ايوان ليبيا

السبت , 26 مايو 2018
اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية - الكورية الشماليةبوتين يعلن التنحي في 2024اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهاالعقيد الشهيد عبد الحميد الورفلي ... بروفايلالجيش يشن ضربات جوية على منطقة المصانع آخر معاقل شورى درنة الارهابىديوان المحاسبة..... هَاؤُمُ اقْرَءُوا كِتَابِيَهْ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمستندات تكشف فساد وزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاقشركة الكهرباء تقوم بطرح الاحمال في المنطقة الجنوبية لهذه الاسبابرالي داكار طرابلس..الرمال ألمتحركة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأبرزها «صلاح Vs مارسيلو».. معارك خاصة في نهائي دوري الأبطال4 صدامات مرتقبة في الدور الأول من رولان جاروسدليلك الكامل عن كييف معقل نهائي دوري أبطال أوروبا 2018الظاهرة رونالدو يكيل المديح لصلاحلافروف: الأدلة الخاصة بإسقاط الطائرة الماليزية غير كافية مثل قضية "سكريبال"إصابة عشرات الفلسطينيين بمواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزةإيران: المحادثات مع القوى الأوروبية ستستمر لإنقاذ الاتفاق النوويالبيت الأبيض: أمريكا "منزعجة" من ضربة الحوثيين لسفينة شحن تركية تنقل قمحا إلى اليمنالجبهة الشعبية تدين تفجير بنغازي وتدعو لتطبيق الأمن الشعبي الذاتيالشعب الليبي يتوجع بصفعة عظيمة ... بقلم / محمد علي المبروكانباء عن توافر معلومات مسبقة لدى اجهزة امنية عن تفجير بنغازي و مطالب بالتحقيق

دلعي موبايلك في الصيف.. 5 حيل لتزيين الجراب في البيت

- كتب   -  
زيني موبايلك في البيت

أي فتاة تهتم بتفاصيل مظهرها، بداية من تنسيق ألوان الملابس واختيار الألوان التي تناسب بشرتها، إلى اختيار الإكسسوارات المناسبة لاستكمال أناقتها، وموبايلك جزء من مظهرك وبدلًا من شراء جراب بمبالغ باهظة، جربي تزيينه بمجموعة من الإكسسوارات في المنزل، فالأمر بسيط، ولا يحتاج إلى تكاليف أو مجهود كبير، فبدلا من تبديل أغطية الموبايل من حين إلى آخر، جربي الأفكار التالية.

1- استخدمي الخرز في تزيين جراب موبايلك، كل ما عليكي هو اختيار ألوان الخرز المناسبة لك، التي تفضلينها، والصقيها في أشكال متوازية، واستخدمي الصمغ أو أي لاصق، وستحصلين على إطلالة جديدة لجرابك.

2- اختاري ألوانًا زاهية من الشرائط الملونة، وقصيها لأشرطة، ثم استخدمي الصمغ لتثبيت هذه الأشرطة على الجراب.

3- بعض أنواع ورق الحائط تصلح لتزيين موبايلك، كل ما عليكي هو اختيار الورق المناسب لكي بالألوان التي تحبيها، واحرصي على تناسق الألوان مع بعضها البعض، ثم استخدمي الصمغ للصقها، واعرفي من هنا كمان إزاي تستخدمي عقد اللؤلؤ المنفرط بدل رميه.

4- ضعي ورقة الحائط أو نوعا من القماش الجلد، الذي تحتاجينه على الموبايل واحرصي على قص القماش من الخلف من فتحة الكاميرا باستخدام أي مشرط صغير، وستحصلين على جراب جديد يزين موبايلك بشكل جميل ومختلف، قد يهمك.. احذر من وضع موبايلك في 5 مناطق بجسمك .

5- بعض الإكسسوارات التي تنفرط أو حبات عقد اللؤلؤ التي لا تجدين استخداما لها، تساعدك في تزيين جراب موبايلك بأسهل الطرق، فانثريها بشكل عشوائي على الجراب واستخدمي الصمع في لصقها.

بهذه الخطوات البسيطة تحصلين على جراب لموبايلك جديد ومختلف، دون دفع المزيد من الأموال لشراء جراب جديد.

التعليقات