ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
لقطات لزيارة الناظوري لمطار بنينا وإصداره تعليمات قبض على موظفين مخالفينإخلاء صالة الركاب بمطار بنينا الدوليتفاصيل مقتل «حنكورة» في طرابلستشكيل مجلس عسكري موحداستئناف التحقيقات في قضية عبدالفتاح يونسبلديتي بنغازي وشحات مجالس تسييريةماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية في نزع أسلحتها النوويةلاعب ليفربول السابق: صلاح يعاني مثل بوجبا بسبب كأس العالمبالفيديو - الخسارة الأولى منذ 15 عاما.. إنجلترا تُسقط إسبانيا على ملعبها بثلاثيةمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 16-10-2018 والقنوات الناقلة.. تفاصيل لقاء مصر وإي سواتينيالجزائر ترحل 10 آلاف طفل من النيجر كانوا يستغلون في التسولنتنياهو: أستراليا تدرس الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيلصادرات إيران النفطية تواصل الانخفاض مع اقتراب العقوبات الأمريكيةالحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكا

الجزيرة الإماراتي يودع دوري أبطال آسيا بعد الخسارة أمام بیرسبولیس

- كتب   -  
الجزيرة الإماراتي

كتب: علي الزيني

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي، دوري أبطال آسيا، بعد أن تعرض للخسارة أمام مستضيفه بيرسيبوليس الإيراني، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على استاد آزادي في طهران، ضمن إياب دور الـ16 للبطولة.

وتأهل بيرسيبوليس إلى دور الثمانية، بفارق الأهداف المسجلة خارج ملعبه، بعد الخسارة 2-3 أمام الجزيرة يوم الاثنين الماضي، على استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، لكن في الشوط الثاني، افتتح بيرسيبوليس التسجيل في الدقيقة 63، عن طريق أحمد نور الله من تسديدة قوية، من خارج منطقة جزاء الجزيرة.

ولم يفرح الفريق الإيراني طويلاً بتقدمه، بعدما رد روماريو ريكاردو دا سيلفا بهدف التعادل للجزيرة في الدقيقة 70، بتسديدة أرضية مفاجئة، لتشتعل أجواء المباراة.

وضغط بيرسيبوليس بكل قوته الهجومية، وحاصر دفاع الجزيرة الذي ارتكب خطأ في تشتيت إحدى الكرات، لتتهيأ أمام سيد جلال حسيني، ويسددها مباشرة في المرمى مسجلا الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 89، لتنتهي المباراة لصالح الفريق الإيراني، بهدفين لهدف، ويتأهل لدور الثمانية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات