ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 أغسطس 2018
في مقام التضحية..قفوا مع ليبيا وانسوا خلافاتكم...أكثر من مليون شخص في مخيمات المهجرين بسبب الفيضانات في الهندمايكروسوفت: إحباط محاولة روسية للتسلل لمواقع جماعات محافظةمقتل 10 واستمرار فقدان آخرين جراء فيضانات جنوب إيطاليارئيس الوزراء اليوناني يعلن أن بلاده تستعيد زمام أمورها بعد "صفقة الإنقاذ"حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 21 اغسطس 2018شركات توريد المواشي تتهم مركزي طرابلس بالتسبب في عدم توفير الأضاحيمجلس النواب يهنئ الليبيين والعالم الإسلامي بمناسبة عيد الأضحىإعصار قوي يهدد جنوبي اليابان.. وتحذير من انهيارات طينيةهجوم صاروخي على الحي الدبلوماسي في كابولطالبان تطلق سراح 160 مدنيا وتبقي على 20 رهينة على الأقلإيران تستأنف إمداد العراق بالكهرباءماذا قدم صلاح ورونالدو ومودريتش للترشح لجائزة الأفضل في أوروبا؟بعد فشل صفقة عموري.. النصر يضم نجم فناربخشةهل يهز «ماني» عرش صلاح في ليفربول؟السعودية: أكثر من 37.2 مليون حاج أدوا الركن الخامس في الإسلامإصابة 3 أشخاص في إطلاق نار بمحطة كينجزبري بلندنوزير الداخلية الإيطالي: لن نعيد المهاجرين لليبيا إذا أعاد الاتحاد الأوروبي توزيعهم14 قتيلا في عملية مشتركة للشرطة والجيش في ريو دي جانيروتركيا تشكو أمريكا أمام منظمة التجارة العالمية بسبب رسوم المعادن

ليستر سيتي ووست هام يريدان التعاقد مع حجازي

- كتب   -  
أحمد حجازي

كتب: علي الزيني

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود رغبة لدى فريقي ليستر سيتي ووست هام يونايتد من أجل ضم اللاعب الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق وست بروميتش ألبيون.

صحيفة ذا صن البريطانية أكدت في تقرير لها أن حجازي بات هدفا لليستر سيتي ووست هام في ظل هبوط وست برومتش من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

الصحيفة الإنجليزية، قالت إن هناك بندا في عقد حجازي يسمح له بالمغادرة مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني فقط، وودع نادي وست بروميتش منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهبط إلى دوري الدرجة الأولى، بعدما احتل المركز 19 وقبل الأخير في الموسم المنتهي قبل عدة أيام.

وشددت الصحيفة على أن حجازي سيتلقى عروضًا من أندية أخرى خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما قد يقدمه مع المنتخب المصري في كأس العالم 2018.

وفقد نادي وست هام، مدافعيه خوسي فونتي وجيمس كولينز، خلال الشهور الماضية بسبب الإصابة، بينما يفتقد ليستر سيتي لخدمات روبيرت هوث.

وانتقل الدولي المصري في الصيف الماضي من الأهلي، في يناير قبل الماضي، ولعب جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز البالغ عددها 38 من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، وسجل هدف الفوز في أول ظهور له على بورنموث في المباراة الافتتاحية.

الجدير بالذكر أن وست بروميتش يضم بين صفوفه أيضًا المصري علي جبر، لكنه لم يشارك مع الفريق في أي من مباريات البريميرليج في الموسم المنتهي.

حجازي

التعليقات