ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
علامات وجود الماء في طرمبة البنزين و علاجهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 يناير 2019أمريكا والناتو والأمم المتحدة ارتكبوا جرائم حرب في ليبياصراع المصالح بين روما و باريس يصب في مصلحة الجيش الليبيما الذي يجعل من قضية موسى الصدر ملفاً لا يغلق؟بومبيو: ليس من حق مادورو طرد الدبلوماسيين الأمريكيين من كاراكاسشمال اليابان يتأهب لعاصفة شتوية جديدةترامب يؤجل خطاب حالة الاتحاد حتى انتهاء الإغلاق الحكوميالحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةبرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عاماوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلاد

الاتحاد الألماني يعلن عن تجديد عقد لوف

- كتب   -  
يواخيم لوف

وافق يواخيم لوف على تمديد تعاقده لمدة عامين ليبقى على رأس القيادة الفنية للمنتخب الألماني حتى عام 2022، وذلك بعدما كان عقده ينتهي عقب نهائيات يورو 2020، إلا أن الاتحاد الألماني لكرة القدم قرر تمديد عقده حتى نهائيات مونديال 2022 والذي سيقام في قطر، وذلك نقلًا عن موقع "فور فور تو".

وتولى لوف قيادة المنتخب الألماني في عام 2006، وقاد الماكينات إلى التتويج بلقب مونديال البرازيل عام 2014 إلى جانب التتويج بكأس القارات في روسيا عام 2017 بمجموعة من الشباب.

وطوال مسيرته مع المنتخب الألماني، نجح لوف في الوصول إلى نهائي يورو 2008 الذي أقيم في سويسرا والنمسا قبل الخسارة في المباراة النهائية أمام إسبانيا بهدف نظيف، واحتل المركز الثالث في مونديال جنوب إفريقيا 2010 بعد الخسارة في نصف النهائي أمام إسبانيا بنفس النتيجة.

ووصل لوف بألمانيا إلى نصف نهائي يورو 2012 في بولندا وأوكرانيا حيث ودع أمام المنتخب الإيطالي، ومن ثم توج بلقب بمونديال 2014، بعدما أهان أصحاب الأرض في نصف النهائي بنتيجة 7-1 قبل التغلب على الأرجنتين في المباراة النهائية.

ومن ثم وصل لوف مع ألمانيا إلى نصف نهائي يورو 2016 قبل الخسارة أمام البلد المضيف، وتوج بلقبه الثاني مع الألمان في كأس القارات 2017 الذي أقيم في روسيا بالتغلب على تشيلي في المباراة النهائية.

وبشكل عام قاد لوف ألمانيا في 160 مباراة حقق خلالها الفوز في 106 لقاء والتعادل في 30 مواجهة وخسر 24 مباراة، وسجل الألمان معه 388 هدفًا واهتزت شباكهم بـ148 هدفًا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات