ايوان ليبيا

الخميس , 20 يونيو 2019
المجلس العسكري السوداني يقيل النائب العامالجبير: السعودية لا تريد حربا مع إيرانهكذا يتعامل الرئيس التركي مع معارضيه.. أنصار أردوغان يعتدون بوحشية على أحد مؤيدي أوغلو | صور وفيديوبوتين: مستعد لإجراء محادثات مع ترامب لكن الانتخابات الأمريكية قد تعقد العلاقاتالدعوة لإيواء النازحين في الفنادق و القرى السياحيةالجزائر : مساعدات إنسانية لسكان غاتالمشري: بعض الدول الأوروبية في الباطن تدعم حفترالمحجوب: نرحب بكل العسكريين المنشقين عن الرئاسيديوان المحاسبة يطالب بزيادة رواتب المعلمينفضيحة السرقة من «الخطوط الجوية»اجتماع لمجموعة العمل «الإيطالية - الفرنسية» حول ليبيامحكمة تركية تصدر 141 حكما بالسجن مدى الحياة على خلفية محاولة الانقلاب في 2016إلغاء عشرات الرحلات الجوية الدولية بسبب إضراب في شركة طيران تايوانيةنقابة المضيفين الجويين بألمانيا تدرس الإضراب في يوليو المقبلوفد من اللجنة الوطنية العقارية يزور الملحقية التجارية بسفارة السعودية في مصرمنح مشاريع صغيرة بقيمة 5 آلاف دولار من سفارة أميركا في ليبياحالة الطقس اليوم الخميسالمنصوري: مستعدون لدخول قلب العاصمة طرابلسالتمديد في فترة قبول ملفات المرشحين في هذه البلدياتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 20 يونيو 2019

الاتحاد الألماني يعلن عن تجديد عقد لوف

- كتب   -  
يواخيم لوف

وافق يواخيم لوف على تمديد تعاقده لمدة عامين ليبقى على رأس القيادة الفنية للمنتخب الألماني حتى عام 2022، وذلك بعدما كان عقده ينتهي عقب نهائيات يورو 2020، إلا أن الاتحاد الألماني لكرة القدم قرر تمديد عقده حتى نهائيات مونديال 2022 والذي سيقام في قطر، وذلك نقلًا عن موقع "فور فور تو".

وتولى لوف قيادة المنتخب الألماني في عام 2006، وقاد الماكينات إلى التتويج بلقب مونديال البرازيل عام 2014 إلى جانب التتويج بكأس القارات في روسيا عام 2017 بمجموعة من الشباب.

وطوال مسيرته مع المنتخب الألماني، نجح لوف في الوصول إلى نهائي يورو 2008 الذي أقيم في سويسرا والنمسا قبل الخسارة في المباراة النهائية أمام إسبانيا بهدف نظيف، واحتل المركز الثالث في مونديال جنوب إفريقيا 2010 بعد الخسارة في نصف النهائي أمام إسبانيا بنفس النتيجة.

ووصل لوف بألمانيا إلى نصف نهائي يورو 2012 في بولندا وأوكرانيا حيث ودع أمام المنتخب الإيطالي، ومن ثم توج بلقب بمونديال 2014، بعدما أهان أصحاب الأرض في نصف النهائي بنتيجة 7-1 قبل التغلب على الأرجنتين في المباراة النهائية.

ومن ثم وصل لوف مع ألمانيا إلى نصف نهائي يورو 2016 قبل الخسارة أمام البلد المضيف، وتوج بلقبه الثاني مع الألمان في كأس القارات 2017 الذي أقيم في روسيا بالتغلب على تشيلي في المباراة النهائية.

وبشكل عام قاد لوف ألمانيا في 160 مباراة حقق خلالها الفوز في 106 لقاء والتعادل في 30 مواجهة وخسر 24 مباراة، وسجل الألمان معه 388 هدفًا واهتزت شباكهم بـ148 هدفًا.

التعليقات