ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
وفاة 33 طفلا في مخيم بشمال شرق نيجيريا خلال أسبوعيندبلوماسي صيني: اتفاق إيران النووي يتوافق مع المصلحة المشتركة للمجتمع الدوليالرئيس المكسيكي المنتخب يدعو لإجراء استفتاء حول مشروع المطار الجديدتأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابقمدرب برشلونة: هدفنا دوري الأبطال.. ونيمار أصبح ماضياالوداد ومازيمبي يلحقان بالأهلي في دور الثمانيةانتر ميلان يقاضي رئيس الاتحاد الإسباني لهذا السببمدرب البرازيل يختار صلاح لجائزة الأفضل في العالم«لو شخصيتك جريئة».. اختاري اللون الأصفر في ديكور منزلكالبعثة الأممية تندد بأحكام الإعدام الصادرة من محكمة استئناف طرابلسترامب: تركيا أساءت التصرف في قضية القس برانسونزلزال بقوة 6.6 درجة يضرب إندونيسياأمريكا تسحب 230 مليون دولار مخصصة لسوريااستشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة«أبرزهم الرسام والسد العالي».. نجوم اعتزلوا دوليًا في 2018قبل ضربة البداية.. 10 صفقات خطفت الأضواء في ميركاتو الكالتشيوريال مدريد يشكو إنتر ميلان لهذا السببرسميًا.. كوكا ينتقل إلى أوليمبياكوس اليونانيالمركزي التركي يلجأ لمبادلة الذهب بالنقد الأجنبي فى محاولة لمعالجة الكارثة الاقتصادية فى تركياتقرير للأمم المتحدة : متمردي دارفور رسخوا وجودهم في ليبيا

رئيس جنوى: إذا أراد بيرين أن يرحل فعلى يوفنتوس أن يتصل بنا

- كتب   -  
ماتيا بيرين

فتح إنريكو بريزيوسي، رئيس نادي جنوى الإيطالي، الباب أمام يوفنتوس، لإتمام صفقة مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أكد إنريكو، أنه لا يرفض رحيل ماتيا بيرين، حارس الفريق، في ظل رغبة السيدة العجوز في التعاقد معه.

وقال بريزيوسي، وفقًا لشبكة "بريميوم سبورت": "إذا أراد بيرين أن يرحل، فعلى يوفنتوس أن يتصل بنا، أعتقد أنه ينتظر وداع بوفون ثم سيقوم بذلك، إذا فعل وقدم عرضا مناسبا فسنجلس على الطاولة".

وأضاف رئيس نادي جنوى : "أعتقد أن رغبة بيرين هي أيضًا مغادرة جنوى، ربما هو على حق، هو متواجد معنا منذ 10 سنوات، استمتعنا به لسنوات عديدة، إذا ذهب بعيدًا عنا، فسيرحل رافعًا رأسه، ومرتبطًا بعاطفة بالمشجعين والجميع هنا".

وتابع إنريكو بريزيوسي: "لم أقم بالإعلان عن مزاد من أجل اللاعب، وأعتقد أن بيرين حارس مرموق، أي فريق يريده عليه أن يفعل ذلك، سواء كان يوفنتوس أو نابولي، لكن ليس عن طريق بدء مزاد".

وواصل رئيس نادي جنوى: "أعتقد أن ماتيا يعرف بالفعل المكان الذي يريد الذهاب إليه.. وهذا هو السبب في أنني أعتقد أنني لست بحاجة إلى القيام بمزاد عليه، ولا يتم تحديد قيمة الصفقة من قبل اللاعب أو النادي الذي سيشتريه ولكن من قبل النادي البائع".

التعليقات