ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

الحكومة العراقية تدعو مفوضية الانتخابات إلى توخي الدقة في نقل المعلومات

- كتب   -  
الانتخابات العراقية

دعت الحكومة العراقية، اليوم الخميس، المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق إلى توخي الدقة والحذر في نقل المعلومات وعدم التسبب في إرباك الأوضاع الأمنية خصوصاً في هذه الفترة الحساسة.

وذكر بيان للحكومة العراقية"في ضوء ما أرسلته المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بكتاب رسمي بخصوص تهديدات تعرّض لها عضوان في المفوضية، إضافة إلى مكتب كركوك، نود أن نؤكد أن المفوضية لم تذكر في كتابها نوع التهديد الذي تعرّض له أعضاء مجلس المفوضين، ومن هي الجهة القائمة بالتهديد، كما أن الأجهزة الأمنية لم تستلم أي إشعار بوجود تهديد قبل إعلانها في وسائل الإعلام" .

وأوضح أن كلا من عضوي مفوضية الانتخابات معتمد الموسوي وسعيد حميد أمين الكاكي نفى كل منهما التعرّض للتهديد وعدم وجود تهديد، وإنما هناك حملة إعلامية في إحدى القنوات الفضائية، وأن القوات الأمنية المحلية توفر لهما الحماية الكافية.
وأكد البيان" أن المراكز الانتخابية ومكاتب المفوضية في محافظة كركوك مؤمّنة بشكل كافٍ من قبل جهاز مكافحة الإرهاب، حيث وجه رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة قبل أيام بإرسال قوات إضافية والوضع الأمني في كركوك تحت السيطرة".

ودعا البيان مفوضية الانتخابات إلى" توخي الدقة والحذر في نقل المعلومات وعدم التسبب في إرباك الأوضاع الأمنية خصوصاً في هذه الفترة الحساسة".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات