ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
لقطات لزيارة الناظوري لمطار بنينا وإصداره تعليمات قبض على موظفين مخالفينإخلاء صالة الركاب بمطار بنينا الدوليتفاصيل مقتل «حنكورة» في طرابلستشكيل مجلس عسكري موحداستئناف التحقيقات في قضية عبدالفتاح يونسبلديتي بنغازي وشحات مجالس تسييريةماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية في نزع أسلحتها النوويةلاعب ليفربول السابق: صلاح يعاني مثل بوجبا بسبب كأس العالمبالفيديو - الخسارة الأولى منذ 15 عاما.. إنجلترا تُسقط إسبانيا على ملعبها بثلاثيةمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 16-10-2018 والقنوات الناقلة.. تفاصيل لقاء مصر وإي سواتينيالجزائر ترحل 10 آلاف طفل من النيجر كانوا يستغلون في التسولنتنياهو: أستراليا تدرس الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيلصادرات إيران النفطية تواصل الانخفاض مع اقتراب العقوبات الأمريكيةالحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكا

ديوان المحاسبة يحمل الرئاسي مسؤولية تأخر توريد السلع الأساسية لرمضان

- كتب   -  
ديوان المحاسبة يحمل الرئاسي مسؤولية تأخر توريد السلع الأساسية لرمضان
ديوان المحاسبة يحمل الرئاسي مسؤولية تأخر توريد السلع الأساسية لرمضان

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حمل ديوان المحاسبة (الرقابة المالية) المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، مسؤولية تأخر تنفيذ قرار منح الأذن بتوريد السلع الأساسية لشهر رمضان.

وطالب ديوان المحاسبة في بيان له، اليوم الثلاثاء، المجلس الرئاسي بالتعجيل بإجراءات تشكيل اللجنة الفنية الخاصة بتوريد السلع الغذائية بحسب القرار الصادر عن الديوان والذي ينص على تشكيل اللجنة بموجب قرار يصدر عن المجلس الرئاسي.

 

ولفت ديوان المحاسبة في بيانه، إلى أن اللجنة لم تشكل حتى الأن.

وحث البيان على التعجيل بإصدار القرار نظرا لحاجة السوق الملحة للسلع بسبب حلول شهر رمضان، مشيرا إلى ضرورة موافاته بقرار تشكيل لجنة لتنفيذ أحكام القرار المعنى بتوريد السلع حتى يتسنى له متابعة أعمالها.

وكان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني قد أصدر قرارا يقضي بتوريد سلع أساسية لشهر رمضان، بقيمة تجاوزت 500 مليون دينار.

 

التعليقات