ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
سفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطةكاتب عربى : لو كان الزعيم الراحل معمر القذافي حيا لم يكن نتنياهو ليستطيع دخول أي عاصمة إفريقيةروسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسي

تكاليف أقل ونظافة مضمونة.. طريقة عمل الفول المدمس في البيت

- كتب   -  
الفول المدمس

"فين طبق الفول المحوج".. عبارة ممتعة اعتدنا على سماعها في الشهر الكريم قبل انطلاق مدفع الإمساك بوقت قصير، لأن من غير طبق الفول المقطع بجواره شرائح الخيار وعلبة الزبادي، إضافة إلى كل أنواع الجبن والعصير إن أمكن، ستبقى المعدة جائعة حتى الإفطار في اليوم التالي، ولأننا نعلم أن الأمر من المحتمل أن يكون مكلفا ولا نضمن بالتأكيد نظافة الفول المباع في الشوارع، نقترح عليك تدميس الفول في البيت، فخطواته بسيطة ولن يأخذ منك وقتا أو مجهودا.

المكونات:

- كيلو فول حبوب.

- نصف كوب عصير ليمون.

- ملعقة ونصف طحينة سادة.

- ربع ملعقة ملح.

- ملعقة كمون.

- ملعقتا زيت.

- حبة طماطم.

- حبة جزر.

طريقة التحضير:

- في البداية عليك تنقية الفول جيدا، ونقعه في الماء ليلة كاملة.

- في اليوم التالي.. صفي الفول من الماء وضعيه في القدرة على نار متوسطة.

- بعد مرور نصف الساعة قومي بهرس الفول وأضيفي إليه الملح والكمون والزيت والطحينة والطماطم والجزر القطع.. لا تنسي تقليبه جيدا وتزويد الماء حسب الحاجة.

التقديم:

اهرسي الفول جيدا وضعي عليه التوابل ورشة زيت، وقدمي إلى جواره طبقا من السلطة على السحور أو شرائح الخيار والطماطم.

التعليقات