ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
ترامب يقر باستخدام ابنته إيفانكا بريدا إلكترونيا خاصا في مراسلات حكوميةكينيا: اختطاف إيطالية وإصابة 5 في هجوم على منطقة ساحليةخطوات حذف رسائل فيسبوك من كلا الجانبين قبل استلامهافرانس 24 : إقتحام سفينة نيفين التركيةكارة يسيطر على المصرف الليبيي الخارجيتمويل دولي ضخم لابقاء الصراع في ليبيامعيتيق يبحث استئناف الرحلات الجوية مع مالطاالمبالغ المسموح اصطحابها عند دخول ومغادرة الأراضي التونسيةقنصو يلتقي وفود الدول في قمة «الاتحاد الإفريقي»استقرار سعر الصرف فبراير المقبلأسباب تذبذب معدلات تدفق المياهانتهاء أزمة المهاجرين على متن سفينة مصراتةباشاغا يبحث أزمة نقص السيولة في ترهونةمسلحون يخطفون عشرات الطلاب من مدرسة في الكاميرونانخفاض مخزونات النفط الأمريكية 1.5 مليون برميلقاض أمريكي يأمر بالإفراج عن عراقيين احتجزتهم إدارة ترامبتقليد أمريكي سنوي.. ترامب يعفو عن "ديكين روميين" بمناسبة عيد الشكربالفيديو – ليلة سيئة لباريس.. مبابي يخرج مصابابالفيديو – البرازيل تهزم الكاميرون في ليلة إصابة نيماربالفيديو – أوروجواي تفشل في ثأر ودي.. جيرو يمنح فرنسا الانتصار

إصابة فلسطيني في غارات جوية إسرائيلية على قطاع غزة

- كتب   -  
إصابة فلسطيني - أرشيفية

أصيب فلسطيني بجروح متوسطة إثر غارات جوية شنها الطيران الحربي للاحتلال الإسرائيلي ليل الأربعاء/الخميس على المنطقة الشمالية الغربية من غزة.


وذكرت وكالة أنباء "معا" الفلسطينية أن القصف طال ما يعرف بموقع "السفينة"، مخلفا أضرارا مادية فيه وفي محيطه، مضيفة أن القصف طال أيضا موقع "عسقلان" التابع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس.

واستهدفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلية الأربعاء بعدة قذائف "نقطتي رصد" تتبعان لكتائب القسام شرق مخيمي جباليا والبريج للاجئين الفلسطينيين شمال ووسط قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن القصف المدفعي جاء ردا على إطلاق أعيرة نارية أصابت عدة منازل داخل بلدة (سديروت) جنوب إسرائيل وباتجاه قوة عسكرية للجيش دون وقوع إصابات.


التعليقات