ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
وفاة 33 طفلا في مخيم بشمال شرق نيجيريا خلال أسبوعيندبلوماسي صيني: اتفاق إيران النووي يتوافق مع المصلحة المشتركة للمجتمع الدوليالرئيس المكسيكي المنتخب يدعو لإجراء استفتاء حول مشروع المطار الجديدتأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابقمدرب برشلونة: هدفنا دوري الأبطال.. ونيمار أصبح ماضياالوداد ومازيمبي يلحقان بالأهلي في دور الثمانيةانتر ميلان يقاضي رئيس الاتحاد الإسباني لهذا السببمدرب البرازيل يختار صلاح لجائزة الأفضل في العالم«لو شخصيتك جريئة».. اختاري اللون الأصفر في ديكور منزلكالبعثة الأممية تندد بأحكام الإعدام الصادرة من محكمة استئناف طرابلسترامب: تركيا أساءت التصرف في قضية القس برانسونزلزال بقوة 6.6 درجة يضرب إندونيسياأمريكا تسحب 230 مليون دولار مخصصة لسوريااستشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة«أبرزهم الرسام والسد العالي».. نجوم اعتزلوا دوليًا في 2018قبل ضربة البداية.. 10 صفقات خطفت الأضواء في ميركاتو الكالتشيوريال مدريد يشكو إنتر ميلان لهذا السببرسميًا.. كوكا ينتقل إلى أوليمبياكوس اليونانيالمركزي التركي يلجأ لمبادلة الذهب بالنقد الأجنبي فى محاولة لمعالجة الكارثة الاقتصادية فى تركياتقرير للأمم المتحدة : متمردي دارفور رسخوا وجودهم في ليبيا

الاتحاد الألماني يعلن عن تجديد عقد لوف

- كتب   -  
يواخيم لوف

وافق يواخيم لوف على تمديد تعاقده لمدة عامين ليبقى على رأس القيادة الفنية للمنتخب الألماني حتى عام 2022، وذلك بعدما كان عقده ينتهي عقب نهائيات يورو 2020، إلا أن الاتحاد الألماني لكرة القدم قرر تمديد عقده حتى نهائيات مونديال 2022 والذي سيقام في قطر، وذلك نقلًا عن موقع "فور فور تو".

وتولى لوف قيادة المنتخب الألماني في عام 2006، وقاد الماكينات إلى التتويج بلقب مونديال البرازيل عام 2014 إلى جانب التتويج بكأس القارات في روسيا عام 2017 بمجموعة من الشباب.

وطوال مسيرته مع المنتخب الألماني، نجح لوف في الوصول إلى نهائي يورو 2008 الذي أقيم في سويسرا والنمسا قبل الخسارة في المباراة النهائية أمام إسبانيا بهدف نظيف، واحتل المركز الثالث في مونديال جنوب إفريقيا 2010 بعد الخسارة في نصف النهائي أمام إسبانيا بنفس النتيجة.

ووصل لوف بألمانيا إلى نصف نهائي يورو 2012 في بولندا وأوكرانيا حيث ودع أمام المنتخب الإيطالي، ومن ثم توج بلقب بمونديال 2014، بعدما أهان أصحاب الأرض في نصف النهائي بنتيجة 7-1 قبل التغلب على الأرجنتين في المباراة النهائية.

ومن ثم وصل لوف مع ألمانيا إلى نصف نهائي يورو 2016 قبل الخسارة أمام البلد المضيف، وتوج بلقبه الثاني مع الألمان في كأس القارات 2017 الذي أقيم في روسيا بالتغلب على تشيلي في المباراة النهائية.

وبشكل عام قاد لوف ألمانيا في 160 مباراة حقق خلالها الفوز في 106 لقاء والتعادل في 30 مواجهة وخسر 24 مباراة، وسجل الألمان معه 388 هدفًا واهتزت شباكهم بـ148 هدفًا.

التعليقات