ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
أمين جامعة الدول العربية: العالم يعود إلى عصر الصراع بين القوى الكبرىخادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي يستقبلان نجل جمال خاشقجي| صورغسان سلامة يجتمع بممثلي مصراتهليبيا ... 7 سنوات بعد الزعيم معمر القذافياغتيال مدير مكافحة المخدراتخطة حفتر لتطهير الجنوبالكتيبة 128 مشاة تقبض على الإرهابي «القرقعي»الجيش يمنح فرصة أخيرة لمنتسبي العفو العام للالتحاق بمراكزهمشابي: بنسبة 99% هذا موسمي الأخير.. ولا أحب طريقة لعب مورينيورونالدو ردا على إيسكو: لست بحاجة للبكاء.. لن أتحدث عن كوارث الآخرينحوار - بوفون.. عن طرد زيدان الذي قلب الأمور لإيطاليا وتجربة باريسمورينيو وكريستيانو رونالدو.. تاريخ من التراشق والتجاذبالسفير الروسي: الرئيسان السيسي وبوتين اتفقا على سرعة إنشاء المنطقة الصناعية ببورسعيدالسفير الروسي: عودة السياح الروس بكثافة إلى مصر قريباالسفير الروسى: توقيع معاهدة الشراكة الشاملة والتعاون الإستراتيجى يكشف عمق العلاقة بين مصر وروسياأبو الغيط يستقبل وفدا رفيع المستوى من مجلس أمناء "مركز نظامي جانجافي الدولي"الجيش يقتل 3 متطرفين في درنة«الأبعج» آمر للمنطقة العسكرية الكُفرةالقيادة العامة تنسق مع تشاد والنيجر لتطهير الجنوب من العصاباتتصدير 630 ألف برميل نفط خام من ميناء البريقة إلى إسبانيا

دغيم : التمييز الجهوي والظلم وصل إلى قرعة الحج

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

انتقد عضو مجلس النواب زياد دغيم، نتائج قرعة الحج لهذا العام معتبرا انها اتسمت بالجهوية.

 

وقال دغيم في تصريح صحفى : استغرب “وصول التمييز الجهوي والظلم إلى موضوع الحج”.

وأضاف “بالاطلاع على نتائج القرعة المعلنة نجد أن مدن “برقة” تحصلت فقط على 404 فرصة من أصل 7000 فرصة منحتها السعودية وفق نسبة فرصة لكل  10000 نسمة وبهذا لم تصل النسبة المخصصة لبرقة ال6 بالمائة من أصل 30/ بالمائة وفق آخر تعداد سكاني”.

وتابع “أن هذا يعزز مخاوفنا من الدستور القادم ويزيدنا إصرار علي تقييمه من الأمم المتحدة وفق المعايير الدولية” وزاد: “تبقي الفدرالية هي الحل”.

وختم دغيم “نطالب المجلس الرئاسي التحقيق في هذه النسب وتأكيدها أو نفيها وتوضيح والأسباب والمعالجات القادمة”.

 

 

التعليقات