ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
وفاة 33 طفلا في مخيم بشمال شرق نيجيريا خلال أسبوعيندبلوماسي صيني: اتفاق إيران النووي يتوافق مع المصلحة المشتركة للمجتمع الدوليالرئيس المكسيكي المنتخب يدعو لإجراء استفتاء حول مشروع المطار الجديدتأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابقمدرب برشلونة: هدفنا دوري الأبطال.. ونيمار أصبح ماضياالوداد ومازيمبي يلحقان بالأهلي في دور الثمانيةانتر ميلان يقاضي رئيس الاتحاد الإسباني لهذا السببمدرب البرازيل يختار صلاح لجائزة الأفضل في العالم«لو شخصيتك جريئة».. اختاري اللون الأصفر في ديكور منزلكالبعثة الأممية تندد بأحكام الإعدام الصادرة من محكمة استئناف طرابلسترامب: تركيا أساءت التصرف في قضية القس برانسونزلزال بقوة 6.6 درجة يضرب إندونيسياأمريكا تسحب 230 مليون دولار مخصصة لسوريااستشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة«أبرزهم الرسام والسد العالي».. نجوم اعتزلوا دوليًا في 2018قبل ضربة البداية.. 10 صفقات خطفت الأضواء في ميركاتو الكالتشيوريال مدريد يشكو إنتر ميلان لهذا السببرسميًا.. كوكا ينتقل إلى أوليمبياكوس اليونانيالمركزي التركي يلجأ لمبادلة الذهب بالنقد الأجنبي فى محاولة لمعالجة الكارثة الاقتصادية فى تركياتقرير للأمم المتحدة : متمردي دارفور رسخوا وجودهم في ليبيا

غادة عبد الرازق تعيد «قَصة الجارسون» من جديد.. فهل تناسبها؟

- كتب   -  
غادة عبد الرازق

 تحاول الفنانات تغيير مظهرهن في كل عمل درامي يقدمنه، خاصة خلال شهر رمضان، واختارت الفنانة غادة عبد الرازق، الظهور بنيولوك جديد في مسلسلها "ضد مجهول" الذي تنافس به حاليا في الماراثون الرمضاني، وظهرت بقصة شعر جديدة لم تعتد الظهور بها، لتصبح قريبة الشكل من كريس جينر، والدة النجمة الأمريكية كيم كاردشيان.

ظهرت غادة بلوك جديد، حيث استعانت بشعر قصير للغاية، يرجع إلى الموضة الفرنسية المعروفة باسم "الجارسون"، فهي قصة ظهرت قديما، ولكن بعد أن استخدمها المشاهير ستصبح هاجسا لكل فتاة، فهذه القصة تناسب الفتاة الجريئة، فلا تتخلى الفتاة عن شعرها بسهولة، ومن هنا يمكنك معرفة معلومات أكثر عن "ضد مجهول".

قصة الجرسون تناسب صاحبات الوجه الدائري والطويل، وهو ما يتناسب مع الفنانة غادة عبد الرازق صاحبة الوجه الطويل، وأيضًا استخدمت كثير من الفنانات هذه القصة سابقًا، منهن منة شلبي، ويسرا اللوزي، وياسمين رئيس، وأنغام، وسميرة سعيد وآخرهن غادة عبد الرازق، كما اتجهت الممثلة الأمريكية جنيفير أنيستون وكايلى جينر لقص شعرهما "جارسون"، فظهرتا بلوك جديد أدهش جمهورهما وغير ملامحهما، قد يهمك أيضًا: قبل ما تقلدي هيفاء وهبي.. حاجات لازم تعرفيها عن تسريحة «البوب».

وأثارت غادة عبد الرازق غضب جمهورها سابقًا، بعدما نشرت صور صادمة لها بلون شعر يشبه "الأحمر الناري" في عام 2016، وانتقدها البعض مفضلين الشعر الأسود أو البني عليها، ومن هنا تجد معلومات تهمك عن قصات الشعر القصير.

 

????????????????و#اخيررررررررا

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

لم تكن المرة الأولى التي تغير فيها غادة عبد الرازق من أجل العمل، فقد ظهرت بباروكة الشعر الكيرلى أو "المفلفل"، خلال مشاركتها في مسلسل "وادي الفئران" في عام 1991، ثم غيرت شكلها في مسلسل "عائلة الحاج متولي"، فكان وقتها طويلا أسود داكنا، وكانت تؤدى فيه دور نعمة الله السيدة الشعبية والزوجة الثالثة للحاج متولى. 

التعليقات