ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

ديوان المحاسبة يحمل الرئاسي مسؤولية تأخر توريد السلع الأساسية لرمضان

- كتب   -  
ديوان المحاسبة يحمل الرئاسي مسؤولية تأخر توريد السلع الأساسية لرمضان
ديوان المحاسبة يحمل الرئاسي مسؤولية تأخر توريد السلع الأساسية لرمضان

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حمل ديوان المحاسبة (الرقابة المالية) المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، مسؤولية تأخر تنفيذ قرار منح الأذن بتوريد السلع الأساسية لشهر رمضان.

وطالب ديوان المحاسبة في بيان له، اليوم الثلاثاء، المجلس الرئاسي بالتعجيل بإجراءات تشكيل اللجنة الفنية الخاصة بتوريد السلع الغذائية بحسب القرار الصادر عن الديوان والذي ينص على تشكيل اللجنة بموجب قرار يصدر عن المجلس الرئاسي.

 

ولفت ديوان المحاسبة في بيانه، إلى أن اللجنة لم تشكل حتى الأن.

وحث البيان على التعجيل بإصدار القرار نظرا لحاجة السوق الملحة للسلع بسبب حلول شهر رمضان، مشيرا إلى ضرورة موافاته بقرار تشكيل لجنة لتنفيذ أحكام القرار المعنى بتوريد السلع حتى يتسنى له متابعة أعمالها.

وكان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني قد أصدر قرارا يقضي بتوريد سلع أساسية لشهر رمضان، بقيمة تجاوزت 500 مليون دينار.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات