ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
الحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكامدافع ليفربول قد يرحل قريبا بلا مقابلرئيس المجلس الليبي الأمريكي: حفتر مجرم حربالسويح: البدء في بيع الـ10 الاف دولاروقف قبول الطلبة في المدارس الدينيةالقبض على مسؤول بشركة الخطوط الليبيةتحرك أوروبي لمعاقبة «المليشيات» في ليبياإخماد حريق بمستودع للوقود في مطار بالعاصمة الكينية نيروبيرئيس وزراء باكستان يحافظ على غالبيته البرلمانية خلال انتخابات جزئيةإيران تتلقى مذكرة أمريكية بشأن إنهاء "معاهدة الصداقة"سوريا وإسرائيل تفتحان معبر القنيطرة في مرتفعات الجولان«حفتر» يتأهب لدخول طرابلستنس - بوكا جونيورز يدعم ديل بوترو بعد إصابة الركبةدجيكو لا يستبعد العودة للدوري الإنجليزي مجددا

حكومة الوفاق تتكفل بدفع هذه النسبة من تكلفة الحج لهذا العام

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

 

أعلن رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، عن دعم تكلفة الحج للمواطنين لهذا العام 1439 هجرية – 2018 ميلادية، بقيمة 50% من التكلفة التي تبلغ عشرة آلاف دينار، لتنخفض التكلفة على المواطن إلى خمسة آلاف دينار.

جاء ذلك خلال حضور السراج للاحتفالية السنوية لإجراء قرعة تحديد الفائزين بأداء فريضة الحج لهذا العام الاربعاء بالعاصمة طرابلس، تحت إشراف الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية.

وأكد السراج، أن حكومة الوفاق الوطني وفرت كل الإمكانيات التي تكفل الرعاية للحجاج الليبيين، والسهر على راحتهم، وتشمل الإقامة المريحة ووسائل التنقل والخدمات الصحية، على حد قوله.

وكانت إدارة الحج والعمرة بالهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية قد بدأت تلقي طلبات التسجيل لموسم الحج هذا العام يوم 27 فبراير، وانتهت في 15 مارس الماضي، وكان مقررًا إعلان نتيجة قرعة الحج خلال شهر أبريل.

يشار إلى أن المملكة العربية السعودية خصصت عدد 7000 حاج لليبيا هذا العام.

 

التعليقات