ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
الحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكامدافع ليفربول قد يرحل قريبا بلا مقابلرئيس المجلس الليبي الأمريكي: حفتر مجرم حربالسويح: البدء في بيع الـ10 الاف دولاروقف قبول الطلبة في المدارس الدينيةالقبض على مسؤول بشركة الخطوط الليبيةتحرك أوروبي لمعاقبة «المليشيات» في ليبياإخماد حريق بمستودع للوقود في مطار بالعاصمة الكينية نيروبيرئيس وزراء باكستان يحافظ على غالبيته البرلمانية خلال انتخابات جزئيةإيران تتلقى مذكرة أمريكية بشأن إنهاء "معاهدة الصداقة"سوريا وإسرائيل تفتحان معبر القنيطرة في مرتفعات الجولان«حفتر» يتأهب لدخول طرابلستنس - بوكا جونيورز يدعم ديل بوترو بعد إصابة الركبةدجيكو لا يستبعد العودة للدوري الإنجليزي مجددا

مكياج بسيط يناسب رمضان بـ8 خطوات بسيطة

- كتب   -  
مكياج

تحتاج معظم الفتيات في التقليل من المكياج الذي تضعه على بشرتها في شهر رمضان، وتحاول البعض منهم وضع مستحضرات التجميل المهمة فقط، مثل الصن بلوك وكريم الأساسي لحماية بشرتها من أشعة الشمس، فيمكنك اختيار إطلالة مميزة لمكياجك في رمضان، سواء كانت في الصباح عند الذهاب للعمل أو في السهرات المسائية عند الخروج للإفطار مع أصدقائك، احرصي على لمسة جمالية بسيطة تناسبك في رمضان بالطرق التالية..

1- تتعرض بشرتك خلال شهر رمضان للجفاف، بسبب قلة شرب المياه، لذلك احرصي على تطبيق روتين العناية بالبشرة، وواظبي على شرب المياه بعد المغرب وتناول المزيد من الخضروات والفاكهة لتحسين من شكل بشرتكز

2- احرصي على غسل وجهك في المساء قبل النوم الماء الدافئ، مع وضعي القليل من لبن جوز الهند أو جل الصبار، أو أي نوع من الزيوت الطبيعية لترطيب وجهك.

3- جربي هذا الماسك في المساء قبل النوم، أو إذا كان لديكي وقت في الصباح قبل الخروج للعمل،اغسلي وجهك جيدًا، وضعي خليط من الحليب والنشا، فهذا القناع يساعدك لتفتيح لون البشرة، الأمرالذي يجعلك لا تحتاجين وضع مستحضرات تجميل لتبيض بشرتك، وضعي شرائح الخيار على عينك في المساء قبل النوم، فهي وسيلة لإضفاء الحيوية على عيونك، وحمايتها من الهالات السوداء.

4- اختاري طبقي كريم الأساس المناسب والقريب للون بشرتك، وضعي القليل منه على الوجه والعنق حتى تبدو إطلالتك مميزة وبسيطة.

5- طبقي الكونسيلر على محيط العينين، اختاري درجة قريبة من لون بشرتك حتى لو كان لديكي الهالات السودا، لا تختاري درجة فاتحة بشكل زائد عن بشرتك.

6- استخدمي ظلال العيون الترابية الفاتحة أو النيود، فهذه الألوان بسيطة وتجعلك تظهرين بشكل طبيعي، كما يمكنك وضع خط رفيع من الأيلاينر فوق عينك، ولا تختاري رسومات طويلة.

7- يمكنك استخدام الماسكارا لإزالة بقايا الكونسيلر من رموشك، يكفي طبقة واحدة، فالأمر لا يحتاج للمبالغة ووضع العديد من الطبقات، وتجنبي الألوان من الماسكرا الأسود فقط يناسبك، قد يهمك.. 10 نصائح لمكياج مناسب للعمل.. استخدمي BB كريم .

8- ارسمي حواجبك بالقلم الخاص لتحديد الحواجب، وركزي على ملء الفراغات فيها إن وجدت باستخدام ظلال يناسب للون حاجبيك.

بهذه الخطوات تحصلين على مكياج بسيط يناسب نهار رمضان، كما يمكنك استخدام نفس الخطوات للخروج لعزومات الفطار مع أصدقائك أو أفراد عائلتك.

التعليقات