ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
ترامب يقر باستخدام ابنته إيفانكا بريدا إلكترونيا خاصا في مراسلات حكوميةكينيا: اختطاف إيطالية وإصابة 5 في هجوم على منطقة ساحليةخطوات حذف رسائل فيسبوك من كلا الجانبين قبل استلامهافرانس 24 : إقتحام سفينة نيفين التركيةكارة يسيطر على المصرف الليبيي الخارجيتمويل دولي ضخم لابقاء الصراع في ليبيامعيتيق يبحث استئناف الرحلات الجوية مع مالطاالمبالغ المسموح اصطحابها عند دخول ومغادرة الأراضي التونسيةقنصو يلتقي وفود الدول في قمة «الاتحاد الإفريقي»استقرار سعر الصرف فبراير المقبلأسباب تذبذب معدلات تدفق المياهانتهاء أزمة المهاجرين على متن سفينة مصراتةباشاغا يبحث أزمة نقص السيولة في ترهونةمسلحون يخطفون عشرات الطلاب من مدرسة في الكاميرونانخفاض مخزونات النفط الأمريكية 1.5 مليون برميلقاض أمريكي يأمر بالإفراج عن عراقيين احتجزتهم إدارة ترامبتقليد أمريكي سنوي.. ترامب يعفو عن "ديكين روميين" بمناسبة عيد الشكربالفيديو – ليلة سيئة لباريس.. مبابي يخرج مصابابالفيديو – البرازيل تهزم الكاميرون في ليلة إصابة نيماربالفيديو – أوروجواي تفشل في ثأر ودي.. جيرو يمنح فرنسا الانتصار

الغرياني المعزول يصف سعى الجيش لتحرير درنة من الارهاب بأنه إمتداد للعدوان الصهيوني

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

طالب مفتي ليبيا المعزول الشيخ الصادق الغرياني أهالي درنة بالثبات و مناصرة الجماعات الارهابية المتحصنة بالمدينة فى حربها ضد الجيش الليبى .

 

جاء ذلك ضمن حلقة من برنامج  الاسلام والحياة على قناة التناصح ،قال فيها بأن  ما وصفه بالعدوان على درنة ماهو الا إمتداد للعدوان الصهيوني ،مضيفا أن  جهات اجنبية خارجية تقف خلفه .

و دعا الغرياني أهل درنةالى الثبات واللامبالاة بعدوهم ونصرة من وصفهم بإخوانهم الذين يردون الصائل عنهم ،في اشارة منه للجماعات الارهابية المسيطرة على مدينة درنة.

التعليقات