ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

جوارديولا يتحدث عن لقبه المفضل مع السيتي

- كتب   -  
بيب جوارديولا

قال بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، اليوم الخميس، إنه يفضل الفوز بالبريميرليج، على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، في الموسم المقبل.

وعند سؤاله خلال مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس"، عن اللقب الذي يفضل تحقيقه، في الموسم المقبل، بين البريميرليج ودوري الأبطال، قال جوارديولا: "الدوري الممتاز دون أدنى شك".

وأضاف المدير الفني للسيتي: "سيكون من الخطأ الفادح، التفكير في أننا فزنا بالبريميرليج، ويجب الآن أن نركز على دوري الأبطال بدلًا منه، لأن الدوري الممتاز هو الأهم بينما دوري الأبطال معقد للغاية، وكل الخصوم جيدون جدًا".

وواصل: "تركيز مانشستر سيتي على هذا اللقب، سيكون خطأ كبيرًا، لكن بالطبع هو هدف بالنسبة لنا، وسوف نقاتل من أجله".
وعما إذا كان فاقدًا للأمل، في التتويج باللقب مرة أخرى، قال: "فقدان الأمل ليست الكلمة الصحيحة، برشلونة فاز بالبطولة للمرة الأولى، في عام 1992، وفيرجسون أخذ وقته ليفوز باللقب".

وأردف مدرب بايرن ميونخ السابق: "بالنسبة لنا، أفضل لحظاتنا كانت في نوفمبر وديسمبر الماضيين، عندما كنا منافسين حقيقيين في دوري الأبطال، لكن السبب وراء ذلك، هو أننا كنا نحقق نتائج جيدة في الدوري".

واختتم تصريحاته: "في دوري الأبطال، أنت تلعب في أنفيلد، ومع برشلونة، وريال مدريد، وروما، وبايرن، واليونايتد، ويوفنتوس وجميع الأندية كبيرة، بالطبع سنحاول الفوز بهذا اللقب، لكنني لا أعتقد أن عدم الفوز به لخمس سنوات قادمة سيكون كارثة".

وفاز جوارديولا بلقب دوري الأبطال، مرتين مع برشلونة، في 2009 و2011، ومنذ ذلك الحين لم يصل لنهائي البطولة سواء مع بايرن ميونيخ أو مانشستر سيتي.
 

التعليقات