ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
المغرب تعلق على قطع العلاقات مع إيرانبريطانيا تشكل قوة إلكترونية للتصدي لخطر روسياالجزائر تلغي الحماية الأمنية للسفارة الفرنسية وقنصلياتهاقبائل ترهونة تدافع عن اللواء السابعتأجيل فتح مطار معيتيقةحفتر يتحضر للانطلاق نحو طرابلسمركزي البيضاء يرحب بخطة اصلاحات الرئاسيتونس تحتضن المنتدى الاقتصادي التونسي الليبيسفير سنغافورة يترأس الاجتماع الشهري للسفراء الآسيويين في مصرالصين تحقق مع مسئول كبير في مجال الطاقة بتهمة الفسادقمة بين رئيس وزراء اليابان والرئيس الأمريكي في 26 سبتمبرلواء الصمود يهاجم البعثة الأمميةاشتباكات عنيفة بمنطقة خلة الفرجانصنع الله في أسبانيا لبحث التعاون في مجال التصنيعمقتل تسعة في حادث سير بولاية أريزونا الأمريكيةمنظمة الصحة: أوغندا مستعدة لمواجهة الإيبولا في حالة انتقاله من الكونجومقتل أربعة في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية بينهم المشتبه بهامسعود بارزاني: نستهدف تأسيس علاقات جديدة مع الحكومة العراقيةالخسارة الثالثة.. اتحاد جدة يسقط بخماسية أمام التعاون في الدوري السعوديالدوري الأوروبي.. أشبيلية يقسو على ستاندر وبشكتاش يفوز على ساربسبورج

بعثة أممية تزور سرت لتقييم الوضع الإنساني في المدينة

- كتب   -  
بعثة أممية تزور سرت لتقييم الوضع الإنساني في المدينة
بعثة أممية تزور سرت لتقييم الوضع الإنساني في المدينة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قامت  بعثة أممية مشتركة بزيارة إلى مدينة سرت أمس الأربعاء، لتقييم الوضع الإنساني فيها.

 

وأكدت بعثة الأمم المتحدة على صفحتها الرسمية، أن البعثة اجتمعت مع عميد البلدية، ومنظمات المجتمع المدني المحلية، كما زارت إحدى المدارس والمراكز الصحية.

وأعلنت البعثة عن تقديم الأدوية والبنى التحتية المدرسية المناسبة، إلى جانب دعم 3000 عائلة عائدة إلى المدينة كاحتياجات ذات أولوية.

يذكر أن البعثة المشتركة التي زارت سرت تألفت من ، مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية، واليونيسف، إلى جانب مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، ومنظمة الصحة العالمية، إضافة إلى المنظمة الدولية للهجرة ومنظمة الأمم المتحدة للأعمال المتعلقة بالألغام.

التعليقات