ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
المغرب تعلق على قطع العلاقات مع إيرانبريطانيا تشكل قوة إلكترونية للتصدي لخطر روسياالجزائر تلغي الحماية الأمنية للسفارة الفرنسية وقنصلياتهاقبائل ترهونة تدافع عن اللواء السابعتأجيل فتح مطار معيتيقةحفتر يتحضر للانطلاق نحو طرابلسمركزي البيضاء يرحب بخطة اصلاحات الرئاسيتونس تحتضن المنتدى الاقتصادي التونسي الليبيسفير سنغافورة يترأس الاجتماع الشهري للسفراء الآسيويين في مصرالصين تحقق مع مسئول كبير في مجال الطاقة بتهمة الفسادقمة بين رئيس وزراء اليابان والرئيس الأمريكي في 26 سبتمبرلواء الصمود يهاجم البعثة الأمميةاشتباكات عنيفة بمنطقة خلة الفرجانصنع الله في أسبانيا لبحث التعاون في مجال التصنيعمقتل تسعة في حادث سير بولاية أريزونا الأمريكيةمنظمة الصحة: أوغندا مستعدة لمواجهة الإيبولا في حالة انتقاله من الكونجومقتل أربعة في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية بينهم المشتبه بهامسعود بارزاني: نستهدف تأسيس علاقات جديدة مع الحكومة العراقيةالخسارة الثالثة.. اتحاد جدة يسقط بخماسية أمام التعاون في الدوري السعوديالدوري الأوروبي.. أشبيلية يقسو على ستاندر وبشكتاش يفوز على ساربسبورج

مشايخ وادي الشاطئ : نرفض قرار السراج بتشكيل قوة ميليشاوية بالجنوب

- كتب   -  
مشايخ وادي الشاطئ : نرفض قرار السراج بتشكيل قوة ميليشاوية بالجنوب
مشايخ وادي الشاطئ : نرفض قرار السراج بتشكيل قوة ميليشاوية بالجنوب

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن مشايخ وأعيان وادي الشاطئ، رفضهم القاطع لقرار رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج القاضي بتجهيز قوة وصفوها بالميليشاوية، تحت ذريعة تأمين وحماية الجنوب.

 

وأكد المجلس في بيان، أن الجنوب سبق وأن واجه مثل هذه القرارات التي وصفوها بالظالمة، والمتمثلة في القوة الثالثة الاجرامية ومن معها، محملين المجلس الرئاسي كافة تبعات هذا التكليف.

كما أكد مشايخ وأعيان وادي الشاطئ  خلال البيان،  بأن المنطقة الجنوبية لن تكون ساحة للحروب الأهلية بل تحتاج إلى مشاريع وخدمات.

هذا ودعا مجلس مشايخ وأعيان وادي الشاطئ في بيانه، القوات المسلحة الى استكمال مهام تطهير المدن والمناطق الليبية من دنس الإرهاب.

التعليقات