ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
تذكير صلاح بأيام المقاولون وإبراهيموفيتش مدافع.. كيف احتفلت فيفا بعيد ميلادها العاشر؟مورينيو يحدد موعد عودته للتدريب.. ويكشف: رفضت 4 عروضساوثجيت ينهال بالمديح على سترلينج: قائد وقدوةلاعب ليفربول السابق: تراجع صلاح عوضه آخرونبيان مجلس النواب والإصرار على الخروج من الباب الصغير.. لا تهدروا فرصة المغادرة بكرامة"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوربومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"ميسي يغيب أمام المغربيويفا يغرم نيمارأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 مارس 2019خطة التخلص من الزعيم الراحل معمر القذافيحالة الطقس اليوم السبتالتحذير من هجوم إرهابي وشيك في العاصمة طرابلس

المكسيك تستهجن وصف ترامب بعض المهاجرين بالـ"حيوانات"

- كتب   -  
المهاجرين

ذكر وزير خارجية المكسيك، لويس فيديجاراي، اليوم الخميس، أن تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الآونة الأخيرة، والتي وصف فيها المهاجرين غير المصرح لهم بدخول البلاد بأنهم "حيوانات"، غير مقبولة بالمرة، وأن وزارته ستقدم شكوى رسمية لنظيرتها الأمريكية.


وقال الوزير، في حديث مع قناة تليفيزا المحلية "الرئيس ترامب أشار إلى بعض المهاجرين على أنهم حيوانات، فربما كانت تدور في ذهنه صورة عصابات إجرامية.. لا أعلم".

وأضاف "في رأي الحكومة المكسيكية هذا غير مقبول على الإطلاق، وسنتصل رسميًا بوزارة الخارجية الأمريكية اليوم".

وأفادت عدة تقارير صحفية بأن ترامب أدلى بهذه التصريحات في اجتماع بالبيت الأبيض، أمس الأربعاء.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات