ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
وفاة 33 طفلا في مخيم بشمال شرق نيجيريا خلال أسبوعيندبلوماسي صيني: اتفاق إيران النووي يتوافق مع المصلحة المشتركة للمجتمع الدوليالرئيس المكسيكي المنتخب يدعو لإجراء استفتاء حول مشروع المطار الجديدتأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابقمدرب برشلونة: هدفنا دوري الأبطال.. ونيمار أصبح ماضياالوداد ومازيمبي يلحقان بالأهلي في دور الثمانيةانتر ميلان يقاضي رئيس الاتحاد الإسباني لهذا السببمدرب البرازيل يختار صلاح لجائزة الأفضل في العالم«لو شخصيتك جريئة».. اختاري اللون الأصفر في ديكور منزلكالبعثة الأممية تندد بأحكام الإعدام الصادرة من محكمة استئناف طرابلسترامب: تركيا أساءت التصرف في قضية القس برانسونزلزال بقوة 6.6 درجة يضرب إندونيسياأمريكا تسحب 230 مليون دولار مخصصة لسوريااستشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة«أبرزهم الرسام والسد العالي».. نجوم اعتزلوا دوليًا في 2018قبل ضربة البداية.. 10 صفقات خطفت الأضواء في ميركاتو الكالتشيوريال مدريد يشكو إنتر ميلان لهذا السببرسميًا.. كوكا ينتقل إلى أوليمبياكوس اليونانيالمركزي التركي يلجأ لمبادلة الذهب بالنقد الأجنبي فى محاولة لمعالجة الكارثة الاقتصادية فى تركياتقرير للأمم المتحدة : متمردي دارفور رسخوا وجودهم في ليبيا

الجزيرة الإماراتي يودع دوري أبطال آسيا بعد الخسارة أمام بیرسبولیس

- كتب   -  
الجزيرة الإماراتي

كتب: علي الزيني

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي، دوري أبطال آسيا، بعد أن تعرض للخسارة أمام مستضيفه بيرسيبوليس الإيراني، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على استاد آزادي في طهران، ضمن إياب دور الـ16 للبطولة.

وتأهل بيرسيبوليس إلى دور الثمانية، بفارق الأهداف المسجلة خارج ملعبه، بعد الخسارة 2-3 أمام الجزيرة يوم الاثنين الماضي، على استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، لكن في الشوط الثاني، افتتح بيرسيبوليس التسجيل في الدقيقة 63، عن طريق أحمد نور الله من تسديدة قوية، من خارج منطقة جزاء الجزيرة.

ولم يفرح الفريق الإيراني طويلاً بتقدمه، بعدما رد روماريو ريكاردو دا سيلفا بهدف التعادل للجزيرة في الدقيقة 70، بتسديدة أرضية مفاجئة، لتشتعل أجواء المباراة.

وضغط بيرسيبوليس بكل قوته الهجومية، وحاصر دفاع الجزيرة الذي ارتكب خطأ في تشتيت إحدى الكرات، لتتهيأ أمام سيد جلال حسيني، ويسددها مباشرة في المرمى مسجلا الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 89، لتنتهي المباراة لصالح الفريق الإيراني، بهدفين لهدف، ويتأهل لدور الثمانية.

التعليقات