ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
سقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيينرئيس وزراء اليابان يفوز بزعامة الحزب الحاكممقتل 4 وفقد العشرات في انهيار أرضي بالفلبينإيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل ومراقبة برنامجها النوويميليشيا صلاح بادي تعلن سيطرتها على معسكر جديد جنوب طرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018عاجل :استهداف عين زارة بقذائف الجراد

صور أوزيل وجوندوجان مع أردوغان تثير غضب الاتحاد الألماني

- كتب   -  
أردوغان مع أوزيل وجوندوجان

انتقد الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، مسعود أوزيل نجم نادي أرسنال الإنجليزي والمانشافت، بعد انتشار صورته مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والتي أثارت الجدل، حيث قام أوزيل بالتقاط صورة مع الرئيس التركي خلال زيارته الرسمية التي قام بها إلى إنجلترا في الوقت الحالي، كما انضم إليه نجم مانشستر سيتي إلكاي جوندوجان، وهو ألماني آخر من أصل تركي، ومهاجم إيفرتون سينك توسون الذي ولد في ألمانيا.

وأصدر الاتحاد الألماني بيانا رسميا منتقدا ما قام به أوزيل بسبب السياسات التي يتبعها أردوغان من وجهة نظهرهم خاصة في أمور حقوق الإنسان، وقال اتحاد الكرة الألماني في بيانه: "يحترم الاتحاد الألماني بالطبع الوضع الخاص للاعبين من ذوي الخلفيات المهاجرة".

وقال راينهارد جرينديل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم: "لذلك، ليس من الجيد أن يسمح مواطنونا الدوليون باستغلال أنفسهم في حملته الانتخابية، لكن كرة القدم والمنتخب الألماني تمثل القيم التي لا يحترمها السيد أردوغان بما فيه الكفاية. لذلك، ليس من الجيد أن يقحم لاعبونا الدوليون أنفسهم واستغلالهم في حملته الانتخابية".

من جانبه أشار أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني إلى أن مناقشات ستجرى مع اللاعبين الاثنين بشأن هذا اللقاء، قائلا: "لا زلت لا أشك أبدا في التزام أوزيل وجوندوجان مع المنتخب الألماني لم يكونوا مدركين لرمزية هذه الصور".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات