ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
كاتب عربى : لو كان الزعيم الراحل معمر القذافي حيا لم يكن نتنياهو ليستطيع دخول أي عاصمة إفريقيةروسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيار

الإسبرين «مش بس للصداع».. 5 ماسكات لعلاج الحبوب وتنظيف البشرة

- كتب   -  
الإسبرين وعلاج مشاكل البشرة

لا يخلو أي منزل من أقراص الإسبرين، فهي وسيلة فعالة للتخلص من الصداع وتسكين آلام الحمى، ولكن هل فكرتي يومًا في استخدامها لحل مشاكل بشرتك والحصول على بشرة صحية، فالإسبرين يحتوي على كريستالات تسمى بحمض الاستيل سالسليك المساعد في تهدئة احمرار البشرة والالتهابات، استخدميه لتفتيح وتقشير البشرة من خلال الوصفات التالية بدلًا من مستحضرات تجميل باهظة التكاليف..

1- استخدمي الإسبرين للتخلص من الحبوب التي تزعجك وتخرب مظهرك، اخلطي بعض الحبوب منه مع عصير الليمون والعسل الأبيض، ثم وزعي الخليط على وجهك واتركيه 15 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء ورطبي بأي كريم تستخدميه، كرري هذه الطريقة 3 مرات أسبوعيًا للتخلص من الحبوب.

2- مشكلة البثور والرؤوس السوداء تزعج أي فتاة، لكن الإسبرين يساعدك في التخلص منها، كل ما عليكي هو التأكد من نظافة بشرتك وإزالة أي مكياج فيها، ثم خلط 5 أقراص منه مع الزبادي، اتركي الخليط على بشرتك ربع ساعة ثم مررى قطعة من الثلج على بشرتك، كرري هذه الطريقة مرتين أسبوعيًا للحصول على نتيجة إيجابية.

3- بعض الفتيات يتعرضن لتورم الوجه مع تغيرات الطقس والتعرض لأشعة الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة أو بسبب لدغات الحشرات، في هذه الحالة استخدمي الإسبرين لحل المشكلة، واخلطي أقراص منه مع القليل من المياه، ووزعي الماسك على البشرة واتركيه 10 دقائق، ثم اشطفيه ومرري قطعة من الثلج على بشرتك، ورطبي البشرة بأي كريم تفضليه.

4- الإسبرين مطهر قوي للجلد، استخدميه بديل للتونر، من خلال خلطه بالمياه والخل، ووضعه في زجاجة، ورشه على الوجه ثم اتركيه دقائق واشطفي وجهك بالمياه، هذه الطريقة تساعدك في تنظيف الوجه بشكل جيد، ومن هنا يمكنك معرفة خطوات عمل التونر في المنزل بأسهل الطرق.

5- إذا كنتي من أصحاب البشرة الدهنية وتعاني المشاكل بسبب الحبوب، يمكنك استخدام ماسك الإسبرين لعلاج الأمر، اخلطيه بالمياه وزيت شجرة الشاي، وضعي الخليط على المنطقة المصابة بالحبوب لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفي وجهك بالمياه، وكرري هذا الماسك مرتين في الأسبوع للتخلص من الحبوب.

بهذه الوصفات يمكنك استخدام الإسبرين لعلاج مشاكل بشرتك، والتخلص من الحبوب، وإزالة الخلايا الميتة، فهو من أفضل العلاجات المنزلية التي تساعد على التخلص من حب الشباب بشكل فوري.

التعليقات