ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
موعد رفع الدعم عن الوقودالشحومي: أسباب ارتفاع الدولار بالسوق السوداءقنص الإرهابي “الطشاني” في درنةأمطار هامة خلال الساعات القادمة في هذه المناطقمخبأ سرّي لتنظيم داعش جنوب شرق سرتعسكري الزنتان يعلن موقفه من توحيد المؤسسة العسكريةكونتي: انتخابات ديسمبر المقبل «أمل غير حكيم»الصين تؤكد حالتي إصابة جديدتين بحمى الخنازير الإفريقية وسط البلاد وإعدام 546 خنزيراماني جاهز لمواجهة رد ستار في دوري الأبطال"التحالف الدولي": ضربة جوية تستهدف داعش في مسجد بسورياانتهت - أرسنال (3) - (1) ليستر.. فوز جديد للمدفعجيةشاكيري: وصلت لقمة السعادة لنجاحي في تنفيذ تعليمات كلوببونوتشي: عودتي إلى يوفنتوس جعلتني أرفض مانشستر يونايتدبالفيديو – أرسنال يرسم لوحة رائعة ويخمد ثورة ليستر بثلاثيةسفينتان حربيتان أمريكيتان تعبران مضيق تايوانالإعصار ويلا يكتسب قوة كبيرة ويقترب من سواحل المكسيكبوتين يفرض عقوبات ضد أوكرانياالمطالبة بتعيين آمر منطقة عسكرية للجنوبمناقشة ملف إثبات الهوية الليبيةاحتجاز أعضاء نقطة الشرطة بمحكمة استئناف سبها

5 أسباب تجعل برج الثور مميزًا في حياتك

- كتب   -  
برج الثور

أوقات كثيرة أرى الجميع مميزًا لا يشوبه عيب، لكن مع الوقت والمواقف ينكشف كل شىء وأندم كثيرا على التقرب والتعارف والوقت الذي قضيته دون جدوى، لكن مع برج الثور الوضع كان مختلفا للغاية، ففي بداية التعارف خشيت من الخذلان والبعد، ومع الأيام أكتشفت أنه أفضل شخص تعرفت عليه من فترة كبيرة، هل تتساءل لماذا؟ إذا كنت تبحث عن إجابة فإليك 5 أسباب تجعل صاحب برج الثور مميزا في حياتك.

 

1- موجود دايما

في كل وقت سيكون جانبك ويده في يدك حتى تعبر الأوقات الصعبة والجيدة أيضا، كما أنه يفكر معك في الحلول ولن يسألك عن سبب خطأك، فسوف تشعر معه براحة وحرية في الحديث.

2- حقاني

إذا شعر أن عليه الاعتذار لك عن فعل ما أو موقف سخيف بدر منه، فمؤكد أنه سيعتذر، وهذا الحال ينطبق عليك أيضا فلن يتركك تمشي من أمامه إذا كنت أخطأت في حقه أو في حق المقربين لك، لأنه يرصد لك الخطأ ويطلب منك الاعتذار على الفور والحكمة في التصرف.

3- طبيب عاطفي

إذا اخترق قلبك أحدهم بسهولة وبعد مدة قصيرة قرر الابتعاد دون توضيح الأسباب مؤكد أن "الثور" لن يترك الموقف يمر هكذا، فسوف يبادر بمعرفة الأسباب والوقوف جنبا حتى تتخطى الأمر بسهولة من خلال تقديم النصيحة والتواجد معك باستمرار وكشف الأمور بشكل عقلاني.

4- يجعلك أفضل

لن يهدأ "الثور" إذا كان الشخص الثاني أو الثالث في أى شىء، عملا كان أو علاقة صداقة، ويجعل الحال ينطبق عليك أيضا ويجعل منك شخص مميز وعلى رأس القائمة.

5- يصفي ذهنك دائما

لديه طريقة بارعة في تصفية الذهن وإزالة الضغوطات ومشاكل الحياة من الرأس، تارة يفعلها بالمزيكا الرائعة والهادئة وتارة أخرى من خلال مشاهدة فيلم كوميدي معك.

حقا أن برج "الثور" مميز ويستحق لقب أفضل شخص والأسباب السابقة، هي جزء وليس كل من صفاته وإذا كنت ترغب في معرفة الكثير عنه يمكنك من هنا.

التعليقات