ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
الحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطة

ديوان المحاسبة يحمل الرئاسي مسؤولية تأخر توريد السلع الأساسية لرمضان

- كتب   -  
ديوان المحاسبة يحمل الرئاسي مسؤولية تأخر توريد السلع الأساسية لرمضان
ديوان المحاسبة يحمل الرئاسي مسؤولية تأخر توريد السلع الأساسية لرمضان

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حمل ديوان المحاسبة (الرقابة المالية) المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، مسؤولية تأخر تنفيذ قرار منح الأذن بتوريد السلع الأساسية لشهر رمضان.

وطالب ديوان المحاسبة في بيان له، اليوم الثلاثاء، المجلس الرئاسي بالتعجيل بإجراءات تشكيل اللجنة الفنية الخاصة بتوريد السلع الغذائية بحسب القرار الصادر عن الديوان والذي ينص على تشكيل اللجنة بموجب قرار يصدر عن المجلس الرئاسي.

 

ولفت ديوان المحاسبة في بيانه، إلى أن اللجنة لم تشكل حتى الأن.

وحث البيان على التعجيل بإصدار القرار نظرا لحاجة السوق الملحة للسلع بسبب حلول شهر رمضان، مشيرا إلى ضرورة موافاته بقرار تشكيل لجنة لتنفيذ أحكام القرار المعنى بتوريد السلع حتى يتسنى له متابعة أعمالها.

وكان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني قد أصدر قرارا يقضي بتوريد سلع أساسية لشهر رمضان، بقيمة تجاوزت 500 مليون دينار.

 

التعليقات