ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
وفاة 33 طفلا في مخيم بشمال شرق نيجيريا خلال أسبوعيندبلوماسي صيني: اتفاق إيران النووي يتوافق مع المصلحة المشتركة للمجتمع الدوليالرئيس المكسيكي المنتخب يدعو لإجراء استفتاء حول مشروع المطار الجديدتأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابقمدرب برشلونة: هدفنا دوري الأبطال.. ونيمار أصبح ماضياالوداد ومازيمبي يلحقان بالأهلي في دور الثمانيةانتر ميلان يقاضي رئيس الاتحاد الإسباني لهذا السببمدرب البرازيل يختار صلاح لجائزة الأفضل في العالم«لو شخصيتك جريئة».. اختاري اللون الأصفر في ديكور منزلكالبعثة الأممية تندد بأحكام الإعدام الصادرة من محكمة استئناف طرابلسترامب: تركيا أساءت التصرف في قضية القس برانسونزلزال بقوة 6.6 درجة يضرب إندونيسياأمريكا تسحب 230 مليون دولار مخصصة لسوريااستشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة«أبرزهم الرسام والسد العالي».. نجوم اعتزلوا دوليًا في 2018قبل ضربة البداية.. 10 صفقات خطفت الأضواء في ميركاتو الكالتشيوريال مدريد يشكو إنتر ميلان لهذا السببرسميًا.. كوكا ينتقل إلى أوليمبياكوس اليونانيالمركزي التركي يلجأ لمبادلة الذهب بالنقد الأجنبي فى محاولة لمعالجة الكارثة الاقتصادية فى تركياتقرير للأمم المتحدة : متمردي دارفور رسخوا وجودهم في ليبيا

كين يتحدى «صلاح» من جديد

- كتب   -  
صلاح وكين

تحدى الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، الدولي المصري محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف ليفربول، بأن يكرر مستواه التهديفي الموسم المقبل كي يمكن اعتباره من العظماء، وذلك بعد أن سجل صلاح 32 هدفًا في «البريميرليج» هذا الموسم، لينفرد بالرقم القياسي كأفضل هداف في موسم واحد يتألف من 38 مباراة، في الوقت الذي احتل فيه كين المرتبة الثانية في قائمة الهدافين هذا الموسم برصيد 30 هدفًا، وذلك نقلًا عن موقع شبكة «سكاي سبورتس» اليوم الإثنين.

وتوج كين بهداف الدوري الإنجليزي في موسم 2015- 2016 برصيد 25 هدفًا، وكرر هذا الإنجاز الموسم الماضي برصيد 29 هدفًا، قبل أن يجرده صلاح من الحذاء الذهبي في موسمه الاستثنائي.

وفي هذا الصدد قال كين: "من الجيد أن تحظى بالمنافسة، هو أمر عظيم للبريميرليج أن يوجد به اثنان من اللاعبين قادران على تسجيل أكثر من 30 هدفًا في موسم واحد، وعلى المستوى الشخصي، كان الأمر عظيمًا أن أتطور عن العام الماضي بعدما سجلت 29 هدفًا، وسجلت هذا العام 30 هدفًا".

وأضاف كين "حظي صلاح بعام عظيم، ويستحق هذا التتويج بالحذاء الذهبي، وأتطلع للمنافسة من جديد معه العام المقبل، وبالنسبة لي يبقى الأمر الأهم هو المحافظة على نفس المستوى سنة بعد أخرى، فهذا هو عامي الرابع على التوالي الذي أنافس فيه على لقب الهداف، وسجلت هذا الموسم 30 هدفًا وأتطلع لتسجيل المزيد في العامين المقبلين".

وواصل كين تصريحاته قائلًا "أي لاعب يرغب في أن يقدم المستويات العالية بصورة ثابتة، فالثبات في المستوى هو العنصر الذي يفرق بين لاعب جيد وآخر عظيم، وتمكن صلاح من تقديم مستوى رائع هذا العام، وسنرى ما إذا كان بإمكاننا الحفاظ على نفس المستوى العام المقبل".

التعليقات