ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
وفاة 33 طفلا في مخيم بشمال شرق نيجيريا خلال أسبوعيندبلوماسي صيني: اتفاق إيران النووي يتوافق مع المصلحة المشتركة للمجتمع الدوليالرئيس المكسيكي المنتخب يدعو لإجراء استفتاء حول مشروع المطار الجديدتأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابقمدرب برشلونة: هدفنا دوري الأبطال.. ونيمار أصبح ماضياالوداد ومازيمبي يلحقان بالأهلي في دور الثمانيةانتر ميلان يقاضي رئيس الاتحاد الإسباني لهذا السببمدرب البرازيل يختار صلاح لجائزة الأفضل في العالم«لو شخصيتك جريئة».. اختاري اللون الأصفر في ديكور منزلكالبعثة الأممية تندد بأحكام الإعدام الصادرة من محكمة استئناف طرابلسترامب: تركيا أساءت التصرف في قضية القس برانسونزلزال بقوة 6.6 درجة يضرب إندونيسياأمريكا تسحب 230 مليون دولار مخصصة لسوريااستشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة«أبرزهم الرسام والسد العالي».. نجوم اعتزلوا دوليًا في 2018قبل ضربة البداية.. 10 صفقات خطفت الأضواء في ميركاتو الكالتشيوريال مدريد يشكو إنتر ميلان لهذا السببرسميًا.. كوكا ينتقل إلى أوليمبياكوس اليونانيالمركزي التركي يلجأ لمبادلة الذهب بالنقد الأجنبي فى محاولة لمعالجة الكارثة الاقتصادية فى تركياتقرير للأمم المتحدة : متمردي دارفور رسخوا وجودهم في ليبيا

ديوان المحاسبة يحمل الرئاسي مسؤولية تأخر توريد السلع الأساسية لرمضان

- كتب   -  
ديوان المحاسبة يحمل الرئاسي مسؤولية تأخر توريد السلع الأساسية لرمضان
ديوان المحاسبة يحمل الرئاسي مسؤولية تأخر توريد السلع الأساسية لرمضان

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حمل ديوان المحاسبة (الرقابة المالية) المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، مسؤولية تأخر تنفيذ قرار منح الأذن بتوريد السلع الأساسية لشهر رمضان.

وطالب ديوان المحاسبة في بيان له، اليوم الثلاثاء، المجلس الرئاسي بالتعجيل بإجراءات تشكيل اللجنة الفنية الخاصة بتوريد السلع الغذائية بحسب القرار الصادر عن الديوان والذي ينص على تشكيل اللجنة بموجب قرار يصدر عن المجلس الرئاسي.

 

ولفت ديوان المحاسبة في بيانه، إلى أن اللجنة لم تشكل حتى الأن.

وحث البيان على التعجيل بإصدار القرار نظرا لحاجة السوق الملحة للسلع بسبب حلول شهر رمضان، مشيرا إلى ضرورة موافاته بقرار تشكيل لجنة لتنفيذ أحكام القرار المعنى بتوريد السلع حتى يتسنى له متابعة أعمالها.

وكان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني قد أصدر قرارا يقضي بتوريد سلع أساسية لشهر رمضان، بقيمة تجاوزت 500 مليون دينار.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات