ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
الحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكامدافع ليفربول قد يرحل قريبا بلا مقابلرئيس المجلس الليبي الأمريكي: حفتر مجرم حربالسويح: البدء في بيع الـ10 الاف دولاروقف قبول الطلبة في المدارس الدينيةالقبض على مسؤول بشركة الخطوط الليبيةتحرك أوروبي لمعاقبة «المليشيات» في ليبياإخماد حريق بمستودع للوقود في مطار بالعاصمة الكينية نيروبيرئيس وزراء باكستان يحافظ على غالبيته البرلمانية خلال انتخابات جزئيةإيران تتلقى مذكرة أمريكية بشأن إنهاء "معاهدة الصداقة"سوريا وإسرائيل تفتحان معبر القنيطرة في مرتفعات الجولان«حفتر» يتأهب لدخول طرابلستنس - بوكا جونيورز يدعم ديل بوترو بعد إصابة الركبةدجيكو لا يستبعد العودة للدوري الإنجليزي مجددا

ديشامب يعلن قائمة فرنسا في المونديال

- كتب   -  
ديشامب

أعلن ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن القائمة التي سيخوض بها الديوك منافسات بطولة كأس العالم 2018 في روسيا الصيف المقبل.

وشهدت القائمة غياب قائد فريق مارسيليا ديميتري باييه، الذي تعرض أمس إلى إصابة خلال نهائي بطولة الدوري الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد، والتي انتهت بفوز الفريق الإسباني بثلاثية نظيفة، كما تم استبعاد لوران كوسيلني لاعب آرسنال الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي.

كما شهدت القائمة الرسمية، غياب مهاجم أرسنال أليكسندر لاكازيت، بالإضافة إلى كمامادو ساكو، ووسام بن يدر وكومان وأنتوني مارسيال وأدريان رابيو، حيث تم وضعهم على لائحة الانتظار.

وجاءت القائمة كالتالي:
 
حراسة المرمى: أريولا - لوريس - مانداندا.
 
الدفاع:  لوكاس هيرنانديز - كيمبيبي - بنيامين ميندي - سيديبه - صامويل أومتيتي - عادل رامي - رافائيل فاران - بافارد.
 
الوسط: بول بوجبا - كانتي - ماتويدي - توليسو - نزونزي.
 
الهجوم: جريزمان - نبيل فقير - جيرو -  ليمار - مبابي - عثمان ديميلبي - توفان.

التعليقات