ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
قبائل ترهونة تدافع عن اللواء السابعتأجيل فتح مطار معيتيقةحفتر يتحضر للانطلاق نحو طرابلسمركزي البيضاء يرحب بخطة اصلاحات الرئاسيتونس تحتضن المنتدى الاقتصادي التونسي الليبيسفير سنغافورة يترأس الاجتماع الشهري للسفراء الآسيويين في مصرالصين تحقق مع مسئول كبير في مجال الطاقة بتهمة الفسادقمة بين رئيس وزراء اليابان والرئيس الأمريكي في 26 سبتمبرلواء الصمود يهاجم البعثة الأمميةاشتباكات عنيفة بمنطقة خلة الفرجانصنع الله في أسبانيا لبحث التعاون في مجال التصنيعمقتل تسعة في حادث سير بولاية أريزونا الأمريكيةمنظمة الصحة: أوغندا مستعدة لمواجهة الإيبولا في حالة انتقاله من الكونجومقتل أربعة في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية بينهم المشتبه بهامسعود بارزاني: نستهدف تأسيس علاقات جديدة مع الحكومة العراقيةالخسارة الثالثة.. اتحاد جدة يسقط بخماسية أمام التعاون في الدوري السعوديالدوري الأوروبي.. أشبيلية يقسو على ستاندر وبشكتاش يفوز على ساربسبورجكيفين بواتينج: رونالدو يسيطر على العالم وميسي فوق كل ذلك العالمالدوري الأوروبي.. ليفركوزن يقلب الطاولة على رازجراد وسلافيا يفاجئ بردومقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسية

مفاجأة سارة تنتظر مشجعي كأس العالم في موسكو

- كتب   -  
مصر في كأس العالم

ينتظر المشجعون الذين سيزورون العاصمة الروسية موسكو، خلال إقامة فعاليات كأس العالم 2018، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل، مفاجأة سارة، بعدما أعلن رئيس قسم النقل وتطوير البنية التحتية للطرق في العاصمة ماكسيم ليكسوتوف، عن تخفيضات 10% في مقاهي ومطاعم بعض الحدائق.

وقال ماكسيم ليكسوتوف، وفقا لما نشرته «روسيا اليوم» الخميس: «يقع ملعب لوجنيكي بالقرب من وسط موسكو، ولهذا فبعد نهاية المباريات يمكن للمشجعين التوجه على طول مسار المشاة إلى أقرب الحدائق، (جوركي وموزيون ووزاريادي) للحصول على تخفيض 10% ويجب على المشجع تقديم هوية المشجع الخاصة به».

وبحلول كأس العالم 2018، سيتم إصدار أكثر من 1.4 مليون دليل سفر في موسكو، وستنجز خرائط وكتيبات تحتوي على إرشادات للسياح، وستكون بست لغات وهي، الروسية، والإنجليزية، والصينية، والألمانية، والفرنسية، والإسبانية.

ويعتبر «لوجنيكي» الملعب الرئيس لمباريات كأس العالم روسيا 2018، وسيحتضن حفلي افتتاح واختتام المونديال، وعددا من مباريات البطولة.

يشار إلى أن المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، انتزع بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.

ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة.

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفيما يلي مجموعات مونديال روسيا:

المجموعة الأولى: روسيا، السعودية ، مصر، أوروجواي.

المجموعة الثانية: البرتغال، إسبانيا، المغرب، إيران.

المجموعة الثالثة: فرنسا، أستراليا، بيرو، الدنمارك.

المجموعة الرابعة: الأرجنتين، أيسلندا، كرواتيا، نيجيريا.

المجموعة الخامسة: البرازيل، سويسرا، كوستاريكا، صربيا.

المجموعة السادسة: ألمانيا، المكسيك، السويد، كوريا الجنوبية.

المجموعة السابعة: بلجيكا، بنما، تونس، إنجلترا.

المجموعة الثامنة: بولندا، السنغال، كولومبيا، اليابان.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات