ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

مكياج بسيط يناسب رمضان بـ8 خطوات بسيطة

- كتب   -  
مكياج

تحتاج معظم الفتيات في التقليل من المكياج الذي تضعه على بشرتها في شهر رمضان، وتحاول البعض منهم وضع مستحضرات التجميل المهمة فقط، مثل الصن بلوك وكريم الأساسي لحماية بشرتها من أشعة الشمس، فيمكنك اختيار إطلالة مميزة لمكياجك في رمضان، سواء كانت في الصباح عند الذهاب للعمل أو في السهرات المسائية عند الخروج للإفطار مع أصدقائك، احرصي على لمسة جمالية بسيطة تناسبك في رمضان بالطرق التالية..

1- تتعرض بشرتك خلال شهر رمضان للجفاف، بسبب قلة شرب المياه، لذلك احرصي على تطبيق روتين العناية بالبشرة، وواظبي على شرب المياه بعد المغرب وتناول المزيد من الخضروات والفاكهة لتحسين من شكل بشرتكز

2- احرصي على غسل وجهك في المساء قبل النوم الماء الدافئ، مع وضعي القليل من لبن جوز الهند أو جل الصبار، أو أي نوع من الزيوت الطبيعية لترطيب وجهك.

3- جربي هذا الماسك في المساء قبل النوم، أو إذا كان لديكي وقت في الصباح قبل الخروج للعمل،اغسلي وجهك جيدًا، وضعي خليط من الحليب والنشا، فهذا القناع يساعدك لتفتيح لون البشرة، الأمرالذي يجعلك لا تحتاجين وضع مستحضرات تجميل لتبيض بشرتك، وضعي شرائح الخيار على عينك في المساء قبل النوم، فهي وسيلة لإضفاء الحيوية على عيونك، وحمايتها من الهالات السوداء.

4- اختاري طبقي كريم الأساس المناسب والقريب للون بشرتك، وضعي القليل منه على الوجه والعنق حتى تبدو إطلالتك مميزة وبسيطة.

5- طبقي الكونسيلر على محيط العينين، اختاري درجة قريبة من لون بشرتك حتى لو كان لديكي الهالات السودا، لا تختاري درجة فاتحة بشكل زائد عن بشرتك.

6- استخدمي ظلال العيون الترابية الفاتحة أو النيود، فهذه الألوان بسيطة وتجعلك تظهرين بشكل طبيعي، كما يمكنك وضع خط رفيع من الأيلاينر فوق عينك، ولا تختاري رسومات طويلة.

7- يمكنك استخدام الماسكارا لإزالة بقايا الكونسيلر من رموشك، يكفي طبقة واحدة، فالأمر لا يحتاج للمبالغة ووضع العديد من الطبقات، وتجنبي الألوان من الماسكرا الأسود فقط يناسبك، قد يهمك.. 10 نصائح لمكياج مناسب للعمل.. استخدمي BB كريم .

8- ارسمي حواجبك بالقلم الخاص لتحديد الحواجب، وركزي على ملء الفراغات فيها إن وجدت باستخدام ظلال يناسب للون حاجبيك.

بهذه الخطوات تحصلين على مكياج بسيط يناسب نهار رمضان، كما يمكنك استخدام نفس الخطوات للخروج لعزومات الفطار مع أصدقائك أو أفراد عائلتك.

التعليقات