ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
الحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطة

الجزيرة الإماراتي يودع دوري أبطال آسيا بعد الخسارة أمام بیرسبولیس

- كتب   -  
الجزيرة الإماراتي

كتب: علي الزيني

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي، دوري أبطال آسيا، بعد أن تعرض للخسارة أمام مستضيفه بيرسيبوليس الإيراني، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على استاد آزادي في طهران، ضمن إياب دور الـ16 للبطولة.

وتأهل بيرسيبوليس إلى دور الثمانية، بفارق الأهداف المسجلة خارج ملعبه، بعد الخسارة 2-3 أمام الجزيرة يوم الاثنين الماضي، على استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، لكن في الشوط الثاني، افتتح بيرسيبوليس التسجيل في الدقيقة 63، عن طريق أحمد نور الله من تسديدة قوية، من خارج منطقة جزاء الجزيرة.

ولم يفرح الفريق الإيراني طويلاً بتقدمه، بعدما رد روماريو ريكاردو دا سيلفا بهدف التعادل للجزيرة في الدقيقة 70، بتسديدة أرضية مفاجئة، لتشتعل أجواء المباراة.

وضغط بيرسيبوليس بكل قوته الهجومية، وحاصر دفاع الجزيرة الذي ارتكب خطأ في تشتيت إحدى الكرات، لتتهيأ أمام سيد جلال حسيني، ويسددها مباشرة في المرمى مسجلا الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 89، لتنتهي المباراة لصالح الفريق الإيراني، بهدفين لهدف، ويتأهل لدور الثمانية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات