ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بشرى لجماهير ليفربول.. فيرمينو جاهز لمواجهة بايرنصلاح كان شاهدا على اللقطة الأخيرة.. سواريز ورحلة البحث عن الأهداف خارج الدياركيلليني: راموس أفضل مدافع في العالم.. ورونالدو عوض رحيل بوفون ويرفع سقف طموح يوفنتوسألبا: نعلم أن ليون منافس صعب.. ودوري الأبطال هدفناملف تبادل السجناء بين ليبيا و ايطالياضبط كميات كبيرة من المخدرات قادمة من الجنوبسلامة :لابد من إخراج ليبيا من حالة الانسداد السياسيتفاصيل الهجوم المسلح ضد عناصر “حرس بلدي بنغازي”حفتر يبحث الوضع الليبي مع السفير الإيطاليحرس المنشآت النفطية يتسلّم موقع حقل الشرارةالشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنت

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، ان تشهد أغلب مناطق ليبيا اليوم الثلاثاء، تبقى درجات الحرارة مرتفعة نسبياُ على اغلب مناطق ليبيا خاصة مناطق الجنوب مع تكاثر للسحب من مساء اليوم على مناطق غرب ليبيا وسقوط أمطار متفرقة تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحياناً.

وتشهد منطقة الشمال الغربي رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة سماء قليلة السحب تتكاثر من مساء اليوم مع سقوط امطار متفرقة على بعض المناطق وتشمل اغلب المناطق يوم الغد ٍ تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحياناً والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجـات الحـرارة القصوى تتـراوح ما بين (31-38) درجة مئوية وتتراوح ما بين (26-23) درجة مئوية على المنطقة الممتدة من رأس اجدير حتى طرابلس .

 

أما عن الشمال الشرقي بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده فالسماء صافية الى قليلة السحب تتكاثر يوم الاربعاء والرياح متغيرة الاتجاه الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجـات الحـرارة القصوى تتراوح ما بين(24-28) درجة مئوية على مناطق الجبل الاخضر واقصى مناطق الساحل الشرقي ومآبين (29-33) درجة مئوية على باقى المناطق وتسجل ارتفاع تدريجي خلال اليومين القادمين.

وتشهد منطقة الجنوب الغربي الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة سماء مغطاة جزئياً بالسحب تتكاثر اليوم ويوم الغد على اغلب المناطق مع سقوط أمطار متفرقة تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحياناً قد تؤدى إلى جريان بعض الأودية المحلية والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة أحيانا على بعض المناطق مما تسبب في إثارة الأتربة والرمال ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (33-37) درجة مئوية وتصل الى (39) درجة مئوية على غدامس وتسجل ارتفاع تدريجي خلال اليومين القادمين.

أما عن الجنوب الشرقي الكفرة – تازربو – السرير فالسماء صافية الى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجــات الحــرارة القصـــوى تتراوح ما بين(34-37) درجة مئوية وتسجل ارتفاع بسيط خلال اليومين القادمين.

 

التعليقات