ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
وفاة 33 طفلا في مخيم بشمال شرق نيجيريا خلال أسبوعيندبلوماسي صيني: اتفاق إيران النووي يتوافق مع المصلحة المشتركة للمجتمع الدوليالرئيس المكسيكي المنتخب يدعو لإجراء استفتاء حول مشروع المطار الجديدتأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابقمدرب برشلونة: هدفنا دوري الأبطال.. ونيمار أصبح ماضياالوداد ومازيمبي يلحقان بالأهلي في دور الثمانيةانتر ميلان يقاضي رئيس الاتحاد الإسباني لهذا السببمدرب البرازيل يختار صلاح لجائزة الأفضل في العالم«لو شخصيتك جريئة».. اختاري اللون الأصفر في ديكور منزلكالبعثة الأممية تندد بأحكام الإعدام الصادرة من محكمة استئناف طرابلسترامب: تركيا أساءت التصرف في قضية القس برانسونزلزال بقوة 6.6 درجة يضرب إندونيسياأمريكا تسحب 230 مليون دولار مخصصة لسوريااستشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة«أبرزهم الرسام والسد العالي».. نجوم اعتزلوا دوليًا في 2018قبل ضربة البداية.. 10 صفقات خطفت الأضواء في ميركاتو الكالتشيوريال مدريد يشكو إنتر ميلان لهذا السببرسميًا.. كوكا ينتقل إلى أوليمبياكوس اليونانيالمركزي التركي يلجأ لمبادلة الذهب بالنقد الأجنبي فى محاولة لمعالجة الكارثة الاقتصادية فى تركياتقرير للأمم المتحدة : متمردي دارفور رسخوا وجودهم في ليبيا

ديشامب يعلن قائمة فرنسا في المونديال

- كتب   -  
ديشامب

أعلن ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن القائمة التي سيخوض بها الديوك منافسات بطولة كأس العالم 2018 في روسيا الصيف المقبل.

وشهدت القائمة غياب قائد فريق مارسيليا ديميتري باييه، الذي تعرض أمس إلى إصابة خلال نهائي بطولة الدوري الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد، والتي انتهت بفوز الفريق الإسباني بثلاثية نظيفة، كما تم استبعاد لوران كوسيلني لاعب آرسنال الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي.

كما شهدت القائمة الرسمية، غياب مهاجم أرسنال أليكسندر لاكازيت، بالإضافة إلى كمامادو ساكو، ووسام بن يدر وكومان وأنتوني مارسيال وأدريان رابيو، حيث تم وضعهم على لائحة الانتظار.

وجاءت القائمة كالتالي:
 
حراسة المرمى: أريولا - لوريس - مانداندا.
 
الدفاع:  لوكاس هيرنانديز - كيمبيبي - بنيامين ميندي - سيديبه - صامويل أومتيتي - عادل رامي - رافائيل فاران - بافارد.
 
الوسط: بول بوجبا - كانتي - ماتويدي - توليسو - نزونزي.
 
الهجوم: جريزمان - نبيل فقير - جيرو -  ليمار - مبابي - عثمان ديميلبي - توفان.

التعليقات