ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
بومبيو: ليس من حق مادورو طرد الدبلوماسيين الأمريكيين من كاراكاسشمال اليابان يتأهب لعاصفة شتوية جديدةترامب يؤجل خطاب حالة الاتحاد حتى انتهاء الإغلاق الحكوميالحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل

الرقابة الإدارية تُحذر من زيادة التعيينات في الجهاز الإداري و تصاعد الدين العام

- كتب   -  
الرقابة الإدارية تُحذر من زيادة التعيينات في الجهاز الإداري و تصاعد الدين العام
الرقابة الإدارية تُحذر من زيادة التعيينات في الجهاز الإداري و تصاعد الدين العام

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 

أفادت هيئة الرقابة الإدارية، بأنَّ هناك عددًا من المُلاحظات حول الترتيبات المالية للعام 2018، والتي أعدت بناء على لجنة مشتركة ما بين مصرف ليبيا المركزي والمجلس الرئاسي.

وأعربت الهيئة، في مجمل ملاحظاتها عن استياءها من تصاعد قيمة الدين العام إلى 58 مليار دينار مع وجود عجز في الإنفاق بقيمة تجاوزت 14 مليار دينار .

ولفتت الهيئة إلى خطورة استمرار التعيينات في الجهاز الإداري للدولة، وكذلك ارتفاع قيمة بند مرتبات العاملين في الخارج لنحو 400 مليون دينار ليبي .

 

التعليقات