ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
سفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطةكاتب عربى : لو كان الزعيم الراحل معمر القذافي حيا لم يكن نتنياهو ليستطيع دخول أي عاصمة إفريقيةروسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسي

دلعي موبايلك في الصيف.. 5 حيل لتزيين الجراب في البيت

- كتب   -  
زيني موبايلك في البيت

أي فتاة تهتم بتفاصيل مظهرها، بداية من تنسيق ألوان الملابس واختيار الألوان التي تناسب بشرتها، إلى اختيار الإكسسوارات المناسبة لاستكمال أناقتها، وموبايلك جزء من مظهرك وبدلًا من شراء جراب بمبالغ باهظة، جربي تزيينه بمجموعة من الإكسسوارات في المنزل، فالأمر بسيط، ولا يحتاج إلى تكاليف أو مجهود كبير، فبدلا من تبديل أغطية الموبايل من حين إلى آخر، جربي الأفكار التالية.

1- استخدمي الخرز في تزيين جراب موبايلك، كل ما عليكي هو اختيار ألوان الخرز المناسبة لك، التي تفضلينها، والصقيها في أشكال متوازية، واستخدمي الصمغ أو أي لاصق، وستحصلين على إطلالة جديدة لجرابك.

2- اختاري ألوانًا زاهية من الشرائط الملونة، وقصيها لأشرطة، ثم استخدمي الصمغ لتثبيت هذه الأشرطة على الجراب.

3- بعض أنواع ورق الحائط تصلح لتزيين موبايلك، كل ما عليكي هو اختيار الورق المناسب لكي بالألوان التي تحبيها، واحرصي على تناسق الألوان مع بعضها البعض، ثم استخدمي الصمغ للصقها، واعرفي من هنا كمان إزاي تستخدمي عقد اللؤلؤ المنفرط بدل رميه.

4- ضعي ورقة الحائط أو نوعا من القماش الجلد، الذي تحتاجينه على الموبايل واحرصي على قص القماش من الخلف من فتحة الكاميرا باستخدام أي مشرط صغير، وستحصلين على جراب جديد يزين موبايلك بشكل جميل ومختلف، قد يهمك.. احذر من وضع موبايلك في 5 مناطق بجسمك .

5- بعض الإكسسوارات التي تنفرط أو حبات عقد اللؤلؤ التي لا تجدين استخداما لها، تساعدك في تزيين جراب موبايلك بأسهل الطرق، فانثريها بشكل عشوائي على الجراب واستخدمي الصمع في لصقها.

بهذه الخطوات البسيطة تحصلين على جراب لموبايلك جديد ومختلف، دون دفع المزيد من الأموال لشراء جراب جديد.

التعليقات