ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
تعزيز أسطول الخطوط الليبية بطائرة الشحن A300حالة الطقس اليوم الخميسبادي : الإخوان كانوا معنا فى فجر ليبيا"سي إن إن": البنتاجون يرسل قوات إضافية لسوريابرلمان اليونان يجري تصويتا حول الاتفاق مع مقدونيا بشأن تعديل اسمهاتعيين سلطان ولاية باهانج تينجكو عبدالله ملكا لماليزيامحكمة بريطانية تكذب اثنين من مواطنيها بتعرضهما للتسمم في شرم الشيخ وتغرمهما 7500 إسترلينيتبادل المحتجزين بين طرابلس وترهونةعلامات وجود الماء في طرمبة البنزين و علاجهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 يناير 2019أمريكا والناتو والأمم المتحدة ارتكبوا جرائم حرب في ليبياصراع المصالح بين روما و باريس يصب في مصلحة الجيش الليبيما الذي يجعل من قضية موسى الصدر ملفاً لا يغلق؟بومبيو: ليس من حق مادورو طرد الدبلوماسيين الأمريكيين من كاراكاسشمال اليابان يتأهب لعاصفة شتوية جديدةترامب يؤجل خطاب حالة الاتحاد حتى انتهاء الإغلاق الحكوميالحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»

جوارديولا يتحدث عن لقبه المفضل مع السيتي

- كتب   -  
بيب جوارديولا

قال بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، اليوم الخميس، إنه يفضل الفوز بالبريميرليج، على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، في الموسم المقبل.

وعند سؤاله خلال مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس"، عن اللقب الذي يفضل تحقيقه، في الموسم المقبل، بين البريميرليج ودوري الأبطال، قال جوارديولا: "الدوري الممتاز دون أدنى شك".

وأضاف المدير الفني للسيتي: "سيكون من الخطأ الفادح، التفكير في أننا فزنا بالبريميرليج، ويجب الآن أن نركز على دوري الأبطال بدلًا منه، لأن الدوري الممتاز هو الأهم بينما دوري الأبطال معقد للغاية، وكل الخصوم جيدون جدًا".

وواصل: "تركيز مانشستر سيتي على هذا اللقب، سيكون خطأ كبيرًا، لكن بالطبع هو هدف بالنسبة لنا، وسوف نقاتل من أجله".
وعما إذا كان فاقدًا للأمل، في التتويج باللقب مرة أخرى، قال: "فقدان الأمل ليست الكلمة الصحيحة، برشلونة فاز بالبطولة للمرة الأولى، في عام 1992، وفيرجسون أخذ وقته ليفوز باللقب".

وأردف مدرب بايرن ميونخ السابق: "بالنسبة لنا، أفضل لحظاتنا كانت في نوفمبر وديسمبر الماضيين، عندما كنا منافسين حقيقيين في دوري الأبطال، لكن السبب وراء ذلك، هو أننا كنا نحقق نتائج جيدة في الدوري".

واختتم تصريحاته: "في دوري الأبطال، أنت تلعب في أنفيلد، ومع برشلونة، وريال مدريد، وروما، وبايرن، واليونايتد، ويوفنتوس وجميع الأندية كبيرة، بالطبع سنحاول الفوز بهذا اللقب، لكنني لا أعتقد أن عدم الفوز به لخمس سنوات قادمة سيكون كارثة".

وفاز جوارديولا بلقب دوري الأبطال، مرتين مع برشلونة، في 2009 و2011، ومنذ ذلك الحين لم يصل لنهائي البطولة سواء مع بايرن ميونيخ أو مانشستر سيتي.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات