ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
ترامب يقر باستخدام ابنته إيفانكا بريدا إلكترونيا خاصا في مراسلات حكوميةكينيا: اختطاف إيطالية وإصابة 5 في هجوم على منطقة ساحليةخطوات حذف رسائل فيسبوك من كلا الجانبين قبل استلامهافرانس 24 : إقتحام سفينة نيفين التركيةكارة يسيطر على المصرف الليبيي الخارجيتمويل دولي ضخم لابقاء الصراع في ليبيامعيتيق يبحث استئناف الرحلات الجوية مع مالطاالمبالغ المسموح اصطحابها عند دخول ومغادرة الأراضي التونسيةقنصو يلتقي وفود الدول في قمة «الاتحاد الإفريقي»استقرار سعر الصرف فبراير المقبلأسباب تذبذب معدلات تدفق المياهانتهاء أزمة المهاجرين على متن سفينة مصراتةباشاغا يبحث أزمة نقص السيولة في ترهونةمسلحون يخطفون عشرات الطلاب من مدرسة في الكاميرونانخفاض مخزونات النفط الأمريكية 1.5 مليون برميلقاض أمريكي يأمر بالإفراج عن عراقيين احتجزتهم إدارة ترامبتقليد أمريكي سنوي.. ترامب يعفو عن "ديكين روميين" بمناسبة عيد الشكربالفيديو – ليلة سيئة لباريس.. مبابي يخرج مصابابالفيديو – البرازيل تهزم الكاميرون في ليلة إصابة نيماربالفيديو – أوروجواي تفشل في ثأر ودي.. جيرو يمنح فرنسا الانتصار

صور أوزيل وجوندوجان مع أردوغان تثير غضب الاتحاد الألماني

- كتب   -  
أردوغان مع أوزيل وجوندوجان

انتقد الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، مسعود أوزيل نجم نادي أرسنال الإنجليزي والمانشافت، بعد انتشار صورته مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والتي أثارت الجدل، حيث قام أوزيل بالتقاط صورة مع الرئيس التركي خلال زيارته الرسمية التي قام بها إلى إنجلترا في الوقت الحالي، كما انضم إليه نجم مانشستر سيتي إلكاي جوندوجان، وهو ألماني آخر من أصل تركي، ومهاجم إيفرتون سينك توسون الذي ولد في ألمانيا.

وأصدر الاتحاد الألماني بيانا رسميا منتقدا ما قام به أوزيل بسبب السياسات التي يتبعها أردوغان من وجهة نظهرهم خاصة في أمور حقوق الإنسان، وقال اتحاد الكرة الألماني في بيانه: "يحترم الاتحاد الألماني بالطبع الوضع الخاص للاعبين من ذوي الخلفيات المهاجرة".

وقال راينهارد جرينديل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم: "لذلك، ليس من الجيد أن يسمح مواطنونا الدوليون باستغلال أنفسهم في حملته الانتخابية، لكن كرة القدم والمنتخب الألماني تمثل القيم التي لا يحترمها السيد أردوغان بما فيه الكفاية. لذلك، ليس من الجيد أن يقحم لاعبونا الدوليون أنفسهم واستغلالهم في حملته الانتخابية".

من جانبه أشار أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني إلى أن مناقشات ستجرى مع اللاعبين الاثنين بشأن هذا اللقاء، قائلا: "لا زلت لا أشك أبدا في التزام أوزيل وجوندوجان مع المنتخب الألماني لم يكونوا مدركين لرمزية هذه الصور".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات