ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
سقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيينرئيس وزراء اليابان يفوز بزعامة الحزب الحاكممقتل 4 وفقد العشرات في انهيار أرضي بالفلبينإيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل ومراقبة برنامجها النوويميليشيا صلاح بادي تعلن سيطرتها على معسكر جديد جنوب طرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018عاجل :استهداف عين زارة بقذائف الجراد

السراج يدافع عن الارهاب : الحرب على ارهابيى درنة ستصل مناطق أخرى من ليبيا

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

قال رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج  انه يتابع بقلق شديد  القصف الجوي والعمليات العسكرية بمدينة درنة ،وذلك في احدث تعليق للسراج على العملية العسكرية التي اطلقها الجيش الليبي ضد الارهاب في درنة.

 

وججدالسراج  في بيان له مساء الاربعاء تحذيره من  مخاطر هذه العمليات وماتسببه من خسائر فى صفوف المدنيين وبالبنية التحتية بالمدينة  على حد تعبيره .

وقال السراج : لقد سبق وان دعونا للاحتكام للعقل ووضع حد لمعاناة المواطنين بفك الحصار الخانق المضروب حول درنة ووقف العمليات القتالية ونطالب بتدخل عاجل للحكماء والشيوخ والاعيان من المدينة والمنطقة المحيطة بها لايجاد سلمي يحقن الدماء ويجنبها مايسفر عن مثل هذه العمليات من قتل وتدمير  .

وأكد السراج  وقوفه ضد الارهاب بكافة صوره ومسمياته واشكاله منوها بأنه دعا مراراً لتوحيد الصف فى مواجهته معتبراً ان هذه الهجمات تطال المدنيين ويحظرها القانون الانساني الدولي وقانون حقوق الانسان على حد تعبيره .

وأضاف السراج  ان الفرصة مازالت متاحة للجميع  للتراجع لان التداعيات خطيرة والعواقب وخيمة ملوحاً بأن تبعات الحرب ستتجاوز درنة الى مناطق أخرى على حد تقديره .

التعليقات