ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019فريق عمل لمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهابلماذا يزعج النفوذ الروسي في ليبيا الإسرائيليينبحث أوضاع العمالة الوافدة في ليبياحقيقة تعرض التونسيين المعتقلين في ليبيا للتعذيبسلامة يعلن عن موعد عقد الملتقى الوطنيحالة الطقس اليوم الاربعاء"عرقِلوا ميسي لأنه مصاب.. ورونالدينيو مخادِع".. الكشف عن نصائح مورينيو لإيقاف برشلونة

استمرار ارتفاع الدولار الامريكي مقابل الدينار فى السوق الموازي اليوم

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

استمر سعر صرف الدولار الأمريكي بصعوده الملحوظ مقابل الدينار الليبي اليوم مع بدء التعاملات اليومية في السوق الموازي “السوداء”, وبدأ سعر الدولار اليوم عند 6.61 دينار ليبي للبيع و 6.59 دينار للشراء, ويظل الدولار الامريكي خلال الاونة الاخيرة يتأرجح مابين 6.4 و6.6 دينار.

 

وجرى تداول و بيع الدولار الامريكي في تعاملات السوق الموازية يوم امس حيث بدء التعاملات عند سعر 6.565 دينار وظل عند هذا المستوى مابين ارتفاع وانخفاض لينهي السوق بسعر مرتفع عند 6.595 دينار, وتعرضت العملات الاجنبية لموجة تراجع جماعي خلال منتصف شهر يناير بشكل قياسي ومفاجئ لكنها عاودت الارتفاع فوق 6 دينار.

ويتوقع خبراء اقتصاد ان يستمر الدولار عند مستوى مرتفع وربما يصعد لأكثر من ذلك على خلفية تحكم المضاربين وتجار السوق السوداء بالدولار وسعره في ظل غياب تام للمصرف المركزي وسياساته من أجل خفض سعر الدولار وازالة المعاناة عن الناس.

 

التعليقات