ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

مجلس الشيوخ الأمريكي يعتزم التصويت على مرشحة ترامب لتولي رئاسة "سي آي إيه"

- كتب   -  
مجلس الشيوخ الأمريكي

ناقش مجلس الشيوخ الأمريكي بكامل أعضائه ،اليوم الخميس، المصادقة على تعيين جينا هاسبل، مرشحة الرئيس دونالد ترامب لقيادة وكالة الاستخبارات المركزية "سي آي إيه".


ويأتي التصويت الوشيك بعد يوم من تصويت لجنة الاستخبارات بمجلس الشيوخ للتوصية بمصادقة المجلس على تعيين هاسبل.

ولهاسبل 33 سنة من الخبرة في وكالة الاستخبارات وعملت كعميلة ومشرفة في عمليات سرية لوكالة المخابرات المركزية.

وواجهت استجوابا حادا من جانب الديمقراطيين المعارضين وبعض الجمهوريين المحافظين بشأن أساليب الاستجواب الوحشية التي تبنتها وكالة الاستخبارات في أعقاب هجمات 11 سبتمبر 2001 الإرهابية على نيويورك وواشنطن.

وكان بعض أعضاء مجلس الشيوخ غير راضين عن إجاباتها ،خلال جلسة استماع للمصادقة على تعيينها الأسبوع الماضي ،على أسئلة حول دورها في التعذيب المزعوم الذي خضع له المشتبه بهم في تهم إرهاب في أعقاب الهجمات.

ورغم أنها أبلغت اللجنة أنها "لن تسمح مطلقا" بنشاط غير أخلاقي، لكنها لم تدن برنامج الاستجواب الذي تم استخدامه بعد الهجمات مباشرة لانتزاع معلومات حول كيفية التخطيط لها.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات