ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
الحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكامدافع ليفربول قد يرحل قريبا بلا مقابلرئيس المجلس الليبي الأمريكي: حفتر مجرم حربالسويح: البدء في بيع الـ10 الاف دولاروقف قبول الطلبة في المدارس الدينيةالقبض على مسؤول بشركة الخطوط الليبيةتحرك أوروبي لمعاقبة «المليشيات» في ليبياإخماد حريق بمستودع للوقود في مطار بالعاصمة الكينية نيروبيرئيس وزراء باكستان يحافظ على غالبيته البرلمانية خلال انتخابات جزئيةإيران تتلقى مذكرة أمريكية بشأن إنهاء "معاهدة الصداقة"سوريا وإسرائيل تفتحان معبر القنيطرة في مرتفعات الجولان«حفتر» يتأهب لدخول طرابلستنس - بوكا جونيورز يدعم ديل بوترو بعد إصابة الركبةدجيكو لا يستبعد العودة للدوري الإنجليزي مجددا

الرئيس الأمريكي ينتقد السياسة التجارية للاتحاد الأوروبي

- كتب   -  
الاتحاد الأوروبي

انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الاتحاد الأوروبي بشدة بعد القرارات التي اتخذتها القمة الأوروبية في صوفيا، مساء اليوم، خاصة ما يتعلق بالسياسة التجارية للاتحاد.

وقال ترامب، اليوم الخميس، في واشنطن:"الاتحاد الأوروبي فظيع بالنسبة لنا، وجان كلود (يونكر) ودونالد (تاسك) - أنا أحبهما - لكنهما متشددان إلى حد كبير".

أضاف ترامب، قائلا إن الاتحاد الأوروبي يحافظ على القيود التجارية الضخمة معنا، مؤكدا بالقول: "لا يسمح لمزارعينا بتصدير منتجاتهم إلى هناك، ولكن الاتحاد الأوروبي يغرق بلادنا ، خاصة ألمانيا، بسيارات المرسيدس وبي إم دبليو، وهذا لن يستمر هكذا".

وذكر ترامب أن التجارة مع الاتحاد الأوروبي تسير في طريق ذي اتجاه واحد، والعجز التجاري وصل إلى 151 مليار دولار العام الماضي، وقال إن الاتحاد الأوروبي - شأنه شأن دول أخرى - تم تدليله لأن الجانب الأمريكي لم يواجه أحدا.

وكانت دول الاتحاد الأوروبي اتفقت اليوم في العاصمة البلغارية صوفيا على المطالبة باستثناء دائم من رسوم الواردات الأمريكية من الصلب والألومنيوم، وفي المقابل سيقدمون للولايات المتحدة إمكان التفاوض بشأن تسهيلات تجارية للشركات الأمريكية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات