ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

ليستر سيتي ووست هام يريدان التعاقد مع حجازي

- كتب   -  
أحمد حجازي

كتب: علي الزيني

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود رغبة لدى فريقي ليستر سيتي ووست هام يونايتد من أجل ضم اللاعب الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق وست بروميتش ألبيون.

صحيفة ذا صن البريطانية أكدت في تقرير لها أن حجازي بات هدفا لليستر سيتي ووست هام في ظل هبوط وست برومتش من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

الصحيفة الإنجليزية، قالت إن هناك بندا في عقد حجازي يسمح له بالمغادرة مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني فقط، وودع نادي وست بروميتش منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهبط إلى دوري الدرجة الأولى، بعدما احتل المركز 19 وقبل الأخير في الموسم المنتهي قبل عدة أيام.

وشددت الصحيفة على أن حجازي سيتلقى عروضًا من أندية أخرى خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما قد يقدمه مع المنتخب المصري في كأس العالم 2018.

وفقد نادي وست هام، مدافعيه خوسي فونتي وجيمس كولينز، خلال الشهور الماضية بسبب الإصابة، بينما يفتقد ليستر سيتي لخدمات روبيرت هوث.

وانتقل الدولي المصري في الصيف الماضي من الأهلي، في يناير قبل الماضي، ولعب جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز البالغ عددها 38 من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، وسجل هدف الفوز في أول ظهور له على بورنموث في المباراة الافتتاحية.

الجدير بالذكر أن وست بروميتش يضم بين صفوفه أيضًا المصري علي جبر، لكنه لم يشارك مع الفريق في أي من مباريات البريميرليج في الموسم المنتهي.

حجازي

التعليقات