ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
الحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكامدافع ليفربول قد يرحل قريبا بلا مقابلرئيس المجلس الليبي الأمريكي: حفتر مجرم حربالسويح: البدء في بيع الـ10 الاف دولاروقف قبول الطلبة في المدارس الدينيةالقبض على مسؤول بشركة الخطوط الليبيةتحرك أوروبي لمعاقبة «المليشيات» في ليبياإخماد حريق بمستودع للوقود في مطار بالعاصمة الكينية نيروبيرئيس وزراء باكستان يحافظ على غالبيته البرلمانية خلال انتخابات جزئيةإيران تتلقى مذكرة أمريكية بشأن إنهاء "معاهدة الصداقة"سوريا وإسرائيل تفتحان معبر القنيطرة في مرتفعات الجولان«حفتر» يتأهب لدخول طرابلستنس - بوكا جونيورز يدعم ديل بوترو بعد إصابة الركبةدجيكو لا يستبعد العودة للدوري الإنجليزي مجددا

ليستر سيتي ووست هام يريدان التعاقد مع حجازي

- كتب   -  
أحمد حجازي

كتب: علي الزيني

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود رغبة لدى فريقي ليستر سيتي ووست هام يونايتد من أجل ضم اللاعب الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق وست بروميتش ألبيون.

صحيفة ذا صن البريطانية أكدت في تقرير لها أن حجازي بات هدفا لليستر سيتي ووست هام في ظل هبوط وست برومتش من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

الصحيفة الإنجليزية، قالت إن هناك بندا في عقد حجازي يسمح له بالمغادرة مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني فقط، وودع نادي وست بروميتش منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهبط إلى دوري الدرجة الأولى، بعدما احتل المركز 19 وقبل الأخير في الموسم المنتهي قبل عدة أيام.

وشددت الصحيفة على أن حجازي سيتلقى عروضًا من أندية أخرى خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما قد يقدمه مع المنتخب المصري في كأس العالم 2018.

وفقد نادي وست هام، مدافعيه خوسي فونتي وجيمس كولينز، خلال الشهور الماضية بسبب الإصابة، بينما يفتقد ليستر سيتي لخدمات روبيرت هوث.

وانتقل الدولي المصري في الصيف الماضي من الأهلي، في يناير قبل الماضي، ولعب جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز البالغ عددها 38 من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، وسجل هدف الفوز في أول ظهور له على بورنموث في المباراة الافتتاحية.

الجدير بالذكر أن وست بروميتش يضم بين صفوفه أيضًا المصري علي جبر، لكنه لم يشارك مع الفريق في أي من مباريات البريميرليج في الموسم المنتهي.

حجازي

التعليقات