ايوان ليبيا

الثلاثاء , 26 مارس 2019
أبوالغيط: إعلان ترامب الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان باطل شكلا وموضوعاإدانات واسعة لاعتراف ترامب بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان السورية | صوررويترز: ضربة جوية إسرائيلية تستهدف مكتب إسماعيل هنية في غزةإصابات وتدمير مواقع في سلسلة غارات للاحتلال على قطاع غزة | صورالفيفا يحدد موعد الاستماع لاستئناف تشيلسي ضد عقوبته من إبرام صفقاتتحت أعين أرسنال ويونايتد وميلان.. كاراسكو: أرغب في العودة لأوروبا مجددا3 أسباب توضح لماذا يفضل زيدان التعاقد مع ماني "الهداف" عن هازاردبالفيديو – البداية الرائعة مستمرة.. تركيا تدك مولدوفا برباعيةالطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارات على قطاع غزةدونالد ترامب يوقع على إعلان الاعتراف بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية المحتلةلافروف: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان يقود إلى انتهاك القانون الدوليسوريا: قرار الولايات المتحدة بشأن الجولان اعتداء صارخ على سيادة ووحدة أراضينااللواء «73 مشاة» يتسلم كتيبتي «157مشاة» و«السرية الثانية سوسة»السفير الليبي لدى إيطاليا يجتمع بسفراء الدول الكبرى فى رومااضافة أعضاء جدد للجنة المصالحة الشاملةمؤسسة النفط تطالب بزيادة الرواتبوقف مرتبات 28 ألفًا من مزدوجي الوظائفاعتماد الهيكل التنظيمي لجهاز إدارة المدينة القديمة طرابلسكانتي يتجاهل تقارير ربطته بريال مدريد: ليست مهمةفرانس فوتبول: ريال مدريد حدد 280 مليون يورو من أجل "مهمة مبابي"

جوارديولا يتحدث عن لقبه المفضل مع السيتي

- كتب   -  
بيب جوارديولا

قال بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، اليوم الخميس، إنه يفضل الفوز بالبريميرليج، على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، في الموسم المقبل.

وعند سؤاله خلال مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس"، عن اللقب الذي يفضل تحقيقه، في الموسم المقبل، بين البريميرليج ودوري الأبطال، قال جوارديولا: "الدوري الممتاز دون أدنى شك".

وأضاف المدير الفني للسيتي: "سيكون من الخطأ الفادح، التفكير في أننا فزنا بالبريميرليج، ويجب الآن أن نركز على دوري الأبطال بدلًا منه، لأن الدوري الممتاز هو الأهم بينما دوري الأبطال معقد للغاية، وكل الخصوم جيدون جدًا".

وواصل: "تركيز مانشستر سيتي على هذا اللقب، سيكون خطأ كبيرًا، لكن بالطبع هو هدف بالنسبة لنا، وسوف نقاتل من أجله".
وعما إذا كان فاقدًا للأمل، في التتويج باللقب مرة أخرى، قال: "فقدان الأمل ليست الكلمة الصحيحة، برشلونة فاز بالبطولة للمرة الأولى، في عام 1992، وفيرجسون أخذ وقته ليفوز باللقب".

وأردف مدرب بايرن ميونخ السابق: "بالنسبة لنا، أفضل لحظاتنا كانت في نوفمبر وديسمبر الماضيين، عندما كنا منافسين حقيقيين في دوري الأبطال، لكن السبب وراء ذلك، هو أننا كنا نحقق نتائج جيدة في الدوري".

واختتم تصريحاته: "في دوري الأبطال، أنت تلعب في أنفيلد، ومع برشلونة، وريال مدريد، وروما، وبايرن، واليونايتد، ويوفنتوس وجميع الأندية كبيرة، بالطبع سنحاول الفوز بهذا اللقب، لكنني لا أعتقد أن عدم الفوز به لخمس سنوات قادمة سيكون كارثة".

وفاز جوارديولا بلقب دوري الأبطال، مرتين مع برشلونة، في 2009 و2011، ومنذ ذلك الحين لم يصل لنهائي البطولة سواء مع بايرن ميونيخ أو مانشستر سيتي.
 

التعليقات