ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
الفيفا يحدد موعد الاستماع لاستئناف تشيلسي ضد عقوبته من إبرام صفقاتتحت أعين أرسنال ويونايتد وميلان.. كاراسكو: أرغب في العودة لأوروبا مجددا3 أسباب توضح لماذا يفضل زيدان التعاقد مع ماني "الهداف" عن هازاردبالفيديو – البداية الرائعة مستمرة.. تركيا تدك مولدوفا برباعيةالطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارات على قطاع غزةدونالد ترامب يوقع على إعلان الاعتراف بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية المحتلةلافروف: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان يقود إلى انتهاك القانون الدوليسوريا: قرار الولايات المتحدة بشأن الجولان اعتداء صارخ على سيادة ووحدة أراضينااللواء «73 مشاة» يتسلم كتيبتي «157مشاة» و«السرية الثانية سوسة»السفير الليبي لدى إيطاليا يجتمع بسفراء الدول الكبرى فى رومااضافة أعضاء جدد للجنة المصالحة الشاملةمؤسسة النفط تطالب بزيادة الرواتبوقف مرتبات 28 ألفًا من مزدوجي الوظائفاعتماد الهيكل التنظيمي لجهاز إدارة المدينة القديمة طرابلسكانتي يتجاهل تقارير ربطته بريال مدريد: ليست مهمةفرانس فوتبول: ريال مدريد حدد 280 مليون يورو من أجل "مهمة مبابي"الاتحاد الأوروبي يعلن إنهاء الاستعدادات لمواجهة احتمال بريكست بدون اتفاقالسعودية تحتفظ بمقعدها في منظمة السياحة العالمية للمرة الثالثةمقتل 10 أشخاص وإصابة 15 آخرين جراء سيول اجتاحت جنوب إيرانرئيس وزراء لبنان سعد الحريري يخضع لقسطرة قلبية في باريس

مكياج بسيط يناسب رمضان بـ8 خطوات بسيطة

- كتب   -  
مكياج

تحتاج معظم الفتيات في التقليل من المكياج الذي تضعه على بشرتها في شهر رمضان، وتحاول البعض منهم وضع مستحضرات التجميل المهمة فقط، مثل الصن بلوك وكريم الأساسي لحماية بشرتها من أشعة الشمس، فيمكنك اختيار إطلالة مميزة لمكياجك في رمضان، سواء كانت في الصباح عند الذهاب للعمل أو في السهرات المسائية عند الخروج للإفطار مع أصدقائك، احرصي على لمسة جمالية بسيطة تناسبك في رمضان بالطرق التالية..

1- تتعرض بشرتك خلال شهر رمضان للجفاف، بسبب قلة شرب المياه، لذلك احرصي على تطبيق روتين العناية بالبشرة، وواظبي على شرب المياه بعد المغرب وتناول المزيد من الخضروات والفاكهة لتحسين من شكل بشرتكز

2- احرصي على غسل وجهك في المساء قبل النوم الماء الدافئ، مع وضعي القليل من لبن جوز الهند أو جل الصبار، أو أي نوع من الزيوت الطبيعية لترطيب وجهك.

3- جربي هذا الماسك في المساء قبل النوم، أو إذا كان لديكي وقت في الصباح قبل الخروج للعمل،اغسلي وجهك جيدًا، وضعي خليط من الحليب والنشا، فهذا القناع يساعدك لتفتيح لون البشرة، الأمرالذي يجعلك لا تحتاجين وضع مستحضرات تجميل لتبيض بشرتك، وضعي شرائح الخيار على عينك في المساء قبل النوم، فهي وسيلة لإضفاء الحيوية على عيونك، وحمايتها من الهالات السوداء.

4- اختاري طبقي كريم الأساس المناسب والقريب للون بشرتك، وضعي القليل منه على الوجه والعنق حتى تبدو إطلالتك مميزة وبسيطة.

5- طبقي الكونسيلر على محيط العينين، اختاري درجة قريبة من لون بشرتك حتى لو كان لديكي الهالات السودا، لا تختاري درجة فاتحة بشكل زائد عن بشرتك.

6- استخدمي ظلال العيون الترابية الفاتحة أو النيود، فهذه الألوان بسيطة وتجعلك تظهرين بشكل طبيعي، كما يمكنك وضع خط رفيع من الأيلاينر فوق عينك، ولا تختاري رسومات طويلة.

7- يمكنك استخدام الماسكارا لإزالة بقايا الكونسيلر من رموشك، يكفي طبقة واحدة، فالأمر لا يحتاج للمبالغة ووضع العديد من الطبقات، وتجنبي الألوان من الماسكرا الأسود فقط يناسبك، قد يهمك.. 10 نصائح لمكياج مناسب للعمل.. استخدمي BB كريم .

8- ارسمي حواجبك بالقلم الخاص لتحديد الحواجب، وركزي على ملء الفراغات فيها إن وجدت باستخدام ظلال يناسب للون حاجبيك.

بهذه الخطوات تحصلين على مكياج بسيط يناسب نهار رمضان، كما يمكنك استخدام نفس الخطوات للخروج لعزومات الفطار مع أصدقائك أو أفراد عائلتك.

التعليقات