ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

ديشامب يعلن قائمة فرنسا في المونديال

- كتب   -  
ديشامب

أعلن ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن القائمة التي سيخوض بها الديوك منافسات بطولة كأس العالم 2018 في روسيا الصيف المقبل.

وشهدت القائمة غياب قائد فريق مارسيليا ديميتري باييه، الذي تعرض أمس إلى إصابة خلال نهائي بطولة الدوري الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد، والتي انتهت بفوز الفريق الإسباني بثلاثية نظيفة، كما تم استبعاد لوران كوسيلني لاعب آرسنال الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي.

كما شهدت القائمة الرسمية، غياب مهاجم أرسنال أليكسندر لاكازيت، بالإضافة إلى كمامادو ساكو، ووسام بن يدر وكومان وأنتوني مارسيال وأدريان رابيو، حيث تم وضعهم على لائحة الانتظار.

وجاءت القائمة كالتالي:
 
حراسة المرمى: أريولا - لوريس - مانداندا.
 
الدفاع:  لوكاس هيرنانديز - كيمبيبي - بنيامين ميندي - سيديبه - صامويل أومتيتي - عادل رامي - رافائيل فاران - بافارد.
 
الوسط: بول بوجبا - كانتي - ماتويدي - توليسو - نزونزي.
 
الهجوم: جريزمان - نبيل فقير - جيرو -  ليمار - مبابي - عثمان ديميلبي - توفان.

التعليقات