ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
بومبيو: ليس من حق مادورو طرد الدبلوماسيين الأمريكيين من كاراكاسشمال اليابان يتأهب لعاصفة شتوية جديدةترامب يؤجل خطاب حالة الاتحاد حتى انتهاء الإغلاق الحكوميالحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل

ديلي ميل: أحمد حجازي سيرتفع سعره بعد المونديال

- كتب   -  
حجازي

كتب: علي الزيني

تغنت صحيفة ديلي ميل البريطانية بما قدمه أحمد حجازي، لاعب المنتخب الوطني، وفريق ويست بروميتش الذي هبط من الدوري الإنجليزي الممتاز، بالأداء الذي قدمه في موسمه الأول في البريميرليج.

ديلي ميل نشرت تقريرًا يضم أبرز لاعبين من وست بروميتش وسوانزي وستوك سيتي (الفرق الهابطة)، بتواجد أحمد حجازي.

وكتبت ديلي ميل عن حجازي: "حجازي أعلن عن نفسه مبكرا في الدوري الإنجليزي بتسجيله لهدف في أول لقاء له مع وست بروميتش، في موسمه الأول حجز مكانته في إنجلترا، وفي حالة مشاركته بصورة إيجابية مع مصر في كأس العالم، فبالتأكيد سيرتفع سعره".

وأضافت "في الوقت الذي فشل فيه فريق وست بروميتش في تحقيق الانتصارات، ظهر العملاق حجازي بمستوى ثابت نوعا ما، واعترض الكرة 60 مرة من المنافس".

واحتل أحمد حجازى، المركز الـ11 فى قائمة أكثر اللاعبين مشاركة فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتي توج بلقبها نادى مانشستر سيتى، وهو أكثر اللاعبين المصريين مشاركة بالمسابقة، بـ41 مباراة.

وشارك أحمد حجازى لمدة 3387 دقيقة فى موسمه الأول مع وست بروميتش ألبيون بمسابقة الدورى الإنجليزى، لا سيما أن المدافع المصرى شارك فى المباريات الـ38 للفريق بمسابقة "البريميرليج".

وست بروميتش ألبيون هبط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بعدما احتل المركز الـ20 والأخير فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة.

حجازي

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات