ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
عدد قتلى هجوم شمال غرب نيجيريا يتضاعف إلى 130سلطنة عمان تدين التفجير الإرهابي بالدرب الأحمرولي العهد السعودي يتوجه للهند.. والجبير: الجميع يدين الإرهاب بجميع أشكالهشقيق الرئيس الإيراني يمثل أمام القضاءبشرى لجماهير ليفربول.. فيرمينو جاهز لمواجهة بايرنصلاح كان شاهدا على اللقطة الأخيرة.. سواريز ورحلة البحث عن الأهداف خارج الدياركيلليني: راموس أفضل مدافع في العالم.. ورونالدو عوض رحيل بوفون ويرفع سقف طموح يوفنتوسألبا: نعلم أن ليون منافس صعب.. ودوري الأبطال هدفناملف تبادل السجناء بين ليبيا و ايطالياضبط كميات كبيرة من المخدرات قادمة من الجنوبسلامة :لابد من إخراج ليبيا من حالة الانسداد السياسيتفاصيل الهجوم المسلح ضد عناصر “حرس بلدي بنغازي”حفتر يبحث الوضع الليبي مع السفير الإيطاليحرس المنشآت النفطية يتسلّم موقع حقل الشرارةالشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معه

صور أوزيل وجوندوجان مع أردوغان تثير غضب الاتحاد الألماني

- كتب   -  
أردوغان مع أوزيل وجوندوجان

انتقد الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، مسعود أوزيل نجم نادي أرسنال الإنجليزي والمانشافت، بعد انتشار صورته مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والتي أثارت الجدل، حيث قام أوزيل بالتقاط صورة مع الرئيس التركي خلال زيارته الرسمية التي قام بها إلى إنجلترا في الوقت الحالي، كما انضم إليه نجم مانشستر سيتي إلكاي جوندوجان، وهو ألماني آخر من أصل تركي، ومهاجم إيفرتون سينك توسون الذي ولد في ألمانيا.

وأصدر الاتحاد الألماني بيانا رسميا منتقدا ما قام به أوزيل بسبب السياسات التي يتبعها أردوغان من وجهة نظهرهم خاصة في أمور حقوق الإنسان، وقال اتحاد الكرة الألماني في بيانه: "يحترم الاتحاد الألماني بالطبع الوضع الخاص للاعبين من ذوي الخلفيات المهاجرة".

وقال راينهارد جرينديل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم: "لذلك، ليس من الجيد أن يسمح مواطنونا الدوليون باستغلال أنفسهم في حملته الانتخابية، لكن كرة القدم والمنتخب الألماني تمثل القيم التي لا يحترمها السيد أردوغان بما فيه الكفاية. لذلك، ليس من الجيد أن يقحم لاعبونا الدوليون أنفسهم واستغلالهم في حملته الانتخابية".

من جانبه أشار أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني إلى أن مناقشات ستجرى مع اللاعبين الاثنين بشأن هذا اللقاء، قائلا: "لا زلت لا أشك أبدا في التزام أوزيل وجوندوجان مع المنتخب الألماني لم يكونوا مدركين لرمزية هذه الصور".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات