ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
الحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطة

رئيس جنوى: إذا أراد بيرين أن يرحل فعلى يوفنتوس أن يتصل بنا

- كتب   -  
ماتيا بيرين

فتح إنريكو بريزيوسي، رئيس نادي جنوى الإيطالي، الباب أمام يوفنتوس، لإتمام صفقة مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أكد إنريكو، أنه لا يرفض رحيل ماتيا بيرين، حارس الفريق، في ظل رغبة السيدة العجوز في التعاقد معه.

وقال بريزيوسي، وفقًا لشبكة "بريميوم سبورت": "إذا أراد بيرين أن يرحل، فعلى يوفنتوس أن يتصل بنا، أعتقد أنه ينتظر وداع بوفون ثم سيقوم بذلك، إذا فعل وقدم عرضا مناسبا فسنجلس على الطاولة".

وأضاف رئيس نادي جنوى : "أعتقد أن رغبة بيرين هي أيضًا مغادرة جنوى، ربما هو على حق، هو متواجد معنا منذ 10 سنوات، استمتعنا به لسنوات عديدة، إذا ذهب بعيدًا عنا، فسيرحل رافعًا رأسه، ومرتبطًا بعاطفة بالمشجعين والجميع هنا".

وتابع إنريكو بريزيوسي: "لم أقم بالإعلان عن مزاد من أجل اللاعب، وأعتقد أن بيرين حارس مرموق، أي فريق يريده عليه أن يفعل ذلك، سواء كان يوفنتوس أو نابولي، لكن ليس عن طريق بدء مزاد".

وواصل رئيس نادي جنوى: "أعتقد أن ماتيا يعرف بالفعل المكان الذي يريد الذهاب إليه.. وهذا هو السبب في أنني أعتقد أنني لست بحاجة إلى القيام بمزاد عليه، ولا يتم تحديد قيمة الصفقة من قبل اللاعب أو النادي الذي سيشتريه ولكن من قبل النادي البائع".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات