ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
سقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهاديروسيا: إسقاط طائرة بدون طيار اقتربت من قاعدة حميميم في سورياميراني نائبا عن "الديمقراطي الكردستاني" للتفاوض مع "بغداد" على تشكيل الحكومة الجديدةمسؤولون: الرئيس الفلسطيني يعاني من التهاب رئوي ويتماثل للشفاءبنس: ترامب مستعد للانسحاب من اجتماع القمة مع كوريا الشماليةمفاجأة في قائمة الأرجنتين النهائية للمونديالأنشيلوتي يقود نابولي خلال ساعاتبعثة الأمم المتحدة تنفي وجود اتفاق لنقل مسلحي مجلس شورى درنة إلى طرابلسترحيل 32 مهاجرا غير شرعياً إلى النيجر من طرابلسغسان سلامة : حان الوقت لطي صفحة تعديل الاتفاق السياسيجائزة جديدة لمحمد صلاح.. المهيمن على أرقام إنجلترامرشحو الرئاسة المكسيكية يجمعون على انتقاد ترامب وتسهيل عبور سكان أمريكا الوسطى للولايات المتحدةبومبيو: واشنطن جاهزة للرد إذا استأنفت إيران البرنامج النوويجينا هاسبل تؤدي اليمين الدستورية مديرا جديدا لوكالة الاستخبارات الأمريكية بحضور ترامببكين تنفي "عسكرة" بحر الصين الجنوبيننشر رواية الردع الخاصة عن عملية اعتقال عناصر بارزة مقربة من النظام السابقايطاليا تساهم ب 2 مليون يورو لجمع قمامة طرابلسالكبير يأمر بالتحقيق حول اتهامات ديوان المحاسبة لعدد من الشركات بتهريب العملة الأجنبية

باريس سان جيرمان يعلن تعيين توماس توخيل مدربًا للفريق

- كتب   -  
مدرب باريس

كتب: علي الزيني

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تولي الألماني توماس توخيل مسؤولية قيادة الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين خلفًا للراحل أوناي إيمري.

صاحب الـ44 عامًا تولى تدريب بوروسيا دورتموند في عام 2015 حتى 2017، وحقق لقب كأس ألمانيا، والبطولة الوحيدة التي نجح في تحقيقها مع الفريق الأول.

وقضى إيمري سنتين مع باريس سان جيرمان نجح خلالهما في تحقيق الدوري مرة والكأس مرتين، وكأس الرابطة مرة والسوبر مرتين.

ولكن الظهور السيئ للغاية في دوري أبطال أوروبا، جعل رحلة إيمري تنتهي مع باريس سان جيرمان، ليأتي وقت القبطان الألماني، توخيل.

توخيل تحدث عقب توليه المسئولية في تصريحاته مع الموقع الرسمي لسان جيرمان قائلا: "أنه لفخر كبير التواجد هنا وتدريب فريق في حجم باريس سان جيرمان، أتطلع إلى العمل مع الكوكبة الكبيرة جدا من اللاعبين، وسنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى أعلى مستوى".

من جانبه تحدث ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، عن توخيل قائلا: "سعيد للغاية بالترحيب بتوخيل هنا في سان جيرمان، فهو على مستوى كبير جدا وصاحب شخصية قوية ومدهشة".

التعليقات