ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
عدد قتلى هجوم شمال غرب نيجيريا يتضاعف إلى 130سلطنة عمان تدين التفجير الإرهابي بالدرب الأحمرولي العهد السعودي يتوجه للهند.. والجبير: الجميع يدين الإرهاب بجميع أشكالهشقيق الرئيس الإيراني يمثل أمام القضاءبشرى لجماهير ليفربول.. فيرمينو جاهز لمواجهة بايرنصلاح كان شاهدا على اللقطة الأخيرة.. سواريز ورحلة البحث عن الأهداف خارج الدياركيلليني: راموس أفضل مدافع في العالم.. ورونالدو عوض رحيل بوفون ويرفع سقف طموح يوفنتوسألبا: نعلم أن ليون منافس صعب.. ودوري الأبطال هدفناملف تبادل السجناء بين ليبيا و ايطالياضبط كميات كبيرة من المخدرات قادمة من الجنوبسلامة :لابد من إخراج ليبيا من حالة الانسداد السياسيتفاصيل الهجوم المسلح ضد عناصر “حرس بلدي بنغازي”حفتر يبحث الوضع الليبي مع السفير الإيطاليحرس المنشآت النفطية يتسلّم موقع حقل الشرارةالشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معه

«وفري فلوس البيوتي سنتر» وتخلصي من الجلد الميت بـ7 وصفات منزلية

- كتب   -  
إزالة الجلد الميت

إزالة خلايا الجلد الميت من الجسم، من الأمور المهمة للحفاظ على نضارة البشرة، فهي عبارة عن تقشير طبقات الجلد الميتة، والتقشير ضروري لجميع أنواع البشرة، سواء كانت دهنية أو حساسة أو جافة، وهناك العديد من مستحضرات وكريمات التجميل التي تستخدم في التخلص من الجلد الميت لكنها باهظة الثمن، لذلك الحل الأنسب هو المكونات الطبيعية الموجودة داخل منزلك وتساعدك على التخلص من خلايا الجلد الميتة وتعزز أيضًا نضارة بشرتك، ومنها:

1- السكر يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة، وزيت الزيتون مرطب قوي لبشرتك، فالخليط منهما يساعدك على إزالة الجلد الميت، فقط امزجي نصف كوب من السكر مع 3 ملاعق من زيت الزيتون والعسل، وقطرات من عصير الليمون، وضعي الخليط على بشرتك ودلكيها برفق في حركات دائرية، ثم اشطفي جسمك بالمياه، فهذه الطريقة تصلح لكل أجزاء جسمك، واستخدميها مرة أو مرتين أسبوعيا للحصول على نتيجة إيجابية.

2- الشوفان من أكثر الطرق فاعلية لإزالة خلايا الجلد الميت، انقعيه في الماء 10 دقائق، ثم اخلطيه بالسكر والعسل وضعي الخليط على بشرتك، واتركيه لمدة ربع الساعة ثم اشطفيه، وهذه الطريقة أيضًا تصلح لكل أجزاء الجسم ويمكنك استخدامها من مرة إلى مرتين أسبوعيا.

3- القهوة تساعدك على التخلص من الجلد الميت، وإصلاح تلف الجلد والحفاظ على بشرة مشرقه، اخلطى 3 ملاعق كبيرة من القهوة، مع ملعقة زيت الزيتون والعسل والسكر، وافردي العجينة على جسمك وافركيها بحرص، ثم اشطفي جسمك، وهذا الخليط يساعدك في التخلص من السيلوليت أيضًا.

4- البرتقال غني بالفيتامينات ويساعدك في التخلص من خلايا الجلد الميتة، كل ما عليك هو تجفيف القشور في أشعة الشمس، ثم طحنها حتى تصبح مسحوقا، واخليطها مع زيت الزيتون وافرديها على بشرتك، فهي تساعد على إزالة الأوساخ وخلايا الجلد الميتة.

5- الشيكولاتة تساعدك على زيادة جمالك، استخدميها لإزالة الجلد الميت من خلال خلط الكاكاو مع الليمون أو ماء الورد ودقيق الشوفان، وضعي الخليط على جسمك وافركي بهدوء، ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

6- البيكنج صودا والألوفيرا، مقشران طبيعيان يخلص الخليط المكون منهما من خلايا الجلد الميت، فضعيه على البشرة والجسم بلطف لمدّة دقيقة أو دقيقتين، وتجنبي منطقة العين، ثم اشطفي ورطبي جسمك بأي نوع مرطب تفضلينه.

7- اللوز من أفضل الطرق لتدليل بشرتك، فهو غني بالفيتامينات المضادة للأكسدة والدهون الصحية التي تساعد على الحفاظ على صحة الجلد، انقعي بعض الحبوب منه في الماء طوال الليل، ثم اخلطيه في الصباح مع العسل وافركيه على جسمك في حركات دائرية واتركيه لمدة ربع الساعة، ثم اشطفي جسمك بالماء الفاتر.

بهذه الخطوات تحصلين على بشرة ناعمة خالية من الجلد الميت، فالأمر بسيط ولا يحتاج لتكاليف باهظة والذهاب لمراكز التجميل، وكرري أيا من الطرق السابقة مرة أسبوعيا لتحصلي على نتائج مميزة.

التعليقات