ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
علامات وجود الماء في طرمبة البنزين و علاجهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 يناير 2019أمريكا والناتو والأمم المتحدة ارتكبوا جرائم حرب في ليبياصراع المصالح بين روما و باريس يصب في مصلحة الجيش الليبيما الذي يجعل من قضية موسى الصدر ملفاً لا يغلق؟بومبيو: ليس من حق مادورو طرد الدبلوماسيين الأمريكيين من كاراكاسشمال اليابان يتأهب لعاصفة شتوية جديدةترامب يؤجل خطاب حالة الاتحاد حتى انتهاء الإغلاق الحكوميالحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةبرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عاماوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلاد

مكياج بسيط يناسب رمضان بـ8 خطوات بسيطة

- كتب   -  
مكياج

تحتاج معظم الفتيات في التقليل من المكياج الذي تضعه على بشرتها في شهر رمضان، وتحاول البعض منهم وضع مستحضرات التجميل المهمة فقط، مثل الصن بلوك وكريم الأساسي لحماية بشرتها من أشعة الشمس، فيمكنك اختيار إطلالة مميزة لمكياجك في رمضان، سواء كانت في الصباح عند الذهاب للعمل أو في السهرات المسائية عند الخروج للإفطار مع أصدقائك، احرصي على لمسة جمالية بسيطة تناسبك في رمضان بالطرق التالية..

1- تتعرض بشرتك خلال شهر رمضان للجفاف، بسبب قلة شرب المياه، لذلك احرصي على تطبيق روتين العناية بالبشرة، وواظبي على شرب المياه بعد المغرب وتناول المزيد من الخضروات والفاكهة لتحسين من شكل بشرتكز

2- احرصي على غسل وجهك في المساء قبل النوم الماء الدافئ، مع وضعي القليل من لبن جوز الهند أو جل الصبار، أو أي نوع من الزيوت الطبيعية لترطيب وجهك.

3- جربي هذا الماسك في المساء قبل النوم، أو إذا كان لديكي وقت في الصباح قبل الخروج للعمل،اغسلي وجهك جيدًا، وضعي خليط من الحليب والنشا، فهذا القناع يساعدك لتفتيح لون البشرة، الأمرالذي يجعلك لا تحتاجين وضع مستحضرات تجميل لتبيض بشرتك، وضعي شرائح الخيار على عينك في المساء قبل النوم، فهي وسيلة لإضفاء الحيوية على عيونك، وحمايتها من الهالات السوداء.

4- اختاري طبقي كريم الأساس المناسب والقريب للون بشرتك، وضعي القليل منه على الوجه والعنق حتى تبدو إطلالتك مميزة وبسيطة.

5- طبقي الكونسيلر على محيط العينين، اختاري درجة قريبة من لون بشرتك حتى لو كان لديكي الهالات السودا، لا تختاري درجة فاتحة بشكل زائد عن بشرتك.

6- استخدمي ظلال العيون الترابية الفاتحة أو النيود، فهذه الألوان بسيطة وتجعلك تظهرين بشكل طبيعي، كما يمكنك وضع خط رفيع من الأيلاينر فوق عينك، ولا تختاري رسومات طويلة.

7- يمكنك استخدام الماسكارا لإزالة بقايا الكونسيلر من رموشك، يكفي طبقة واحدة، فالأمر لا يحتاج للمبالغة ووضع العديد من الطبقات، وتجنبي الألوان من الماسكرا الأسود فقط يناسبك، قد يهمك.. 10 نصائح لمكياج مناسب للعمل.. استخدمي BB كريم .

8- ارسمي حواجبك بالقلم الخاص لتحديد الحواجب، وركزي على ملء الفراغات فيها إن وجدت باستخدام ظلال يناسب للون حاجبيك.

بهذه الخطوات تحصلين على مكياج بسيط يناسب نهار رمضان، كما يمكنك استخدام نفس الخطوات للخروج لعزومات الفطار مع أصدقائك أو أفراد عائلتك.

التعليقات