ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
الحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطة

ديشامب يعلن قائمة فرنسا في المونديال

- كتب   -  
ديشامب

أعلن ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن القائمة التي سيخوض بها الديوك منافسات بطولة كأس العالم 2018 في روسيا الصيف المقبل.

وشهدت القائمة غياب قائد فريق مارسيليا ديميتري باييه، الذي تعرض أمس إلى إصابة خلال نهائي بطولة الدوري الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد، والتي انتهت بفوز الفريق الإسباني بثلاثية نظيفة، كما تم استبعاد لوران كوسيلني لاعب آرسنال الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي.

كما شهدت القائمة الرسمية، غياب مهاجم أرسنال أليكسندر لاكازيت، بالإضافة إلى كمامادو ساكو، ووسام بن يدر وكومان وأنتوني مارسيال وأدريان رابيو، حيث تم وضعهم على لائحة الانتظار.

وجاءت القائمة كالتالي:
 
حراسة المرمى: أريولا - لوريس - مانداندا.
 
الدفاع:  لوكاس هيرنانديز - كيمبيبي - بنيامين ميندي - سيديبه - صامويل أومتيتي - عادل رامي - رافائيل فاران - بافارد.
 
الوسط: بول بوجبا - كانتي - ماتويدي - توليسو - نزونزي.
 
الهجوم: جريزمان - نبيل فقير - جيرو -  ليمار - مبابي - عثمان ديميلبي - توفان.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات