ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
تقرير: مدافع ليفربول في الطريق إلى لاتسيوعمرو طارق: متحمس لمواجهة فريقي السابق.. وتطورت مع نيويورك ريد بولزبالفيديو - أرتور وإرث رونالدينيو الذي يتمنى السير على خطاهتقرير: بايرن توصل لاتفاق مع لوكاس هيرنانديز لمدة 5 سنواتحالة الطقس اليوم الخميسكونتي يحذر ليبيا من خطر مقاتلي «داعش» العائدين من سورياوليامز تزور الزاويةفرض رسوم على عقد الزواج من غير الليبييناعراض ظهور ضرس العقلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 21 مارس 2019سرقة 8 كلم كوابل كهرباء غرب سرتمهلة لاستبدال ألوان مركبات الركوبة العامةحفتر يأمر بعودة آلاف العسكريين للخدمةنص إحاطة غسان سلامة إلى مجلس الأمنفتح تحقيق في مخالفات مركز بنغازي الطبيإردوغان يستقبل السراج في أنقرةالقبض على عصابة تقوم بخطف الليبيينسبب توقف معبر راس جديرإنقاذ 51 طالبا هدد سائق حافلتهم بإحراقهم في إيطاليانيوزيلندا تحظر حيازة البنادق نصف الآلية والهجومية بعد مذبحة المسجدين

مشايخ وادي الشاطئ : نرفض قرار السراج بتشكيل قوة ميليشاوية بالجنوب

- كتب   -  
مشايخ وادي الشاطئ : نرفض قرار السراج بتشكيل قوة ميليشاوية بالجنوب
مشايخ وادي الشاطئ : نرفض قرار السراج بتشكيل قوة ميليشاوية بالجنوب

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن مشايخ وأعيان وادي الشاطئ، رفضهم القاطع لقرار رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج القاضي بتجهيز قوة وصفوها بالميليشاوية، تحت ذريعة تأمين وحماية الجنوب.

 

وأكد المجلس في بيان، أن الجنوب سبق وأن واجه مثل هذه القرارات التي وصفوها بالظالمة، والمتمثلة في القوة الثالثة الاجرامية ومن معها، محملين المجلس الرئاسي كافة تبعات هذا التكليف.

كما أكد مشايخ وأعيان وادي الشاطئ  خلال البيان،  بأن المنطقة الجنوبية لن تكون ساحة للحروب الأهلية بل تحتاج إلى مشاريع وخدمات.

هذا ودعا مجلس مشايخ وأعيان وادي الشاطئ في بيانه، القوات المسلحة الى استكمال مهام تطهير المدن والمناطق الليبية من دنس الإرهاب.

التعليقات