الأحد، على الملعب الوطني.

سجل أليكساندري جويديس هدف التقدم في الدقيقة 16، وعزز اللاعب ذاته تقدم أصحاب الأرض بهدف ثان في الدقيقة 72، وأدرك فريدي مونتيرو هدف تقليص الفارق لسبورتنج في الدقيقة 85.

يذكر أن فريق بنفيكا هو أكثر الأندية تتويجا بلقب هذه البطولة، حيث فاز باللقب 32 مرة سابقة، في حين يأتي سبورتينج لشبونة في المركز الثاني برصيد 20 لقبا، يليه بورتو في المركز الثالث برصيد 19 لقبًا.

وصعد أفيس لهذا الدور بعد تغلبه على فيلاريال 1/ صفر في الدور الثاني، ثم الفوز على يونياو ليريا 3/ صفر في دور الـ32، ثم الفوز على يونياو 5/ 1 في دور الستة عشر، ثم الفوز في دور الثمانية على ريو آفي 5/ 4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 4/ 4، ثم الفوز في الدور قبل النهائي على كالديس 3/ 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

فيما صعد سبورتينج لشبونة لهذا الدور بتغلبه على أوليروس 4/ 2 في الدور الثاني، ثم الفوز على فامليكو 2/ صفر في دور الـ32، ثم الفوز على فيلافيردينس 4/ صفر في دور الستة عشر، ثم الفوز على كوفا دا بيدادي 2/ 1 في دور الثمانية، ثم الفوز في الدور قبل النهائي على بورتو 5/ 4 بركلات، بعدما انتهت مباراتا الذهاب والإياب بفوز كل فريق على الآخر بهدف نظيف. 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات