ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
ترامب يقر باستخدام ابنته إيفانكا بريدا إلكترونيا خاصا في مراسلات حكوميةكينيا: اختطاف إيطالية وإصابة 5 في هجوم على منطقة ساحليةخطوات حذف رسائل فيسبوك من كلا الجانبين قبل استلامهافرانس 24 : إقتحام سفينة نيفين التركيةكارة يسيطر على المصرف الليبيي الخارجيتمويل دولي ضخم لابقاء الصراع في ليبيامعيتيق يبحث استئناف الرحلات الجوية مع مالطاالمبالغ المسموح اصطحابها عند دخول ومغادرة الأراضي التونسيةقنصو يلتقي وفود الدول في قمة «الاتحاد الإفريقي»استقرار سعر الصرف فبراير المقبلأسباب تذبذب معدلات تدفق المياهانتهاء أزمة المهاجرين على متن سفينة مصراتةباشاغا يبحث أزمة نقص السيولة في ترهونةمسلحون يخطفون عشرات الطلاب من مدرسة في الكاميرونانخفاض مخزونات النفط الأمريكية 1.5 مليون برميلقاض أمريكي يأمر بالإفراج عن عراقيين احتجزتهم إدارة ترامبتقليد أمريكي سنوي.. ترامب يعفو عن "ديكين روميين" بمناسبة عيد الشكربالفيديو – ليلة سيئة لباريس.. مبابي يخرج مصابابالفيديو – البرازيل تهزم الكاميرون في ليلة إصابة نيماربالفيديو – أوروجواي تفشل في ثأر ودي.. جيرو يمنح فرنسا الانتصار

الاتحاد السعودي لكرة القدم يوقف حكما دوليا مدى الحياة لطلبه رشوة

- كتب   -  
الاتحاد السعودي لكرة القدم

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارا بإيقاف الحكم الدولي، فهد المرداسي، مدى الحياة، بعد أن تم إثبات حالة طلبه للرشوة لمساعدة نادي الاتحاد على تحقيق الفوز في المباراة النهائية لكأس الملك، التي أقيمت السبت الماضي، بين الاتحاد والفيصلي، وحقق من خلالها الاتحاد اللقب بعد فوزه بنتيجة 3 / 1.


وجاء في البيان، الذي أعلنه اتحاد الكرة السعودي في ساعة متأخرة من ليل الثلاثاء/الأربعاء، أن هناك "تقريرا من المباحث الإدارية يتضمن اعتراف الحكم بطلبه الرشوة من رئيس نادي الاتحاد السابق، حمد الصنيع، عبر محادثة مرصودة بتطبيق الواتساب بينهما".

وأوصت لجنة الانضباط بالرفع لاتحاد اللعبة الدولي لطلب شطب الحكم المرداسي من قائمة حكام مونديال روسيا القادم، حيث إنه يوجد ضمن الطواقم التي تم اختيارها لإدارة مباريات المونديال.

كما أوصت اللجنة بتعميم أثر العقوبة على المستوى الدولي لحرمان الحكم من أي نشاط رياضي على الأصعدة كافة.

وبدأ المرداسي، الذي دخل عقده الرابع، مشواره التحكيمي بعمر الثالثة والعشرين، ونال الشارة الدولية عام 2011، ووصل قمة مستواه حينما تم ضمه لحكام النخبة في الاتحاد الآسيوي، ليعبر بقوة نحو قيادة المباراة النهائية بكأس العالم للشباب عام 2015، والتي جمعت منتخبي البرازيل وصربيا واستضافتها نيوزيلندا.


التعليقات