ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بشرى لجماهير ليفربول.. فيرمينو جاهز لمواجهة بايرنصلاح كان شاهدا على اللقطة الأخيرة.. سواريز ورحلة البحث عن الأهداف خارج الدياركيلليني: راموس أفضل مدافع في العالم.. ورونالدو عوض رحيل بوفون ويرفع سقف طموح يوفنتوسألبا: نعلم أن ليون منافس صعب.. ودوري الأبطال هدفناملف تبادل السجناء بين ليبيا و ايطالياضبط كميات كبيرة من المخدرات قادمة من الجنوبسلامة :لابد من إخراج ليبيا من حالة الانسداد السياسيتفاصيل الهجوم المسلح ضد عناصر “حرس بلدي بنغازي”حفتر يبحث الوضع الليبي مع السفير الإيطاليحرس المنشآت النفطية يتسلّم موقع حقل الشرارةالشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنت

الاتحاد السعودي لكرة القدم يوقف حكما دوليا مدى الحياة لطلبه رشوة

- كتب   -  
الاتحاد السعودي لكرة القدم

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارا بإيقاف الحكم الدولي، فهد المرداسي، مدى الحياة، بعد أن تم إثبات حالة طلبه للرشوة لمساعدة نادي الاتحاد على تحقيق الفوز في المباراة النهائية لكأس الملك، التي أقيمت السبت الماضي، بين الاتحاد والفيصلي، وحقق من خلالها الاتحاد اللقب بعد فوزه بنتيجة 3 / 1.


وجاء في البيان، الذي أعلنه اتحاد الكرة السعودي في ساعة متأخرة من ليل الثلاثاء/الأربعاء، أن هناك "تقريرا من المباحث الإدارية يتضمن اعتراف الحكم بطلبه الرشوة من رئيس نادي الاتحاد السابق، حمد الصنيع، عبر محادثة مرصودة بتطبيق الواتساب بينهما".

وأوصت لجنة الانضباط بالرفع لاتحاد اللعبة الدولي لطلب شطب الحكم المرداسي من قائمة حكام مونديال روسيا القادم، حيث إنه يوجد ضمن الطواقم التي تم اختيارها لإدارة مباريات المونديال.

كما أوصت اللجنة بتعميم أثر العقوبة على المستوى الدولي لحرمان الحكم من أي نشاط رياضي على الأصعدة كافة.

وبدأ المرداسي، الذي دخل عقده الرابع، مشواره التحكيمي بعمر الثالثة والعشرين، ونال الشارة الدولية عام 2011، ووصل قمة مستواه حينما تم ضمه لحكام النخبة في الاتحاد الآسيوي، ليعبر بقوة نحو قيادة المباراة النهائية بكأس العالم للشباب عام 2015، والتي جمعت منتخبي البرازيل وصربيا واستضافتها نيوزيلندا.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات