ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
وفاة 33 طفلا في مخيم بشمال شرق نيجيريا خلال أسبوعيندبلوماسي صيني: اتفاق إيران النووي يتوافق مع المصلحة المشتركة للمجتمع الدوليالرئيس المكسيكي المنتخب يدعو لإجراء استفتاء حول مشروع المطار الجديدتأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابقمدرب برشلونة: هدفنا دوري الأبطال.. ونيمار أصبح ماضياالوداد ومازيمبي يلحقان بالأهلي في دور الثمانيةانتر ميلان يقاضي رئيس الاتحاد الإسباني لهذا السببمدرب البرازيل يختار صلاح لجائزة الأفضل في العالم«لو شخصيتك جريئة».. اختاري اللون الأصفر في ديكور منزلكالبعثة الأممية تندد بأحكام الإعدام الصادرة من محكمة استئناف طرابلسترامب: تركيا أساءت التصرف في قضية القس برانسونزلزال بقوة 6.6 درجة يضرب إندونيسياأمريكا تسحب 230 مليون دولار مخصصة لسوريااستشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة«أبرزهم الرسام والسد العالي».. نجوم اعتزلوا دوليًا في 2018قبل ضربة البداية.. 10 صفقات خطفت الأضواء في ميركاتو الكالتشيوريال مدريد يشكو إنتر ميلان لهذا السببرسميًا.. كوكا ينتقل إلى أوليمبياكوس اليونانيالمركزي التركي يلجأ لمبادلة الذهب بالنقد الأجنبي فى محاولة لمعالجة الكارثة الاقتصادية فى تركياتقرير للأمم المتحدة : متمردي دارفور رسخوا وجودهم في ليبيا

بمشاركة الشحات.. العين يودع دوري أبطال آسيا بهزيمة قاسية

- كتب   -  
العين

كتب: علي الزيني

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على العين الإماراتي بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن إياب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا.

أحرز الهدف الأول للدحيل محمد أحمد غريب لاعب العين بالخطأ في مرماه في الدقيقة 12، وأضاف الهدف الثاني يوسف العربي في الدقيقة 30، وعزز إسماعيل محمد تقدم أصحاب الأرض بهدف ثالث في الدقيقة 54، وسجل يوسف العربي هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 86، بينما أحرز عمر عبد الرحمن "عموري" هدف العين الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 94.

جاءت المباراة متوسطة المستوى سيطر الدحيل على الكثير من فتراتها، ولم يجد صعوبة كبيرة في تحقيق فوزه الكبير بعدما تسيد مجريات الأمور من بداية المباراة حتى نهايتها، فيما ظهر الفريق الإماراتي مستسلما إلى حد ما خاصة بعد الخسارة غير المتوقعة التي تلقاها على ملعبه في مباراة الذهاب قبل أسبوع.

وشارك حسين الشحات في التشكيل الرسمي لفريق العين، وظل في أرض الملعب حتى صافرة النهاية، ليودع دوري أبطال آسيا مع فريقه العين، ويتأهل الدحيل لربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بخسارة العين على ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليودع البطولة بعد الخسارة بنتيجة 3/8 بمجموع المباراتين.

التعليقات