ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

رئيس جنوى: إذا أراد بيرين أن يرحل فعلى يوفنتوس أن يتصل بنا

- كتب   -  
ماتيا بيرين

فتح إنريكو بريزيوسي، رئيس نادي جنوى الإيطالي، الباب أمام يوفنتوس، لإتمام صفقة مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أكد إنريكو، أنه لا يرفض رحيل ماتيا بيرين، حارس الفريق، في ظل رغبة السيدة العجوز في التعاقد معه.

وقال بريزيوسي، وفقًا لشبكة "بريميوم سبورت": "إذا أراد بيرين أن يرحل، فعلى يوفنتوس أن يتصل بنا، أعتقد أنه ينتظر وداع بوفون ثم سيقوم بذلك، إذا فعل وقدم عرضا مناسبا فسنجلس على الطاولة".

وأضاف رئيس نادي جنوى : "أعتقد أن رغبة بيرين هي أيضًا مغادرة جنوى، ربما هو على حق، هو متواجد معنا منذ 10 سنوات، استمتعنا به لسنوات عديدة، إذا ذهب بعيدًا عنا، فسيرحل رافعًا رأسه، ومرتبطًا بعاطفة بالمشجعين والجميع هنا".

وتابع إنريكو بريزيوسي: "لم أقم بالإعلان عن مزاد من أجل اللاعب، وأعتقد أن بيرين حارس مرموق، أي فريق يريده عليه أن يفعل ذلك، سواء كان يوفنتوس أو نابولي، لكن ليس عن طريق بدء مزاد".

وواصل رئيس نادي جنوى: "أعتقد أن ماتيا يعرف بالفعل المكان الذي يريد الذهاب إليه.. وهذا هو السبب في أنني أعتقد أنني لست بحاجة إلى القيام بمزاد عليه، ولا يتم تحديد قيمة الصفقة من قبل اللاعب أو النادي الذي سيشتريه ولكن من قبل النادي البائع".

التعليقات