ايوان ليبيا

الجمعة , 20 يوليو 2018
حكومة مودى تواجه اقتراحا بحجب الثقة فى الهندتركيا وهولندا تقرران تطبيع العلاقاتترامب: الحديث مع بوتين لم يكن "توافقيا" طوال الوقتبمساعدة تركيا.. المعارضة السورية تصدر بطاقات هوية جديدةتظاهرات عارمة تعم أحياء طرابلس احتجاجا على سوء الخدماتالقبض على عصابة تختطف الشباب وتبتزهم بعد تصوير مقاطع مخلة لهم فى بنغازىتعليقاً على تصريحات فتحي المجبري بعد القفز من المركب.. وهم إمكانية الإصلاح الاقتصادي في ظل حكومة مؤقتة محدودة في الزمان والمكان..مجلس الأمن يطلب من سلامة تقديم مقترحات لتوحيد المؤسسات المالية والاقتصادية الليبيةفابينيو يحاول إقناع مبابي بالإنضمام إلى ليفربوللوريس: التغلب على الأرجنتين السر وراء تتويجنا بكأس العالمإيطاليا تهاجم فرنسا وتعارض اجراء الانتخابات فى ليبيا هذا العامالمخابرات الأمريكية تكشف عن مدة تفكيك السلاح النووى لكوريا الشماليةسياسى تركى يحلق لحيته احتفالا بإنهاء حالة الطوارئحكم جديد بالسجن ثمانى سنوات على الرئيسة السابقة لكوريا الجنوبيةسفير روسيا فى واشنطن: نتائج التعاون بين البلدين واضحة فى سوريادخول 10 حافلات من مهجري كفريا والفوعة إلى معبر العيس في ريف حلب الجنوبي بسوريامصدر أمني: مقتل شرطي وإصابة 3 آخرين في هجوم لداعش شمال بغدادمسئول أمريكي يحذر من استمرار التهديد الإلكتروني للانتخاباتالأمم المتحدة: مقتل أكثر من 100 عامل إنساني في جنوب السودان منذ 2013رئيس الاستخبارات الأمريكية يؤكد عدم علمه بدعوة بوتين لواشنطن

السراج يدافع عن الارهاب : الحرب على ارهابيى درنة ستصل مناطق أخرى من ليبيا

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

قال رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج  انه يتابع بقلق شديد  القصف الجوي والعمليات العسكرية بمدينة درنة ،وذلك في احدث تعليق للسراج على العملية العسكرية التي اطلقها الجيش الليبي ضد الارهاب في درنة.

 

وججدالسراج  في بيان له مساء الاربعاء تحذيره من  مخاطر هذه العمليات وماتسببه من خسائر فى صفوف المدنيين وبالبنية التحتية بالمدينة  على حد تعبيره .

وقال السراج : لقد سبق وان دعونا للاحتكام للعقل ووضع حد لمعاناة المواطنين بفك الحصار الخانق المضروب حول درنة ووقف العمليات القتالية ونطالب بتدخل عاجل للحكماء والشيوخ والاعيان من المدينة والمنطقة المحيطة بها لايجاد سلمي يحقن الدماء ويجنبها مايسفر عن مثل هذه العمليات من قتل وتدمير  .

وأكد السراج  وقوفه ضد الارهاب بكافة صوره ومسمياته واشكاله منوها بأنه دعا مراراً لتوحيد الصف فى مواجهته معتبراً ان هذه الهجمات تطال المدنيين ويحظرها القانون الانساني الدولي وقانون حقوق الانسان على حد تعبيره .

وأضاف السراج  ان الفرصة مازالت متاحة للجميع  للتراجع لان التداعيات خطيرة والعواقب وخيمة ملوحاً بأن تبعات الحرب ستتجاوز درنة الى مناطق أخرى على حد تقديره .

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات