ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعته

دغيم : التمييز الجهوي والظلم وصل إلى قرعة الحج

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

انتقد عضو مجلس النواب زياد دغيم، نتائج قرعة الحج لهذا العام معتبرا انها اتسمت بالجهوية.

 

وقال دغيم في تصريح صحفى : استغرب “وصول التمييز الجهوي والظلم إلى موضوع الحج”.

وأضاف “بالاطلاع على نتائج القرعة المعلنة نجد أن مدن “برقة” تحصلت فقط على 404 فرصة من أصل 7000 فرصة منحتها السعودية وفق نسبة فرصة لكل  10000 نسمة وبهذا لم تصل النسبة المخصصة لبرقة ال6 بالمائة من أصل 30/ بالمائة وفق آخر تعداد سكاني”.

وتابع “أن هذا يعزز مخاوفنا من الدستور القادم ويزيدنا إصرار علي تقييمه من الأمم المتحدة وفق المعايير الدولية” وزاد: “تبقي الفدرالية هي الحل”.

وختم دغيم “نطالب المجلس الرئاسي التحقيق في هذه النسب وتأكيدها أو نفيها وتوضيح والأسباب والمعالجات القادمة”.

 

 

التعليقات