ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

إريكسون: إنجلترا ستعاني في مونديال روسيا

- كتب   -  
إنجلترا

قال سفين جوران إريكسون، المدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي، إن الفريق سيواجه بالتأكيد مشكلات تتعلق بالإجهاد خلال مشواره في بطولة كأس العالم 2018، المقررة بروسيا بين 14 يونيو و15 يوليو المقبلين، بعد طلبه بشكل مستمر بتخصيص فترة راحة شتوية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولدى سؤاله عما إذا كان المنتخب الإنجليزي سيعاني من الإجهاد في المونديال، قال إريكسون في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "بالتأكيد.. أعتقد أن مدربي المنتخب الإنجليزي الذين سبقوني وكذلك الذين دربوا الفريق من بعدي، واجهوا نفس المشكلة، وأتمنى لو أكون مخطئا، ولكنني أعتقد أن جاريث ساوثجيت (المدير الفني الحالي للمنتخب) سيواجه هذه المشكلة أيضا."

وتجدر الإشارة إلى أن الدوري الإنجليزي لا يشهد فترة توقف للمنافسات خلال الشتاء، مثل التي تشهدها مسابقات دوري أخرى مثل الدوري الإسباني والألماني والإيطالي والفرنسي.

وقال السويدي إريكسون: "إذا كنت تتنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، فهذا يعني أنك تخوض العديد من المباريات.. فهناك بطولتي كأس محليتين وأغلب لاعبي المنتخب الإنجليزي يتنافسون على المستوى الأوروبي."

وأضاف سفين جوران إريكسون: "حسنا، ولكن المشكلة لا تتمثل في عدم الحصول على راحة، وإنما المشكلة في أن هذا هو سبب رئيسي لتعثر المنتخب الإنجليزي في تحقيق الطموحات بالبطولات الكبرى."

التعليقات