ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
المغرب تعلق على قطع العلاقات مع إيرانبريطانيا تشكل قوة إلكترونية للتصدي لخطر روسياالجزائر تلغي الحماية الأمنية للسفارة الفرنسية وقنصلياتهاقبائل ترهونة تدافع عن اللواء السابعتأجيل فتح مطار معيتيقةحفتر يتحضر للانطلاق نحو طرابلسمركزي البيضاء يرحب بخطة اصلاحات الرئاسيتونس تحتضن المنتدى الاقتصادي التونسي الليبيسفير سنغافورة يترأس الاجتماع الشهري للسفراء الآسيويين في مصرالصين تحقق مع مسئول كبير في مجال الطاقة بتهمة الفسادقمة بين رئيس وزراء اليابان والرئيس الأمريكي في 26 سبتمبرلواء الصمود يهاجم البعثة الأمميةاشتباكات عنيفة بمنطقة خلة الفرجانصنع الله في أسبانيا لبحث التعاون في مجال التصنيعمقتل تسعة في حادث سير بولاية أريزونا الأمريكيةمنظمة الصحة: أوغندا مستعدة لمواجهة الإيبولا في حالة انتقاله من الكونجومقتل أربعة في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية بينهم المشتبه بهامسعود بارزاني: نستهدف تأسيس علاقات جديدة مع الحكومة العراقيةالخسارة الثالثة.. اتحاد جدة يسقط بخماسية أمام التعاون في الدوري السعوديالدوري الأوروبي.. أشبيلية يقسو على ستاندر وبشكتاش يفوز على ساربسبورج

المكسيك تستهجن وصف ترامب بعض المهاجرين بالـ"حيوانات"

- كتب   -  
المهاجرين

ذكر وزير خارجية المكسيك، لويس فيديجاراي، اليوم الخميس، أن تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الآونة الأخيرة، والتي وصف فيها المهاجرين غير المصرح لهم بدخول البلاد بأنهم "حيوانات"، غير مقبولة بالمرة، وأن وزارته ستقدم شكوى رسمية لنظيرتها الأمريكية.


وقال الوزير، في حديث مع قناة تليفيزا المحلية "الرئيس ترامب أشار إلى بعض المهاجرين على أنهم حيوانات، فربما كانت تدور في ذهنه صورة عصابات إجرامية.. لا أعلم".

وأضاف "في رأي الحكومة المكسيكية هذا غير مقبول على الإطلاق، وسنتصل رسميًا بوزارة الخارجية الأمريكية اليوم".

وأفادت عدة تقارير صحفية بأن ترامب أدلى بهذه التصريحات في اجتماع بالبيت الأبيض، أمس الأربعاء.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات