ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
سقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهاديروسيا: إسقاط طائرة بدون طيار اقتربت من قاعدة حميميم في سورياميراني نائبا عن "الديمقراطي الكردستاني" للتفاوض مع "بغداد" على تشكيل الحكومة الجديدةمسؤولون: الرئيس الفلسطيني يعاني من التهاب رئوي ويتماثل للشفاءبنس: ترامب مستعد للانسحاب من اجتماع القمة مع كوريا الشماليةمفاجأة في قائمة الأرجنتين النهائية للمونديالأنشيلوتي يقود نابولي خلال ساعاتبعثة الأمم المتحدة تنفي وجود اتفاق لنقل مسلحي مجلس شورى درنة إلى طرابلسترحيل 32 مهاجرا غير شرعياً إلى النيجر من طرابلسغسان سلامة : حان الوقت لطي صفحة تعديل الاتفاق السياسيجائزة جديدة لمحمد صلاح.. المهيمن على أرقام إنجلترامرشحو الرئاسة المكسيكية يجمعون على انتقاد ترامب وتسهيل عبور سكان أمريكا الوسطى للولايات المتحدةبومبيو: واشنطن جاهزة للرد إذا استأنفت إيران البرنامج النوويجينا هاسبل تؤدي اليمين الدستورية مديرا جديدا لوكالة الاستخبارات الأمريكية بحضور ترامببكين تنفي "عسكرة" بحر الصين الجنوبيننشر رواية الردع الخاصة عن عملية اعتقال عناصر بارزة مقربة من النظام السابقايطاليا تساهم ب 2 مليون يورو لجمع قمامة طرابلسالكبير يأمر بالتحقيق حول اتهامات ديوان المحاسبة لعدد من الشركات بتهريب العملة الأجنبية

ديلي ميل: أحمد حجازي سيرتفع سعره بعد المونديال

- كتب   -  
حجازي

كتب: علي الزيني

تغنت صحيفة ديلي ميل البريطانية بما قدمه أحمد حجازي، لاعب المنتخب الوطني، وفريق ويست بروميتش الذي هبط من الدوري الإنجليزي الممتاز، بالأداء الذي قدمه في موسمه الأول في البريميرليج.

ديلي ميل نشرت تقريرًا يضم أبرز لاعبين من وست بروميتش وسوانزي وستوك سيتي (الفرق الهابطة)، بتواجد أحمد حجازي.

وكتبت ديلي ميل عن حجازي: "حجازي أعلن عن نفسه مبكرا في الدوري الإنجليزي بتسجيله لهدف في أول لقاء له مع وست بروميتش، في موسمه الأول حجز مكانته في إنجلترا، وفي حالة مشاركته بصورة إيجابية مع مصر في كأس العالم، فبالتأكيد سيرتفع سعره".

وأضافت "في الوقت الذي فشل فيه فريق وست بروميتش في تحقيق الانتصارات، ظهر العملاق حجازي بمستوى ثابت نوعا ما، واعترض الكرة 60 مرة من المنافس".

واحتل أحمد حجازى، المركز الـ11 فى قائمة أكثر اللاعبين مشاركة فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتي توج بلقبها نادى مانشستر سيتى، وهو أكثر اللاعبين المصريين مشاركة بالمسابقة، بـ41 مباراة.

وشارك أحمد حجازى لمدة 3387 دقيقة فى موسمه الأول مع وست بروميتش ألبيون بمسابقة الدورى الإنجليزى، لا سيما أن المدافع المصرى شارك فى المباريات الـ38 للفريق بمسابقة "البريميرليج".

وست بروميتش ألبيون هبط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بعدما احتل المركز الـ20 والأخير فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة.

حجازي

 

التعليقات