ايوان ليبيا

الجمعة , 20 يوليو 2018
حكومة مودى تواجه اقتراحا بحجب الثقة فى الهندتركيا وهولندا تقرران تطبيع العلاقاتترامب: الحديث مع بوتين لم يكن "توافقيا" طوال الوقتبمساعدة تركيا.. المعارضة السورية تصدر بطاقات هوية جديدةتظاهرات عارمة تعم أحياء طرابلس احتجاجا على سوء الخدماتالقبض على عصابة تختطف الشباب وتبتزهم بعد تصوير مقاطع مخلة لهم فى بنغازىتعليقاً على تصريحات فتحي المجبري بعد القفز من المركب.. وهم إمكانية الإصلاح الاقتصادي في ظل حكومة مؤقتة محدودة في الزمان والمكان..مجلس الأمن يطلب من سلامة تقديم مقترحات لتوحيد المؤسسات المالية والاقتصادية الليبيةفابينيو يحاول إقناع مبابي بالإنضمام إلى ليفربوللوريس: التغلب على الأرجنتين السر وراء تتويجنا بكأس العالمإيطاليا تهاجم فرنسا وتعارض اجراء الانتخابات فى ليبيا هذا العامالمخابرات الأمريكية تكشف عن مدة تفكيك السلاح النووى لكوريا الشماليةسياسى تركى يحلق لحيته احتفالا بإنهاء حالة الطوارئحكم جديد بالسجن ثمانى سنوات على الرئيسة السابقة لكوريا الجنوبيةسفير روسيا فى واشنطن: نتائج التعاون بين البلدين واضحة فى سوريادخول 10 حافلات من مهجري كفريا والفوعة إلى معبر العيس في ريف حلب الجنوبي بسوريامصدر أمني: مقتل شرطي وإصابة 3 آخرين في هجوم لداعش شمال بغدادمسئول أمريكي يحذر من استمرار التهديد الإلكتروني للانتخاباتالأمم المتحدة: مقتل أكثر من 100 عامل إنساني في جنوب السودان منذ 2013رئيس الاستخبارات الأمريكية يؤكد عدم علمه بدعوة بوتين لواشنطن

باريس سان جيرمان يعلن تعيين توماس توخيل مدربًا للفريق

- كتب   -  
مدرب باريس

كتب: علي الزيني

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تولي الألماني توماس توخيل مسؤولية قيادة الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين خلفًا للراحل أوناي إيمري.

صاحب الـ44 عامًا تولى تدريب بوروسيا دورتموند في عام 2015 حتى 2017، وحقق لقب كأس ألمانيا، والبطولة الوحيدة التي نجح في تحقيقها مع الفريق الأول.

وقضى إيمري سنتين مع باريس سان جيرمان نجح خلالهما في تحقيق الدوري مرة والكأس مرتين، وكأس الرابطة مرة والسوبر مرتين.

ولكن الظهور السيئ للغاية في دوري أبطال أوروبا، جعل رحلة إيمري تنتهي مع باريس سان جيرمان، ليأتي وقت القبطان الألماني، توخيل.

توخيل تحدث عقب توليه المسئولية في تصريحاته مع الموقع الرسمي لسان جيرمان قائلا: "أنه لفخر كبير التواجد هنا وتدريب فريق في حجم باريس سان جيرمان، أتطلع إلى العمل مع الكوكبة الكبيرة جدا من اللاعبين، وسنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى أعلى مستوى".

من جانبه تحدث ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، عن توخيل قائلا: "سعيد للغاية بالترحيب بتوخيل هنا في سان جيرمان، فهو على مستوى كبير جدا وصاحب شخصية قوية ومدهشة".

التعليقات