ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
فينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018رفع سقف السحب الشخصي إلى 4 آلاف دولاراعتصام العاملين بالطيران المدنيتأهيل أفراد الشرطة في مجال حقوق الإنسانالمطالبة بإسقاط «بلدي سبها»إطلاق سراح علي أحمد العريبيمدرب السويد يطمئن مانشستر يونايتد على ليندلوف بعد إصابتهتقرير - يوفنتوس ينافس بقوة على ضم رامسي

الجيش الليبي يستعيد 3 مواقع حصينة بالقرب من مدينة درنة ويتعهد بتحريرها

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن الجيش الليبي، بقيادة المشير، خليفة حفتر، سيطرته على 3 مواقع حصينة بالقرب من مدينة درنة.

وبحسب بيان للناطق الرسمي باسم القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، العميد أحمد المسماري: فإنه تمت السيطرة على 3 مواقع حصينة قرب مدينة درنة، شمال شرق ليبيا، موضحا أن هذه المواقع هي محاور الظهر الحمر والحيلة ومرتوبة.

وأشار المسماري في بيانه، الذي نشر بصفحته على الفيسبوك، إلى أن الجيش كبد العدو خسائر فادحة في الأفراد والآليات، متعهدا بالتقدم بخطى ثابتة ومنظمة باتجاه تحرير درنة من الإرهاب.

 

التعليقات