ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
سفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطةكاتب عربى : لو كان الزعيم الراحل معمر القذافي حيا لم يكن نتنياهو ليستطيع دخول أي عاصمة إفريقيةروسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسي

وفري فلوسك واعرفي طريقة عمل الزبادي في البيت

- كتب   -  
طريقة عمل الزبادي في البيت

سيدتي.. دعينا اليوم نتحدث بعقل السيدة المدبرة لأمور منزلها بأقل التكاليف، وذلك من أجل مرور الشهر الكريم بخير وبدون الحاجة إلى السلف، أو أخذ أموال ميزانية شهر آخر، وهو ما سيتحقق عندما تتوقفين عن شراء الوجبات الجاهزة والسريعة، وبدلًا منها عمل الأطعمة التي تأكلينها مع أسرتك بشكل يومي في المنزل، ويأتي في مقدمتها: الفول، الزبادي، والحلويات، فتلك الأطعمة السابقة قد لا تمثل في المرة الواحدة ميزانية كبيرة، بينما في حال الاعتماد عليها بشكل يومي ولمدة شهر كامل فإنها ستمثل ميزانية ضخمة قد تلتهم جزءا كبيرا من راتبك، لذلك أنصحك بتحضيرها في البيت وإليك اليوم طريقة عمل الزبادي الذي يصل سعر العلبة الجاهزة منه إلى 3 جنيهات كاملة رغم حجمها الصغير.

المكونات:

يمكنك زيادة الكمية حسب عدد الأفراد

- ثلاثة أكواب لبن

- كوب زبادي بلدي

- ملعقة صغيرة ملح

طريقة التحضير:

- سخني اللبن على النار، واتركيه جانبا حتى يكون باردا، ويمكنك معرفة هذا عن طريق وضع أحد أصابعك به، فإذا كان باردا ابدئى عمل الخطوة الثانية.

- الخطوة الثانية هي خلط ملعة من الزبادي البلدي بالحليب البارد مع الملح.. لا تنسي تحريكه ببطء.

- قومي بتغطية الإناء الموجود فيه الخليط بقماشة سميكة واتركيه في مكان دافئ لمدة 6 ساعات.

- بعد مرور الوقت، أزيلي القماشة حتى يبرد الخليط واتركيه ساعة وأكثر حتى تتأكدي أنه بارد، ثم اسكبيه في أكواب زجاجية أو مخصصة للزبادي وأدخليه الثلاجة.

التقديم:

يمكنك تقطيع شرائح من الخيار الطازج بجواره ويقدم في وجبة السحور، ويمكنك أيضًا عمل اللبن الرايب في البيت اعرفي طريقته من هنا.

التعليقات