ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
الحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطة

القوات المسلحة في درنة تلقي القبض على 21 إرهابيًا بينهم 6 من جنسيات مختلفة

- كتب   -  
القوات المسلحة في درنة تلقي القبض على 21 إرهابيًا بينهم 6 من جنسيات مختلفة
القوات المسلحة في درنة تلقي القبض على 21 إرهابيًا بينهم 6 من جنسيات مختلفة

 


ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت شعبة الإعلام الحربي، قيام القوات المسلحة الليبية في درنة، بالقبض على 21 إرهابيًا من بينهم 6 من جنسيات مختلفة.

وأوضح الحساب الرسمي، لشعبة الإعلام الحربي، على فيس بوك، أنه «بفضل جهود أنباء القوات المسلحة الليبية في درنة ألقت القوات المسلحة الليبية القبض على 21 إرهابي من بينهم 6 من جنسيات مختلفة، ولازالت العمليات العسكرية مستمره بتوجيهات وتعليمات القائد العام».

وكانت شعبة الإعلام الحربي، قد أعلنت اليوم الثلاثاء 15 مايو، أن كتيبة طارق بن زياد المقاتلة التابعة لقواتنا المسلحة ألقت القبض على الإرهابي عبد الملك المنصور القيادي في شورى درنة الإرهابي.

كما أعلنت أيضًا سيطرة القوات المسلحة بشكل تام على محور الحيلة في درنة، وأسر  عددا من الإرهابيين بينهم أفغاني فيما استهدفت غارات السلاح الجوي استهدفت العديد من مقاتلي الإرهاب في هذا المحور قبل انسحابهم منه باتجاه درنة.

وتشهد مدينة درنة اشتباكات متقطعة بين الجماعات الإرهابية وقوات الجيش التي تستعد لدخول المدينة بعد أن أعلنت المنطقة الممتدة من بوابة النوار جنوب مدينة القبة إلى بوابة الحيلة جنوب درنة منطقة محظورة يمنع فيها الحركة وتعتبر منطقة عمليات عسكرية.

التعليقات