ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
وفاة 33 طفلا في مخيم بشمال شرق نيجيريا خلال أسبوعيندبلوماسي صيني: اتفاق إيران النووي يتوافق مع المصلحة المشتركة للمجتمع الدوليالرئيس المكسيكي المنتخب يدعو لإجراء استفتاء حول مشروع المطار الجديدتأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابقمدرب برشلونة: هدفنا دوري الأبطال.. ونيمار أصبح ماضياالوداد ومازيمبي يلحقان بالأهلي في دور الثمانيةانتر ميلان يقاضي رئيس الاتحاد الإسباني لهذا السببمدرب البرازيل يختار صلاح لجائزة الأفضل في العالم«لو شخصيتك جريئة».. اختاري اللون الأصفر في ديكور منزلكالبعثة الأممية تندد بأحكام الإعدام الصادرة من محكمة استئناف طرابلسترامب: تركيا أساءت التصرف في قضية القس برانسونزلزال بقوة 6.6 درجة يضرب إندونيسياأمريكا تسحب 230 مليون دولار مخصصة لسوريااستشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة«أبرزهم الرسام والسد العالي».. نجوم اعتزلوا دوليًا في 2018قبل ضربة البداية.. 10 صفقات خطفت الأضواء في ميركاتو الكالتشيوريال مدريد يشكو إنتر ميلان لهذا السببرسميًا.. كوكا ينتقل إلى أوليمبياكوس اليونانيالمركزي التركي يلجأ لمبادلة الذهب بالنقد الأجنبي فى محاولة لمعالجة الكارثة الاقتصادية فى تركياتقرير للأمم المتحدة : متمردي دارفور رسخوا وجودهم في ليبيا

القوات المسلحة في درنة تلقي القبض على 21 إرهابيًا بينهم 6 من جنسيات مختلفة

- كتب   -  
القوات المسلحة في درنة تلقي القبض على 21 إرهابيًا بينهم 6 من جنسيات مختلفة
القوات المسلحة في درنة تلقي القبض على 21 إرهابيًا بينهم 6 من جنسيات مختلفة

 


ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت شعبة الإعلام الحربي، قيام القوات المسلحة الليبية في درنة، بالقبض على 21 إرهابيًا من بينهم 6 من جنسيات مختلفة.

وأوضح الحساب الرسمي، لشعبة الإعلام الحربي، على فيس بوك، أنه «بفضل جهود أنباء القوات المسلحة الليبية في درنة ألقت القوات المسلحة الليبية القبض على 21 إرهابي من بينهم 6 من جنسيات مختلفة، ولازالت العمليات العسكرية مستمره بتوجيهات وتعليمات القائد العام».

وكانت شعبة الإعلام الحربي، قد أعلنت اليوم الثلاثاء 15 مايو، أن كتيبة طارق بن زياد المقاتلة التابعة لقواتنا المسلحة ألقت القبض على الإرهابي عبد الملك المنصور القيادي في شورى درنة الإرهابي.

كما أعلنت أيضًا سيطرة القوات المسلحة بشكل تام على محور الحيلة في درنة، وأسر  عددا من الإرهابيين بينهم أفغاني فيما استهدفت غارات السلاح الجوي استهدفت العديد من مقاتلي الإرهاب في هذا المحور قبل انسحابهم منه باتجاه درنة.

وتشهد مدينة درنة اشتباكات متقطعة بين الجماعات الإرهابية وقوات الجيش التي تستعد لدخول المدينة بعد أن أعلنت المنطقة الممتدة من بوابة النوار جنوب مدينة القبة إلى بوابة الحيلة جنوب درنة منطقة محظورة يمنع فيها الحركة وتعتبر منطقة عمليات عسكرية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات