ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
وفاة 33 طفلا في مخيم بشمال شرق نيجيريا خلال أسبوعيندبلوماسي صيني: اتفاق إيران النووي يتوافق مع المصلحة المشتركة للمجتمع الدوليالرئيس المكسيكي المنتخب يدعو لإجراء استفتاء حول مشروع المطار الجديدتأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابقمدرب برشلونة: هدفنا دوري الأبطال.. ونيمار أصبح ماضياالوداد ومازيمبي يلحقان بالأهلي في دور الثمانيةانتر ميلان يقاضي رئيس الاتحاد الإسباني لهذا السببمدرب البرازيل يختار صلاح لجائزة الأفضل في العالم«لو شخصيتك جريئة».. اختاري اللون الأصفر في ديكور منزلكالبعثة الأممية تندد بأحكام الإعدام الصادرة من محكمة استئناف طرابلسترامب: تركيا أساءت التصرف في قضية القس برانسونزلزال بقوة 6.6 درجة يضرب إندونيسياأمريكا تسحب 230 مليون دولار مخصصة لسوريااستشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة«أبرزهم الرسام والسد العالي».. نجوم اعتزلوا دوليًا في 2018قبل ضربة البداية.. 10 صفقات خطفت الأضواء في ميركاتو الكالتشيوريال مدريد يشكو إنتر ميلان لهذا السببرسميًا.. كوكا ينتقل إلى أوليمبياكوس اليونانيالمركزي التركي يلجأ لمبادلة الذهب بالنقد الأجنبي فى محاولة لمعالجة الكارثة الاقتصادية فى تركياتقرير للأمم المتحدة : متمردي دارفور رسخوا وجودهم في ليبيا

رسميا.. عمرو وردة أفضل لاعب في اليونان

- كتب   -  
عمرو وردة

حصل الدولي المصري عمرو وردة، لاعب أتروميتوس اليوناني، بجائزة أفضل لاعب في اليونان، لموسم 2017 – 2018، المقدمة من قناة "nova sports".

عقب تتويجه بالجائزة قال ورده: "بالطبع.. في الوقت الحالي أستطيع أن أكون الأفضل من أي وقت مضى، إذا كان الفريق يساعدك، يمكنك أن تقدم أداءً رائعًا".

وعن وجهته المقبلة رد قائلا: "حلمي اللعب في الدوري الإنجليزي أو الإسباني في يوم ما، وإذا لم أحققه واستمريت في الدوري اليوناني، أعتقد أنها خطوة جيدة بالنسبة لي، وحققت موسمًا هو الأفضل في مسيرتي وسأعمل على أن يكون العام المقبل أفضل منه".

وكانت الجماهير اليونانية اختارت النجم وردة، أفضل لاعب أجنبى فى اليونان هذا الموسم، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ناديه، بعد إجراء موقع "sport24" اليونانى استطلاعا للرأى لاختيار أفضل لاعب أجنبى فى اليونان هذا الموسم، وحصل عمرو وردة نجم منتخب مصر على 26% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستطلاع.

ووصف الموقع عمرو وردة بـ"الساحر المصرى"، مشيرا إلى أن لاعب أتروميتوس نجح فى تكرار إنجاز زميله محمد صلاح هداف ليفربول الذى حصل على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا من جانب رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة النقاد الإنجليز.

وانضم وردة لأتروميتوس بداية موسم 2017 - 2018، من باوك على سبيل الإعارة لمدة عام، حيث خاض معهم 28 مباراة في جميع المسابقات أحرز 11 هدفًا وصنع 7 أخرى.

التعليقات