ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
إقامة صلاة الغائب على شهداء نيوزيلندا في الحرمين الشريفينباريس تستدعي القائم بالأعمال الإسرائيلي بعد اقتحام المركز الثقافي الفرنسي بالقدسالليرة التركية تهبط أكثر من 5% مقابل الدولاربريطانيا: لم نعترف بضم إسرائيل للجولان عام 1981.. ولا ننوي تغيير موقفنافرنسا: حظر مظاهرات "السترات الصفراء" غدا في باريس ومدن أخرىمن هم الشباب الذين حصلوا على الاستدعاء الدولي للمنتخبات الكبرى وماذا قدموا في الموسمتقرير: أتليتكو يستهدف قاهر برشلونة لتعويض قائدهتقرير: لاعب وسط نابولي أصيب بإنفلونزا الخنازيرالنيران تُحاصر روما.. شجار بالأيدي بين دجيكو والشعراوي وقرار رانييري "يُغضب الفرعون"مؤتمر القاهرة للمعارضة السورية: تصريحات ترامب تحدِ لحقوق الشعب السوريطعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرةفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان مخالفا للقانون الدولياستشها فلسطينيين اثنين وإصابة العشرات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بغزةحقيقة تخفيض الرسوم المفروضة على بيع النقد الأجنبيمهلة لحكومة الوفاق لتنفيذ قرار زيادة مرتبات المعلمينموعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارستقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيااستثناء ضريبة العناصر الطبية الوافدةخسائر «الطيران المدني» منذ أغسطس 2014كوريا الشمالية تنسحب من مكتب الارتباط المشترك بين الكوريتين

الاتحاد الألماني يعلن عن تجديد عقد لوف

- كتب   -  
يواخيم لوف

وافق يواخيم لوف على تمديد تعاقده لمدة عامين ليبقى على رأس القيادة الفنية للمنتخب الألماني حتى عام 2022، وذلك بعدما كان عقده ينتهي عقب نهائيات يورو 2020، إلا أن الاتحاد الألماني لكرة القدم قرر تمديد عقده حتى نهائيات مونديال 2022 والذي سيقام في قطر، وذلك نقلًا عن موقع "فور فور تو".

وتولى لوف قيادة المنتخب الألماني في عام 2006، وقاد الماكينات إلى التتويج بلقب مونديال البرازيل عام 2014 إلى جانب التتويج بكأس القارات في روسيا عام 2017 بمجموعة من الشباب.

وطوال مسيرته مع المنتخب الألماني، نجح لوف في الوصول إلى نهائي يورو 2008 الذي أقيم في سويسرا والنمسا قبل الخسارة في المباراة النهائية أمام إسبانيا بهدف نظيف، واحتل المركز الثالث في مونديال جنوب إفريقيا 2010 بعد الخسارة في نصف النهائي أمام إسبانيا بنفس النتيجة.

ووصل لوف بألمانيا إلى نصف نهائي يورو 2012 في بولندا وأوكرانيا حيث ودع أمام المنتخب الإيطالي، ومن ثم توج بلقب بمونديال 2014، بعدما أهان أصحاب الأرض في نصف النهائي بنتيجة 7-1 قبل التغلب على الأرجنتين في المباراة النهائية.

ومن ثم وصل لوف مع ألمانيا إلى نصف نهائي يورو 2016 قبل الخسارة أمام البلد المضيف، وتوج بلقبه الثاني مع الألمان في كأس القارات 2017 الذي أقيم في روسيا بالتغلب على تشيلي في المباراة النهائية.

وبشكل عام قاد لوف ألمانيا في 160 مباراة حقق خلالها الفوز في 106 لقاء والتعادل في 30 مواجهة وخسر 24 مباراة، وسجل الألمان معه 388 هدفًا واهتزت شباكهم بـ148 هدفًا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات