ايوان ليبيا

الأربعاء , 15 أغسطس 2018
العاهل السعودي يكلف الشيخ حسين بن عبد العزيز آل الشيخ بإلقاء خطبة عرفةواشنطن: المتاعب الاقتصادية في تركيا تتجاوز نطاق العقوبات التي فرضت مؤخراالولايات المتحدة تعتبر أن المحادثات مع كوريا الشمالية تتحرك "في الاتجاه الصحيح"اليابان تحيي الذكرى الـ 83 لاستسلامها في الحرب العالمية الثانية|صورالسوبر الأوروبي.. هل يعادل ريال مدريد رقم برشلونة والميلان؟إصابة صلاح والهجوم على رونالدو وماضي كورتوا.. راموس يتحدثبيراميدز يتصدر الدوري بأقدام برازيليةفنزويلا: اعتقال 14 شخصا بينهم جنرال على خلفية محاولة اغتيال الرئيسمسئول أمريكي يحذر تركيا من مزيد من العقوبات إذا لم تطلق سراح قسالبيت الأبيض: ترامب محبط لعدم إفراج تركيا عن القس برانسونحرب كلامية بين حسن نصر الله والمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: من الأقوى؟الوطنية للنفط تدين تهديد مليشيات طرابلس لرئيس لجنة إدارة شركة البريقة6 أسلحة تقرب ليفربول من التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسمسباليتي يمدد تعاقده مع إنترميلان حتي 2021واشنطن تصف دعوة بكين وموسكو إلى معاهدة بشأن التسلح في الفضاء بـ"الخبيثة"ارتفاع حصيلة قتلى انهيار جسر جنوة الإيطالي إلى 35 شخصًاسعد الحريري: عدم تشكيل الحكومة حتى الآن فشل لبناني بحتبرج خليفة يتزين بألوان علم باكستان احتفالاً بيوم استقلالهاالمتحدث الرسمي باسم مجلس النواب : جلسة اليوم خلصت إلى التوافق على مشروع قانون الاستفتاء على الدستور الدائمطريقة عمل تشيز برجر في البيت

5 أسباب تجعل برج الثور مميزًا في حياتك

- كتب   -  
برج الثور

أوقات كثيرة أرى الجميع مميزًا لا يشوبه عيب، لكن مع الوقت والمواقف ينكشف كل شىء وأندم كثيرا على التقرب والتعارف والوقت الذي قضيته دون جدوى، لكن مع برج الثور الوضع كان مختلفا للغاية، ففي بداية التعارف خشيت من الخذلان والبعد، ومع الأيام أكتشفت أنه أفضل شخص تعرفت عليه من فترة كبيرة، هل تتساءل لماذا؟ إذا كنت تبحث عن إجابة فإليك 5 أسباب تجعل صاحب برج الثور مميزا في حياتك.

 

1- موجود دايما

في كل وقت سيكون جانبك ويده في يدك حتى تعبر الأوقات الصعبة والجيدة أيضا، كما أنه يفكر معك في الحلول ولن يسألك عن سبب خطأك، فسوف تشعر معه براحة وحرية في الحديث.

2- حقاني

إذا شعر أن عليه الاعتذار لك عن فعل ما أو موقف سخيف بدر منه، فمؤكد أنه سيعتذر، وهذا الحال ينطبق عليك أيضا فلن يتركك تمشي من أمامه إذا كنت أخطأت في حقه أو في حق المقربين لك، لأنه يرصد لك الخطأ ويطلب منك الاعتذار على الفور والحكمة في التصرف.

3- طبيب عاطفي

إذا اخترق قلبك أحدهم بسهولة وبعد مدة قصيرة قرر الابتعاد دون توضيح الأسباب مؤكد أن "الثور" لن يترك الموقف يمر هكذا، فسوف يبادر بمعرفة الأسباب والوقوف جنبا حتى تتخطى الأمر بسهولة من خلال تقديم النصيحة والتواجد معك باستمرار وكشف الأمور بشكل عقلاني.

4- يجعلك أفضل

لن يهدأ "الثور" إذا كان الشخص الثاني أو الثالث في أى شىء، عملا كان أو علاقة صداقة، ويجعل الحال ينطبق عليك أيضا ويجعل منك شخص مميز وعلى رأس القائمة.

5- يصفي ذهنك دائما

لديه طريقة بارعة في تصفية الذهن وإزالة الضغوطات ومشاكل الحياة من الرأس، تارة يفعلها بالمزيكا الرائعة والهادئة وتارة أخرى من خلال مشاهدة فيلم كوميدي معك.

حقا أن برج "الثور" مميز ويستحق لقب أفضل شخص والأسباب السابقة، هي جزء وليس كل من صفاته وإذا كنت ترغب في معرفة الكثير عنه يمكنك من هنا.

التعليقات