ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
الحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكامدافع ليفربول قد يرحل قريبا بلا مقابلرئيس المجلس الليبي الأمريكي: حفتر مجرم حربالسويح: البدء في بيع الـ10 الاف دولاروقف قبول الطلبة في المدارس الدينيةالقبض على مسؤول بشركة الخطوط الليبيةتحرك أوروبي لمعاقبة «المليشيات» في ليبياإخماد حريق بمستودع للوقود في مطار بالعاصمة الكينية نيروبيرئيس وزراء باكستان يحافظ على غالبيته البرلمانية خلال انتخابات جزئيةإيران تتلقى مذكرة أمريكية بشأن إنهاء "معاهدة الصداقة"سوريا وإسرائيل تفتحان معبر القنيطرة في مرتفعات الجولان«حفتر» يتأهب لدخول طرابلستنس - بوكا جونيورز يدعم ديل بوترو بعد إصابة الركبةدجيكو لا يستبعد العودة للدوري الإنجليزي مجددا

رئيس جنوى: إذا أراد بيرين أن يرحل فعلى يوفنتوس أن يتصل بنا

- كتب   -  
ماتيا بيرين

فتح إنريكو بريزيوسي، رئيس نادي جنوى الإيطالي، الباب أمام يوفنتوس، لإتمام صفقة مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أكد إنريكو، أنه لا يرفض رحيل ماتيا بيرين، حارس الفريق، في ظل رغبة السيدة العجوز في التعاقد معه.

وقال بريزيوسي، وفقًا لشبكة "بريميوم سبورت": "إذا أراد بيرين أن يرحل، فعلى يوفنتوس أن يتصل بنا، أعتقد أنه ينتظر وداع بوفون ثم سيقوم بذلك، إذا فعل وقدم عرضا مناسبا فسنجلس على الطاولة".

وأضاف رئيس نادي جنوى : "أعتقد أن رغبة بيرين هي أيضًا مغادرة جنوى، ربما هو على حق، هو متواجد معنا منذ 10 سنوات، استمتعنا به لسنوات عديدة، إذا ذهب بعيدًا عنا، فسيرحل رافعًا رأسه، ومرتبطًا بعاطفة بالمشجعين والجميع هنا".

وتابع إنريكو بريزيوسي: "لم أقم بالإعلان عن مزاد من أجل اللاعب، وأعتقد أن بيرين حارس مرموق، أي فريق يريده عليه أن يفعل ذلك، سواء كان يوفنتوس أو نابولي، لكن ليس عن طريق بدء مزاد".

وواصل رئيس نادي جنوى: "أعتقد أن ماتيا يعرف بالفعل المكان الذي يريد الذهاب إليه.. وهذا هو السبب في أنني أعتقد أنني لست بحاجة إلى القيام بمزاد عليه، ولا يتم تحديد قيمة الصفقة من قبل اللاعب أو النادي الذي سيشتريه ولكن من قبل النادي البائع".

التعليقات