ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
وفاة 33 طفلا في مخيم بشمال شرق نيجيريا خلال أسبوعيندبلوماسي صيني: اتفاق إيران النووي يتوافق مع المصلحة المشتركة للمجتمع الدوليالرئيس المكسيكي المنتخب يدعو لإجراء استفتاء حول مشروع المطار الجديدتأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابقمدرب برشلونة: هدفنا دوري الأبطال.. ونيمار أصبح ماضياالوداد ومازيمبي يلحقان بالأهلي في دور الثمانيةانتر ميلان يقاضي رئيس الاتحاد الإسباني لهذا السببمدرب البرازيل يختار صلاح لجائزة الأفضل في العالم«لو شخصيتك جريئة».. اختاري اللون الأصفر في ديكور منزلكالبعثة الأممية تندد بأحكام الإعدام الصادرة من محكمة استئناف طرابلسترامب: تركيا أساءت التصرف في قضية القس برانسونزلزال بقوة 6.6 درجة يضرب إندونيسياأمريكا تسحب 230 مليون دولار مخصصة لسوريااستشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة«أبرزهم الرسام والسد العالي».. نجوم اعتزلوا دوليًا في 2018قبل ضربة البداية.. 10 صفقات خطفت الأضواء في ميركاتو الكالتشيوريال مدريد يشكو إنتر ميلان لهذا السببرسميًا.. كوكا ينتقل إلى أوليمبياكوس اليونانيالمركزي التركي يلجأ لمبادلة الذهب بالنقد الأجنبي فى محاولة لمعالجة الكارثة الاقتصادية فى تركياتقرير للأمم المتحدة : متمردي دارفور رسخوا وجودهم في ليبيا

مارادونا يبدي دعمه للرئيس الفنزويلي مادورو قبيل الانتخابات الرئاسية

- كتب   -  
دييجو مارادونا

لقي الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، الخميس، بادرة دعم من أيقونة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا، قبيل الانتخابات المثيرة للجدل المقررة مطلع الأسبوع المقبل.

وبعد خطاب أدلي به مادورو في تجمع حاشد بالعاصمة كاراكاس، ظهر مارادونا على المنصة ملوحًا بعلم فنزويلي وأدى رقصات على أنغام موسيقية.

يشار إلى أن مارادونا، الذي وعد بتأييد مادورو، كان صديقا للزعيم الكوبي الراحل فيدل كاسترو كما كان من المعجبين بسلف مادورو، هوجو تشافيز.

ويسعى مادورو للفوز بولاية رئاسية جديدة مدتها ست سنوات في الانتخابات المقررة يوم الأحد المقبل.

ودعت جماعات المعارضة إلى مقاطعة الانتخابات وقالت العديد من الدول إنها لن تعترف بالنتيجة.


التعليقات