ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
إخلاء صالة الركاب بمطار بنينا الدوليتفاصيل مقتل «حنكورة» في طرابلستشكيل مجلس عسكري موحداستئناف التحقيقات في قضية عبدالفتاح يونسبلديتي بنغازي وشحات مجالس تسييريةماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية في نزع أسلحتها النوويةلاعب ليفربول السابق: صلاح يعاني مثل بوجبا بسبب كأس العالمبالفيديو - الخسارة الأولى منذ 15 عاما.. إنجلترا تُسقط إسبانيا على ملعبها بثلاثيةمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 16-10-2018 والقنوات الناقلة.. تفاصيل لقاء مصر وإي سواتينيالجزائر ترحل 10 آلاف طفل من النيجر كانوا يستغلون في التسولنتنياهو: أستراليا تدرس الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيلصادرات إيران النفطية تواصل الانخفاض مع اقتراب العقوبات الأمريكيةالحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكامدافع ليفربول قد يرحل قريبا بلا مقابل

القوات المسلحة في درنة تلقي القبض على 21 إرهابيًا بينهم 6 من جنسيات مختلفة

- كتب   -  
القوات المسلحة في درنة تلقي القبض على 21 إرهابيًا بينهم 6 من جنسيات مختلفة
القوات المسلحة في درنة تلقي القبض على 21 إرهابيًا بينهم 6 من جنسيات مختلفة

 


ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت شعبة الإعلام الحربي، قيام القوات المسلحة الليبية في درنة، بالقبض على 21 إرهابيًا من بينهم 6 من جنسيات مختلفة.

وأوضح الحساب الرسمي، لشعبة الإعلام الحربي، على فيس بوك، أنه «بفضل جهود أنباء القوات المسلحة الليبية في درنة ألقت القوات المسلحة الليبية القبض على 21 إرهابي من بينهم 6 من جنسيات مختلفة، ولازالت العمليات العسكرية مستمره بتوجيهات وتعليمات القائد العام».

وكانت شعبة الإعلام الحربي، قد أعلنت اليوم الثلاثاء 15 مايو، أن كتيبة طارق بن زياد المقاتلة التابعة لقواتنا المسلحة ألقت القبض على الإرهابي عبد الملك المنصور القيادي في شورى درنة الإرهابي.

كما أعلنت أيضًا سيطرة القوات المسلحة بشكل تام على محور الحيلة في درنة، وأسر  عددا من الإرهابيين بينهم أفغاني فيما استهدفت غارات السلاح الجوي استهدفت العديد من مقاتلي الإرهاب في هذا المحور قبل انسحابهم منه باتجاه درنة.

وتشهد مدينة درنة اشتباكات متقطعة بين الجماعات الإرهابية وقوات الجيش التي تستعد لدخول المدينة بعد أن أعلنت المنطقة الممتدة من بوابة النوار جنوب مدينة القبة إلى بوابة الحيلة جنوب درنة منطقة محظورة يمنع فيها الحركة وتعتبر منطقة عمليات عسكرية.

التعليقات