ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
الحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكامدافع ليفربول قد يرحل قريبا بلا مقابلرئيس المجلس الليبي الأمريكي: حفتر مجرم حربالسويح: البدء في بيع الـ10 الاف دولاروقف قبول الطلبة في المدارس الدينيةالقبض على مسؤول بشركة الخطوط الليبيةتحرك أوروبي لمعاقبة «المليشيات» في ليبياإخماد حريق بمستودع للوقود في مطار بالعاصمة الكينية نيروبيرئيس وزراء باكستان يحافظ على غالبيته البرلمانية خلال انتخابات جزئيةإيران تتلقى مذكرة أمريكية بشأن إنهاء "معاهدة الصداقة"سوريا وإسرائيل تفتحان معبر القنيطرة في مرتفعات الجولان«حفتر» يتأهب لدخول طرابلستنس - بوكا جونيورز يدعم ديل بوترو بعد إصابة الركبةدجيكو لا يستبعد العودة للدوري الإنجليزي مجددا

عمليتى اغتيال لزائرين فى مدينة سبها خلال 24 ساعة

- كتب   -  
عمليتى اغتيال لزائرين فى مدينة سبها خلال 24 ساعة
عمليتى اغتيال لزائرين فى مدينة سبها خلال 24 ساعة

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 

تعرض الزائر أبوالقاسم المكشر، أحد أفراد مركز شرطة القرضة بجانب كلية الآداب في مدينة سبها جنوب ليبيا، لعملية اغتيال مساء أمس الخميس.

يأتى ذلك بعد ساعات من مقتل الشيخ فتحي عون رئيس قوة دعم مديريات المنطقة الغربية والجنوبية فى مدينة الزنتان المعروفة بلجنة الـ 200، بعد تعرضه لاطلاق نار فى المدينة ايضا .

ولم تتضح بعد ملابسات الحادث عن ما إذا كان عملية إغتيال سياسي أيدوليجي أو جريمة ذات دوافع جنائية فيما إكتفت اللجنة عبر صفحتها على فيسبوك بنعي آمرها .

 

التعليقات