ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
موعد رفع الدعم عن الوقودالشحومي: أسباب ارتفاع الدولار بالسوق السوداءقنص الإرهابي “الطشاني” في درنةأمطار هامة خلال الساعات القادمة في هذه المناطقمخبأ سرّي لتنظيم داعش جنوب شرق سرتعسكري الزنتان يعلن موقفه من توحيد المؤسسة العسكريةكونتي: انتخابات ديسمبر المقبل «أمل غير حكيم»الصين تؤكد حالتي إصابة جديدتين بحمى الخنازير الإفريقية وسط البلاد وإعدام 546 خنزيراماني جاهز لمواجهة رد ستار في دوري الأبطال"التحالف الدولي": ضربة جوية تستهدف داعش في مسجد بسورياانتهت - أرسنال (3) - (1) ليستر.. فوز جديد للمدفعجيةشاكيري: وصلت لقمة السعادة لنجاحي في تنفيذ تعليمات كلوببونوتشي: عودتي إلى يوفنتوس جعلتني أرفض مانشستر يونايتدبالفيديو – أرسنال يرسم لوحة رائعة ويخمد ثورة ليستر بثلاثيةسفينتان حربيتان أمريكيتان تعبران مضيق تايوانالإعصار ويلا يكتسب قوة كبيرة ويقترب من سواحل المكسيكبوتين يفرض عقوبات ضد أوكرانياالمطالبة بتعيين آمر منطقة عسكرية للجنوبمناقشة ملف إثبات الهوية الليبيةاحتجاز أعضاء نقطة الشرطة بمحكمة استئناف سبها

الاتحاد الألماني يعلن عن تجديد عقد لوف

- كتب   -  
يواخيم لوف

وافق يواخيم لوف على تمديد تعاقده لمدة عامين ليبقى على رأس القيادة الفنية للمنتخب الألماني حتى عام 2022، وذلك بعدما كان عقده ينتهي عقب نهائيات يورو 2020، إلا أن الاتحاد الألماني لكرة القدم قرر تمديد عقده حتى نهائيات مونديال 2022 والذي سيقام في قطر، وذلك نقلًا عن موقع "فور فور تو".

وتولى لوف قيادة المنتخب الألماني في عام 2006، وقاد الماكينات إلى التتويج بلقب مونديال البرازيل عام 2014 إلى جانب التتويج بكأس القارات في روسيا عام 2017 بمجموعة من الشباب.

وطوال مسيرته مع المنتخب الألماني، نجح لوف في الوصول إلى نهائي يورو 2008 الذي أقيم في سويسرا والنمسا قبل الخسارة في المباراة النهائية أمام إسبانيا بهدف نظيف، واحتل المركز الثالث في مونديال جنوب إفريقيا 2010 بعد الخسارة في نصف النهائي أمام إسبانيا بنفس النتيجة.

ووصل لوف بألمانيا إلى نصف نهائي يورو 2012 في بولندا وأوكرانيا حيث ودع أمام المنتخب الإيطالي، ومن ثم توج بلقب بمونديال 2014، بعدما أهان أصحاب الأرض في نصف النهائي بنتيجة 7-1 قبل التغلب على الأرجنتين في المباراة النهائية.

ومن ثم وصل لوف مع ألمانيا إلى نصف نهائي يورو 2016 قبل الخسارة أمام البلد المضيف، وتوج بلقبه الثاني مع الألمان في كأس القارات 2017 الذي أقيم في روسيا بالتغلب على تشيلي في المباراة النهائية.

وبشكل عام قاد لوف ألمانيا في 160 مباراة حقق خلالها الفوز في 106 لقاء والتعادل في 30 مواجهة وخسر 24 مباراة، وسجل الألمان معه 388 هدفًا واهتزت شباكهم بـ148 هدفًا.

التعليقات