ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
الحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكامدافع ليفربول قد يرحل قريبا بلا مقابلرئيس المجلس الليبي الأمريكي: حفتر مجرم حربالسويح: البدء في بيع الـ10 الاف دولاروقف قبول الطلبة في المدارس الدينيةالقبض على مسؤول بشركة الخطوط الليبيةتحرك أوروبي لمعاقبة «المليشيات» في ليبياإخماد حريق بمستودع للوقود في مطار بالعاصمة الكينية نيروبيرئيس وزراء باكستان يحافظ على غالبيته البرلمانية خلال انتخابات جزئيةإيران تتلقى مذكرة أمريكية بشأن إنهاء "معاهدة الصداقة"سوريا وإسرائيل تفتحان معبر القنيطرة في مرتفعات الجولان«حفتر» يتأهب لدخول طرابلستنس - بوكا جونيورز يدعم ديل بوترو بعد إصابة الركبةدجيكو لا يستبعد العودة للدوري الإنجليزي مجددا

إريكسون: إنجلترا ستعاني في مونديال روسيا

- كتب   -  
إنجلترا

قال سفين جوران إريكسون، المدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي، إن الفريق سيواجه بالتأكيد مشكلات تتعلق بالإجهاد خلال مشواره في بطولة كأس العالم 2018، المقررة بروسيا بين 14 يونيو و15 يوليو المقبلين، بعد طلبه بشكل مستمر بتخصيص فترة راحة شتوية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولدى سؤاله عما إذا كان المنتخب الإنجليزي سيعاني من الإجهاد في المونديال، قال إريكسون في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "بالتأكيد.. أعتقد أن مدربي المنتخب الإنجليزي الذين سبقوني وكذلك الذين دربوا الفريق من بعدي، واجهوا نفس المشكلة، وأتمنى لو أكون مخطئا، ولكنني أعتقد أن جاريث ساوثجيت (المدير الفني الحالي للمنتخب) سيواجه هذه المشكلة أيضا."

وتجدر الإشارة إلى أن الدوري الإنجليزي لا يشهد فترة توقف للمنافسات خلال الشتاء، مثل التي تشهدها مسابقات دوري أخرى مثل الدوري الإسباني والألماني والإيطالي والفرنسي.

وقال السويدي إريكسون: "إذا كنت تتنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، فهذا يعني أنك تخوض العديد من المباريات.. فهناك بطولتي كأس محليتين وأغلب لاعبي المنتخب الإنجليزي يتنافسون على المستوى الأوروبي."

وأضاف سفين جوران إريكسون: "حسنا، ولكن المشكلة لا تتمثل في عدم الحصول على راحة، وإنما المشكلة في أن هذا هو سبب رئيسي لتعثر المنتخب الإنجليزي في تحقيق الطموحات بالبطولات الكبرى."

التعليقات