ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
وفاة 33 طفلا في مخيم بشمال شرق نيجيريا خلال أسبوعيندبلوماسي صيني: اتفاق إيران النووي يتوافق مع المصلحة المشتركة للمجتمع الدوليالرئيس المكسيكي المنتخب يدعو لإجراء استفتاء حول مشروع المطار الجديدتأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابقمدرب برشلونة: هدفنا دوري الأبطال.. ونيمار أصبح ماضياالوداد ومازيمبي يلحقان بالأهلي في دور الثمانيةانتر ميلان يقاضي رئيس الاتحاد الإسباني لهذا السببمدرب البرازيل يختار صلاح لجائزة الأفضل في العالم«لو شخصيتك جريئة».. اختاري اللون الأصفر في ديكور منزلكالبعثة الأممية تندد بأحكام الإعدام الصادرة من محكمة استئناف طرابلسترامب: تركيا أساءت التصرف في قضية القس برانسونزلزال بقوة 6.6 درجة يضرب إندونيسياأمريكا تسحب 230 مليون دولار مخصصة لسوريااستشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة«أبرزهم الرسام والسد العالي».. نجوم اعتزلوا دوليًا في 2018قبل ضربة البداية.. 10 صفقات خطفت الأضواء في ميركاتو الكالتشيوريال مدريد يشكو إنتر ميلان لهذا السببرسميًا.. كوكا ينتقل إلى أوليمبياكوس اليونانيالمركزي التركي يلجأ لمبادلة الذهب بالنقد الأجنبي فى محاولة لمعالجة الكارثة الاقتصادية فى تركياتقرير للأمم المتحدة : متمردي دارفور رسخوا وجودهم في ليبيا

إريكسون: إنجلترا ستعاني في مونديال روسيا

- كتب   -  
إنجلترا

قال سفين جوران إريكسون، المدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي، إن الفريق سيواجه بالتأكيد مشكلات تتعلق بالإجهاد خلال مشواره في بطولة كأس العالم 2018، المقررة بروسيا بين 14 يونيو و15 يوليو المقبلين، بعد طلبه بشكل مستمر بتخصيص فترة راحة شتوية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولدى سؤاله عما إذا كان المنتخب الإنجليزي سيعاني من الإجهاد في المونديال، قال إريكسون في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "بالتأكيد.. أعتقد أن مدربي المنتخب الإنجليزي الذين سبقوني وكذلك الذين دربوا الفريق من بعدي، واجهوا نفس المشكلة، وأتمنى لو أكون مخطئا، ولكنني أعتقد أن جاريث ساوثجيت (المدير الفني الحالي للمنتخب) سيواجه هذه المشكلة أيضا."

وتجدر الإشارة إلى أن الدوري الإنجليزي لا يشهد فترة توقف للمنافسات خلال الشتاء، مثل التي تشهدها مسابقات دوري أخرى مثل الدوري الإسباني والألماني والإيطالي والفرنسي.

وقال السويدي إريكسون: "إذا كنت تتنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، فهذا يعني أنك تخوض العديد من المباريات.. فهناك بطولتي كأس محليتين وأغلب لاعبي المنتخب الإنجليزي يتنافسون على المستوى الأوروبي."

وأضاف سفين جوران إريكسون: "حسنا، ولكن المشكلة لا تتمثل في عدم الحصول على راحة، وإنما المشكلة في أن هذا هو سبب رئيسي لتعثر المنتخب الإنجليزي في تحقيق الطموحات بالبطولات الكبرى."

التعليقات