ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
بومبيو: ليس من حق مادورو طرد الدبلوماسيين الأمريكيين من كاراكاسشمال اليابان يتأهب لعاصفة شتوية جديدةترامب يؤجل خطاب حالة الاتحاد حتى انتهاء الإغلاق الحكوميالحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل

ميليشيا الردع تختطف قيادات فى الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا فى طرابلس

- كتب   -  
ميليشيا الردع تختطف قيادات فى الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا فى طرابلس
ميليشيا الردع تختطف قيادات فى الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا فى طرابلس

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 

كشف المحامي “خالد الغويل” والمسؤول عن حملة ترشح “سيف الإسلام القذافي” في تدوينة على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، عن تمكن كتيبة ” 301 ” بقيادة ” عبدالسلام الزوبي “، المتمركزة في جنوب طرابلس، وتحديدا فى طريق المطار، من القبض على عناصر بارزة من النظام الليبي السابق  رمضان بوقرين، حكيم شفتر، ناجي حرير، احمد نفذ، الشارف الصويعي .

وأكد المحامي ” الغويل ” القبض على هذه المجموعة فجر اليوم الأحد، من قبل الكتيبة 301 التابعة لداخلية حكومة الوفاق، كما أكد نقلهم على الفور من مقر كتيبة 301، وتسليمهم لقوة الردع الخاصة التى يترأسها ” عبدالرؤوف كاره “، وهم أبرز من قيادات الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.

 

التعليقات