ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
سقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيينرئيس وزراء اليابان يفوز بزعامة الحزب الحاكممقتل 4 وفقد العشرات في انهيار أرضي بالفلبينإيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل ومراقبة برنامجها النوويميليشيا صلاح بادي تعلن سيطرتها على معسكر جديد جنوب طرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018عاجل :استهداف عين زارة بقذائف الجراد

عواصف تضرب شمال شرق أمريكا وتعطل النقل وتقطع الكهرباء

- كتب   -  
عواصف

ضربت عواصف عاتية محملة برياح شديدة وأمطار غزيرة وبرد، مناطق في شمال شرق الولايات المتحدة، يوم الثلاثاء، مما عطل حركة النقل، وسبب انقطاعا للكهرباء على نطاق واسع في منطقة يقطنها عشرات الملايين من الناس.


وأصدرت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية، تحذيرا من عواصف رعدية شديدة في المنطقة من ولاية ماريلاند وحتى نيوهامبشير. وقالت، إن هناك ما يقرب من 50 بلاغا عن تساقط البرد في ولايات من بينها أوهايو وبنسلفانيا ونيويورك وكونيتيكت.

وقالت الهيئة، إنه تم رصد إعصار في سوليفان في شمال نيويورك، لكن لم ترد تقارير عن وقوع أضرار. ووضعت مناطق في كونيتيكت تحت تحذير من حدوث إعصار ليل الثلاثاء.

وقال موقع باور أوتيج، الذي يتتبع خدمة الكهرباء، إن ما يقرب من 600 ألف مشترك في ولايات نيويورك ونيوجيرزي وكونيتيكت وبنسلفانيا وفرجينيا كانوا بدون كهرباء حتى قرب مساء الثلاثاء.

وقالت محطة القطارات المركزية في نيويورك من خلال حسابها على تويتر، إنه جرى وقف خطوط للقطارات بسبب العواصف.

وأفاد موقع فلايت أوير دوت كوم، الذي يتابع خدمات الطيران، أن ما يقرب من 400 رحلة جوية في مطارات تخدم منطقة نيويورك ألغيت بحلول الساعة السادسة بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات