ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
سقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراءترامب: على الدول الأخرى فعل المزيد لحماية ناقلات النفط في الشرق الأوسطتقرير: 5 أندية إيطالية تتصارع للظفر بخدمات دي روسيفان دايك: مستقبل ليفربول يبدو مشرقا للغايةنيوكاسل يعلن رحيل بينيتيز عن قيادة الفريقميلان وإنتر يؤكدان هدم ملعب سان سيرومصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيشالمؤقتة تطالب بالإفراج عن الناقلة “بدر”قبيلة العبيدات تدعو لتحييد موقف البعثة الاممية

مكياج بسيط يناسب رمضان بـ8 خطوات بسيطة

- كتب   -  
مكياج

تحتاج معظم الفتيات في التقليل من المكياج الذي تضعه على بشرتها في شهر رمضان، وتحاول البعض منهم وضع مستحضرات التجميل المهمة فقط، مثل الصن بلوك وكريم الأساسي لحماية بشرتها من أشعة الشمس، فيمكنك اختيار إطلالة مميزة لمكياجك في رمضان، سواء كانت في الصباح عند الذهاب للعمل أو في السهرات المسائية عند الخروج للإفطار مع أصدقائك، احرصي على لمسة جمالية بسيطة تناسبك في رمضان بالطرق التالية..

1- تتعرض بشرتك خلال شهر رمضان للجفاف، بسبب قلة شرب المياه، لذلك احرصي على تطبيق روتين العناية بالبشرة، وواظبي على شرب المياه بعد المغرب وتناول المزيد من الخضروات والفاكهة لتحسين من شكل بشرتكز

2- احرصي على غسل وجهك في المساء قبل النوم الماء الدافئ، مع وضعي القليل من لبن جوز الهند أو جل الصبار، أو أي نوع من الزيوت الطبيعية لترطيب وجهك.

3- جربي هذا الماسك في المساء قبل النوم، أو إذا كان لديكي وقت في الصباح قبل الخروج للعمل،اغسلي وجهك جيدًا، وضعي خليط من الحليب والنشا، فهذا القناع يساعدك لتفتيح لون البشرة، الأمرالذي يجعلك لا تحتاجين وضع مستحضرات تجميل لتبيض بشرتك، وضعي شرائح الخيار على عينك في المساء قبل النوم، فهي وسيلة لإضفاء الحيوية على عيونك، وحمايتها من الهالات السوداء.

4- اختاري طبقي كريم الأساس المناسب والقريب للون بشرتك، وضعي القليل منه على الوجه والعنق حتى تبدو إطلالتك مميزة وبسيطة.

5- طبقي الكونسيلر على محيط العينين، اختاري درجة قريبة من لون بشرتك حتى لو كان لديكي الهالات السودا، لا تختاري درجة فاتحة بشكل زائد عن بشرتك.

6- استخدمي ظلال العيون الترابية الفاتحة أو النيود، فهذه الألوان بسيطة وتجعلك تظهرين بشكل طبيعي، كما يمكنك وضع خط رفيع من الأيلاينر فوق عينك، ولا تختاري رسومات طويلة.

7- يمكنك استخدام الماسكارا لإزالة بقايا الكونسيلر من رموشك، يكفي طبقة واحدة، فالأمر لا يحتاج للمبالغة ووضع العديد من الطبقات، وتجنبي الألوان من الماسكرا الأسود فقط يناسبك، قد يهمك.. 10 نصائح لمكياج مناسب للعمل.. استخدمي BB كريم .

8- ارسمي حواجبك بالقلم الخاص لتحديد الحواجب، وركزي على ملء الفراغات فيها إن وجدت باستخدام ظلال يناسب للون حاجبيك.

بهذه الخطوات تحصلين على مكياج بسيط يناسب نهار رمضان، كما يمكنك استخدام نفس الخطوات للخروج لعزومات الفطار مع أصدقائك أو أفراد عائلتك.

التعليقات