ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

كين يتحدى «صلاح» من جديد

- كتب   -  
صلاح وكين

تحدى الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، الدولي المصري محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف ليفربول، بأن يكرر مستواه التهديفي الموسم المقبل كي يمكن اعتباره من العظماء، وذلك بعد أن سجل صلاح 32 هدفًا في «البريميرليج» هذا الموسم، لينفرد بالرقم القياسي كأفضل هداف في موسم واحد يتألف من 38 مباراة، في الوقت الذي احتل فيه كين المرتبة الثانية في قائمة الهدافين هذا الموسم برصيد 30 هدفًا، وذلك نقلًا عن موقع شبكة «سكاي سبورتس» اليوم الإثنين.

وتوج كين بهداف الدوري الإنجليزي في موسم 2015- 2016 برصيد 25 هدفًا، وكرر هذا الإنجاز الموسم الماضي برصيد 29 هدفًا، قبل أن يجرده صلاح من الحذاء الذهبي في موسمه الاستثنائي.

وفي هذا الصدد قال كين: "من الجيد أن تحظى بالمنافسة، هو أمر عظيم للبريميرليج أن يوجد به اثنان من اللاعبين قادران على تسجيل أكثر من 30 هدفًا في موسم واحد، وعلى المستوى الشخصي، كان الأمر عظيمًا أن أتطور عن العام الماضي بعدما سجلت 29 هدفًا، وسجلت هذا العام 30 هدفًا".

وأضاف كين "حظي صلاح بعام عظيم، ويستحق هذا التتويج بالحذاء الذهبي، وأتطلع للمنافسة من جديد معه العام المقبل، وبالنسبة لي يبقى الأمر الأهم هو المحافظة على نفس المستوى سنة بعد أخرى، فهذا هو عامي الرابع على التوالي الذي أنافس فيه على لقب الهداف، وسجلت هذا الموسم 30 هدفًا وأتطلع لتسجيل المزيد في العامين المقبلين".

وواصل كين تصريحاته قائلًا "أي لاعب يرغب في أن يقدم المستويات العالية بصورة ثابتة، فالثبات في المستوى هو العنصر الذي يفرق بين لاعب جيد وآخر عظيم، وتمكن صلاح من تقديم مستوى رائع هذا العام، وسنرى ما إذا كان بإمكاننا الحفاظ على نفس المستوى العام المقبل".

التعليقات